مشكلة إهدار الوقت من أبرز التحديات التي تواجه جيل الشباب، فالكثير منهم يقضون أوقاتا طويلة في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، دون الاستفادة من الوقت المهدر، وهو ما تحدث عنه الفنان يحيى الفخراني في مسلسل عتبات البهجة، فما هي طرق الحفاظ على الوقت.

هناك عدة طرق للحفاظ على الوقت، وعدم إضاعته على أشياء غير هامه، لذلك يجب ترتيب جدول الأعمال حسب الأهمية والأولوية، وتجزئة المهمات المعقدة حتى يمكن الانتهاء منها بسهولة، والإدارة الجيدة تعد أفضل شئ للحفاظ على الوقت من الضياع، وتساعد في إنجاز المهام وتوفير الجهد، بحسب ما ذكره موقع سكاي نيوز عربية.

طرق الحفاظ على الوقت

ومن أهم الطرق للحفاظ على الوقت هو كسر الروتين اليومي، وتنظيم ساعات اليوم بطريقة مختلفة عن الأيام السابقة، مثل اختيار طريق مختلف للذهاب إلى العمل، أو تناول طعام معين تفضله، أو ممارسة الرياضة في الصباح، والتي تزيد من النشاط الجسدي للإنسان.

تعد وسائل التكنولوجيا الحديثة من أبرز الأشياء التي تضيع الوقت، لذلك يجب الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتساب وفيسبوك وتويتر وانستجرام.

ويجب إعداد خطة منظمة بجميع المهام اليومية التي يتم تحديدها، من أجل إنجاز المهام والحفاظ على الوقت، ومن النصائح المهمة أيضًا الاستعداد في المساء بتجهيز المهام التي من المفترض القيام بها في اليوم التالي.

حديث الفنان يحيى الفخراني عن توفير الوقت

كان الفنان يحيى الفخراني، قد تحدث في مسلسل عتبات البهجة، خلال وجوده داخل أحد مراكز الدروس الخصوصية ليتحدث مع الطلاب، عن بعض الخبرات الاجتماعية المتعلقة بتوفير الوقت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل عتبات البهجة عتبات البهجة يحيى الفخراني الفنان يحيى الفخراني الفنان یحیى الفخرانی على الوقت

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي

يستعد فريق عمل مسلسل «السراب» بطولة الفنان خالد النبوي، لعرض أولى حلقاته في شهر سبتمبر المقبل، على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويعد المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل العالمي «Seven Types of Ambiguity»، وتُعد هذه النسخة الأولى من المسلسل الدرامي التلفزيوني الأسترالي.

مسلسل السردابأبطال مسلسل السراب

يتكون مسلسل السراب من 10 حلقات، وهو من إخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم، الفنان خالد النبوي، والفنانة يسرا اللوزي، ويتضمن طاقم العمل مجموعة مميزة من الفنانين مثل هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني.

مسلسل السرابآخر أعمال خالد النبوي

وكانت آخر أعمال الفنان خالد النبوي، يُعرض له في دور العرض السينمائي فيلم أهل الكهف، للمنافسة به في شباك التذاكر، وتناول العمل في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

اقرأ أيضاًفيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس

بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة.. خالد النبوي يروج لـ فيلم أهل الكهف بطريقة غريبة

بعد العرض الخاص.. خالد النبوي يوجه رسالة لصناع فيلم «أهل الكهف»

مقالات مشابهة

  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • كن لطيفًا.. نصائح ذهبية للتعامل مع مريض الزهايمر والخرف
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • مستشار السوداني يبشر الشباب: فرص عمل كثيرة بانتظاركم
  • نصائح للحفاظ على النباتات داخل المنزل والحديقة في الصيف
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي