العلوم والتكنولوجيا، مطورو تطبيقات هاتفية يقاضون شركة آبل،Globallookpress تمت مقاضاة شركة آبل من قبل أكثر من 1500 .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مطورو تطبيقات هاتفية يقاضون شركة آبل ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مطورو تطبيقات هاتفية يقاضون شركة آبل

Globallookpress

تمت مقاضاة شركة "آبل" من قبل أكثر من 1500 مطور تطبيقات بريطاني بسبب الرسوم الباهظة للوصول إلى متجر التطبيقات، وهو الوسيلة الوحيدة لتوزيع التطبيقات على مستخدمي هواتف "آيفون".

وفي دعوى قضائية جماعية رفعها مطورو التطبيقات في بريطانيا، طالبوا بتعويضات تزيد عن مليار دولار.

وجاء في الدعوى: "لقد أساءت شركة آبل استغلال مركزها المهيمن في السوق من خلال فرض عمولة مفرطة، عادة 30 بالمائة، على التطبيقات وعمليات الشراء داخل التطبيقات للمحتوى الرقمي.. وتتمتع Apple بمكانة مهيمنة في سوق توزيع التطبيقات على أجهزة iOS، نظرا لأن App Store هو القناة الوحيدة المتاحة لتوزيع التطبيقات على مستخدمي أجهزة iOS".

وأضافت: "الرسوم غير عادلة في حد ذاتها.. إنهم يضرون بمطوري التطبيقات وكذلك بمشتري التطبيقات".

ولطالما واجهت شركة "آبل" جدلا بشأن رسومها، حيث تحصل على ما يصل إلى 30% من أرباح مطوري التطبيقات.

وبسبب الرسوم وعدم وجود طريقة للوصول إلى مستخدمي "آيفون" إلا عبر متجر التطبيقات، إلى فرض رسوم على السلوك المناهض للمنافسة من جانب "آبل".

وفي الولايات المتحدة، رفعت شركة Epic Games، الاستوديو الذي يقف وراء امتيازات ألعاب الفيديو الشهيرة Fortnite وUnreal وGears of War ، دعوى قضائية ضد "آبل" بسبب رسوم متجر التطبيقات.

المصدر: CNN + breitbart

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مطورو تطبيقات هاتفية يقاضون شركة آبل وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رصاصة في الرأس .. اللحظات الاخيرة من حياة الجندييائيرالذي قتل برصاصة قناص فلسطيني اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته - فيديو

سرايا - نشرت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) مقطع فيديو لعملياتها ضد جنود الاحتلال الإسرائيلي المتوغلين في غزة.

واظهر مقطع فيديو استهداف القسام للجنود والآليات العسكرية الإسرائيلية حيث رصدت مشاهد من قنص جندي إسرائيلي في حي الشجاعية شرق مدينة غزة شمالي القطاع.

وبين الفيديو اللحظات الاخيرة من حياة الجندي يائير أفيتان ،الذي قتل اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته بعد اصابته برصاصة في راسه في حي الشجاعية حسب وسائل إعلام عبرية .

وتاليا الفيديو عبر سرايا ..
 

"رصاصة في الرأس" .. اللحظات الاخيرة من حياة الجندي"يائير " الذي قتل برصاصة قناص فلسطيني اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته#سرايا #غزة #عاجل
https://t.co/2GcacWbHMo pic.twitter.com/ju4iAtSubE
— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) July 2, 2024


مقالات مشابهة

  • شريف عامر لوزير الاتصالات خلال مداخلة هاتفية: ما فيش شبكة والأخير يعلق
  • العثور على أكثر من 3 ملايين تطبيق لـ iOS وmacOS معرضة للاختراق
  • إطلاق برنامج لتعزيز كفاءات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في مدارس الشراكات التعليمية بأبوظبي
  • الثانوية العامة 2024.. طلاب STEM: امتحان الفيزياء سهل ومخاوف من الكيمياء
  • جامعة حضرموت تنظم المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الأساسية والتطبيقية والتكنولوجيا تحت شعار ”الإبداع في العلوم والتكنولوجيا .. نحو مستقبل عالي التطور”
  • «جوجل» تروج للتطبيقات بميزة المجموعات
  • بدء فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الأساسية بحضرموت
  • رصاصة في الرأس .. اللحظات الاخيرة من حياة الجندييائيرالذي قتل برصاصة قناص فلسطيني اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته - فيديو
  • ضحايا طائرة الدروع البشرية في عهد صدام حسين يقاضون بريطانيا.. ما قصتهم؟
  • احتجزوا خلال حرب الخليج الثانية.. ركاب طائرة يقاضون الحكومة البريطانية