شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مدرب اتليتكو يعلق على تصريح فيليكس لا أحد فوق الفريق، ظهر دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم قبيل مواجهة فريقه لنجوم الدوري الكوري الجنوبي، في بداية المواجهات التحضيرية للموسم الجديد، وأكد .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب اتليتكو يعلق على تصريح فيليكس: لا أحد فوق الفريق ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب اتليتكو يعلق على تصريح فيليكس: لا أحد فوق الفريق
ظهر دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم قبيل مواجهة فريقه لنجوم الدوري الكوري الجنوبي، في بداية المواجهات التحضيرية للموسم الجديد، وأكد أنه "لا يوجد أحد فوق الفريق، وذلك لدى سؤاله عن وضع جواو فليكس. وسبق أن صرح فيليكس هذا الصيف بأنه يحلم بارتداء قميص برشلونة منذ الطفولة.

وقال خلال مؤتمر صحفي: "أهم شيء هو أنه لا يوجد أحد داخل الفريق أهم من النادي. أتلتيكو أكثر أهمية بكثير منا، لا يوجد أحد فوق الروخيبلانكوس".

وتحدث المدرب أيضا عن المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، الذي ينتظر حسم مستقبله بعد أن تم ربطه بالانتقال للدوري الإيطالي وأكد أنه "سعيد للغاية" به لأنه "لاعب مهم".

وعن اللاعبين الجدد رودريجو ريكيلمي وصامويل لينو، شدد على أهمية المنافسة لكي يثبت اللاعبون الجدد أنفسهم وأكد أنه "لا يوجد التزام تجاه أحد".

وتحدث أيضا كوكي ريسوريكسيون في المؤتمر الصحفي وأكد على أهمية جواو فليكس وموراتا، مضيفا أنه طالما لا يزال في النادي فيجب "التحلي بالاحترام وإعطاء كل شيء من أجل الفريق".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب اتليتكو يعلق على تصريح فيليكس: لا أحد فوق الفريق وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لا یوجد

إقرأ أيضاً:

الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة رسمية إلى إيطاليا

يشرع اليوم الثلاثاء، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول السعيد شنقريحة، في زيارة رسمية إلى إيطاليا.

مقالات مشابهة

  • عاجل: أول تصريح لـ”نتنياهو” على الهجوم الإيراني على اسرائيل
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة رسمية إلى إيطاليا
  • الحاج حسن ترأس اجتماعا في الوزارة وأكد أن الأمن الغذائي من الأولويات
  • تصريح مهم من وزير التربية.. هذا ما أعلنه
  • من هو علي غزلان|وما علاقته بإيقاف تصريح فيلم "أوراق التاروت"
  • أول تصريح أمريكي عن نوع السلاح المستخدم في اغتيال نصر الله
  • أول تصريح أميركي عن نوع السلاح المستخدم في قتل نصر الله
  • آخر تصريح لنتنياهو... ماذا قال عن إغتيال قيادات حزب الله؟
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم