أكدت الفنانة لقاء الخميسي، أن شرارة الحب بينها وبين زوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، لم تنطفئ، موضحة أنها شعرت بخيانته في فترة من فترات حياتهما ولكنها قررت الحفاظ على بيتها وعلاقتهم.

 

وقالت لقاء الخميسي، خلال استضافتها ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار: “طبعًا بحب جوزي لغاية دلوقتي لأن هو راجل يتحب، مفيش حد معندوش عيوب ومكنش بيقعد معايا كتير ولكن هو راجل حنين وبيحب ولاده وأمي وإخواتي وكل الناس، وقبل كده أخويا حصل له أزمة ووقف معاه، وأنا عديت بمرحلة سخيفة في حياتي في نص الثلاثينيات واستحملني، وكنت أوقات بروح الشغل وأرجع أقول أنا مش عايزة أشتغل تاني وكان بيستحملني”.

لقاء الخميسي توجه نصيحه للنساء 

 

ووجهت لقاء الخميسي، نصيحة للنساء بعدم التفتيش وراء أزواجهن، قائلة: هو في بداياته في الـ 37 سنة دي كنت ببلع حاجات كتير، زي أنه سافر شهر ومعرفش عنه حاجة، وأكلمه يقولي سيبيني حاجة، وجوزي أنضف من أنه يتقفش، وأنا حسيت أن في حاجة حصلت وأنا مش هفتش وراه وأضايق نفسي ليه؟ ما كل حاجة هتعدي، ولكن أنا حسيت ومش عايزة أشوف إثبات، والست الناصحة متخربش على نفسها، وعملت مش واخدة بالي وعدت.

 

وعن علاقتها بجمهور النادي الأهلي، فعلقت لقاء الخميسي: جمهور الأهلي معرفش عنه حاجة، أنا بشجع الأهلي علشان بحبه، وجوزي بيشجع الزمالك فأنا بشجع الزمالك، ولو الأهلي بيلعب مع أي حد أو برا هشجعه بيمثل مصر.

 

وعن أزمتها مع جمهور نادي الزملك، فقالت لقاء الخميسي: جت فترة جمهور الزمالك كان بيشتم وأنا كنت برد، مقدرش أني مردش أسكت لو حد جه ناحية جوزي أو أبويا، وأنا اللي بحسه بقوله على طول ومبستناش، وجوزي كان هيتجنن مني هو مكنش عايز يرد.

 

كما كشفت لقاء الخميسي، كواليس فترة تدريب زوجها في نادي الزمالك، قائلة: هو عارف أنه داخل في مرحلة صعبة وممكن في أي وقت ميكملش لأن أي مدرب بيتغير، وهما متعودين على مدرب أجبني والأجنبي بيجي بالفريق بتاعه، ده كل الموضوع.

 

برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يوميًا خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لقاء الخميسي الإعلامية أميرة بدر برنامج أسرار شاشة النهار لقاء الخمیسی

إقرأ أيضاً:

الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره

أكد الإعلامي أحمد الخضري، أنه كان مؤيدًا لعدم خوض الزمالك مواجهة الأهلي، لكن التراجع بعد ذلك يؤكد عدم احترام المجلس لجماهيره، وهو ما جعل هناك حالة غضب عارمة، والتي قررت مقاطعة مواجهة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا.

وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "جوميز مدرب الزمالك كان يرغب في خوض لقاء الأهلي، والانسحاب أمام الفريق الأبيض تسبب في حالة غضب عارمة ومن داخل النادي أيضًا".

وأضاف: "كان هناك ضغوط كبيرة على حسين لبيب لعدم خوض لقاء الأهلي، ولو كنت مكانه سأخوض اللقاء بعد إيصال الرسالة، لكن البعض كان سيكيل الاتهامات للمجلس، ولو عادت عقارب الساعة، فلن يتخذ مجلس الإدارة هذه القرارات مطلقا، ولابد للمجلس من مراجعة الحسابات".

وأكمل: "قرار إستكمال لقاء سموحة وبيراميدز غريب جدًا، وغير موجود في اللائحة، والأهلي لن يصمت إزاء ذلك وسيتم التحرك من جانبهم في الوقت المناسب".

وأتم: قرار نادر قمر الدولة بالتصوير مع امام عاشور لاعب النادي الأهلي قرار خاطئ".

مقالات مشابهة

  • ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره
  • شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • لقاء الخميسي عن مشوارها الفني: أنا فخورة بنفسي
  • ماذا قدم الزمالك في لقاء سيراميكا كليوباترا.. الأرقام تجيب
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك حقه يغضب من قرار استئناف الدوري