منوعات، المخرج محمد سامي يكشف تفاصيل الجزء الثاني من جعفر العمدة،جعفر العمدة تحدّث المخرج المصري محمد سامي عن بعض التفاصيل التي ستضمنها الجزء الثاني .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر المخرج محمد سامي يكشف تفاصيل الجزء الثاني من جعفر العمدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

المخرج محمد سامي يكشف تفاصيل الجزء الثاني من جعفر...
جعفر العمدة تحدّث المخرج المصري محمد سامي عن بعض التفاصيل التي ستضمنها الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة والذى من المقرر أن يعرض في المارثون الرمضاني العام المقبل. وقال محمد سامي خلال تصريحات تلفزيونية: "الجزء الثاني من جعفر العمدة  سيكون مختلفا تماما عن الجزء الأولى ولكن الشخصيات امتداد للجزء الأول".

محمد سامي: "إن شاء الله هنصور كمان تلت أيام، للعرض في رمضان 2024، وهو مسلسل نوعية دراما وإثارة، وأعتقد أنه هيكون مسلسل مختلف ويا رب يلقى النجاح الجماهيري". وفق (صدى البلد)طالع أيضًا..محمد رمضان يحسم الجدل حول وجود جزء ثاني من "جعفر العمدة"

وواصل المخرج محمد سامي وضع التحضيرات الخاصة في مسلسل نعمة الافوكاتو، تمهيدا لبدء التصوير خلال شهر آب/ أغسطس المقبل.

محمد سامي علي القائمة الكاملة للأبطال المشاركين في العمل وهم مي عمر وأحمد زاهر وأروي جودة وسلوي عثمان وكمال أبو ريه وعماد زيادة وسامي مغاوري وولاء الشريف وهدير عبد الناصر ولبني ونس.

العمل من المقرر أن تدور احداثه في إطار 15 حلقة، من خلال المحامية نعمة التي تتميز بمهارتها في عالم المحاماة، حيث تشهد الحلقات رحلة صعودها، إلا أن يحدث لها حادث يقلب حياتها راسا علي عقب. 

66.249.69.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المخرج محمد سامي يكشف تفاصيل الجزء الثاني من جعفر العمدة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منير فخرى يكشف تفاصيل أول لقاء مع محمد مرسي

قال منير فخري عبدالنور، السياسي البارز ووزير السياحة والتجارة والصناعة الأسبق، إن البعض في وقت حكم الإخوان كانوا يراوضهم فكرة ترك البلد، وسمعت ذلك، وكان هذا تعبير عن الرفض لسياسيات الجماعة بعد وصولهم للحكم.

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024 بإطلالة مبهجة.. كارول سماحة تبهر جمهورها

وأضاف فخري عبد النور، خلال لقائه ببرنامج "الشاهد" الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز عبر قناة "إكسترا نيوز": أنني كنت على علاقة شخصية مع محمد مرسي، حيث تزامنا مع بعض في مجلس الشعب، من عام 2000 إلى 2005، حيث كان قائد مجموعة الـ "17" وهو عدد نواب الإخوان.

ونوه، إن أداء الرئيس محمد مرسي في مجلس الشعب كان جيد، ولكن لا يصلح لأن يكون رئيس لجمهورية مصر العربية، واستغربت كثيرًا عند سماعي بخبر ترشحه.

 عزازي علي عزازي قدم استقالته قبل حلف محمد مرسي 

وأوضح، أن محافظ الشرقية عزازي علي عزازي، قدم استقالته قبل حلف محمد مرسي اليمين، وقال:"لا يمكن التعامل مع أشخاص أختلف معهم على المستوى السياسي".

ونوه بأن أول يوم أربعاء من شهر يوليو من اجتماع مجلس الوزراء، طُلب من المجلس أن يجتمع في الاتحادية مع رئيس الجمهورية محمد مرسي، حيث اصطفنا وسلمنا عليه، حيث عانقني وأخذني في حضنه، وهذا كان بمثابة إحراج كبير لي.

 سلسلة القرارات الكارثية

وأضاف فخري عبد النور، أن خلال الجلسة كان دائمًا ما يشيد بي، وهذا كان غريب بالنسبة لي، حيث كان يتعمد إرسال رسائل بإنني مع الفكر الخاص بهم، وهذا غير صحيح بالمرة.

ونوه، أن بعد قرار محمد مرسي بدعوة مجلس الشعب للإنعقاد، اتصلت بعدد من الوزراء لتقديم استقالتنا على اتخاذ قرار غير دستوري، وهنا بدأت سلسلة القرارات الكارثية له.

مقالات مشابهة

  • ضربت محمد إمام.. «ويزو» تكشف تفاصيل دورها في «اللعب مع العيال»| خاص
  • "عريس من جهة أمنية".. محمد التاجي يكشف عن تفاصيل مثيرة في اختيار أزواج بناته
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • تفاصيل عقد قائد الأهلي بعد الاتفاق على التجديد
  • محمد الليثى: تفاصيل عقد عمرو السولية الجديد مع الأهلي
  • منير فخرى يكشف تفاصيل أول لقاء مع محمد مرسي
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • الليلة.. منوعات الزمن الجميل مع فرقة أوبرا الإسكندرية
  • مصر.. نقيب المهن التمثيلية يكشف تفاصيل قضية ابتزاز لفتيات في معهد الفنون
  • محمد إمام يحافظ على المركز الثاني بـ "اللعب مع العيال"