منوعات، مؤدّي خدع يضرم النار في نفسه خلال إضراب نقابة ممثلي هوليوود،الأربعاء 26 يوليو 2023 17 59أضرم مؤدّي خدع الحرائق والنيران الأمريكي، .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مؤدّي خدع يضرم النار في نفسه خلال إضراب نقابة ممثلي هوليوود، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مؤدّي خدع يضرم النار في نفسه خلال إضراب نقابة ممثلي...

الأربعاء 26 يوليو 2023 / 17:59

أضرم مؤدّي خدع الحرائق والنيران الأمريكي، مايك ماسا، النيران في نفسه، للتعبير عن اليأس من الوضع المعيشي الصعب لأعضاء نقابة كتّاب السيناريو والمهن الفنية.

اعتبر أنه وزملاءه تعبوا من "إحراق" أنفسهم من أجل شركات الإنتاج

لكن مايك ماسا، استعان بخبرته الطويلة في إضرام الحرائق، ليبدو الحريق حقيقياً، للفت الأنظار إلى معاناة كتاب هوليوود، الذين ينفذون إضراباً منذ مايو (أيار) الماضي، للمطالبة بحقوق العاملين في قطاع السينما والتلفزيون.

وحرص ماسا على توثيق تلك اللحظة عبر حسابه على إنستغرام، إذ نشر مجموعة صور من التظاهرة، وصورة للحظة إضرامه النار في ثيابه، وهو يحمل لافتة عليها شعار الإضراب أمام شركة Covert Camera Vehicles، المختصة بالخدع والمؤثرات البصرية في أتلانتا، والتي وفّرت الدعم للإضراب.

وأرفق منشوره بتعليق "أردنا الإدلاء ببيان، وأعتقد أننا فعلنا ذلك! كان من الرائع رؤية مثل هذا الإقبال الكبير من مجتمع الفنيين المحلي والممثلين الذين حضروا لدعمنا". ويشارك ماسا يومياً في التحركات والاعتصامات المتنقلة بين المناطق وشركات الإنتاج.

"تعبنا" 

ونشرت الممثلة إيلينا سانشيز فيديو ماسا، معلقة "تعبنا من إحراق أنفسنا من أجل AMPTP"، وهو تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون.

وظهرت سانشيز في فيديو آخر، تلقي كلمة أمام الجماهير، كاشفة أن 87% من أعضاء النقابة الـ169 ألفاً، يجنون أقل من 26 ألف دولار سنوياً، وهو مبلغ لا يؤهلهم للحصول على تأمين صحي، وأرفقته بتعليق "كيف تملكون الجرأة لإخبارنا بأنكم لا تتحملون أي مخاطر؟!".

مشاركة في فيلم هاريسون فورد الجديد

وبحسب مجلة بيبول، تأتي مشاركة ماسا في الإضراب بعد نحو 10 أشهر أمضاها في العمل على آخر أفلام شخصية المغامر إنديانا جونز بعنوان "Dial of Destiny"، كبديل لبطل الفيلم هاريسون فورد في المشاهد الخطرة. وساهم ماسا في عدد من الأعمال المهمة أبرزها Yellowstone prequel 1923 و Stranger Things.

كما حاز على العديد من الجوائز العالمية، وكانت له لمسات بارزة على العديد من الأعمال، مثل: "آيرون مان 3 (2013)"، نيد فور سبيد (2014).

66.249.69.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤدّي خدع يضرم النار في نفسه خلال إضراب نقابة ممثلي هوليوود وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

حلت الفنانة ميرنا جميل ضيفة علي برنامج كلاكيت، الذي تقدمه لينا الطهطاوي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدثت عن بداية حبها للفن منذ الصغر والنجوم التي تطمح للعمل معهم.

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

 

وقالت ميرنا جميل: كان لدي حس فني منذ الصغر، بس ماكنتش عارفة أنا عاوزة أشتغل إيه، وكنت أشعر بالسعادة عندما أشترك في الأنشطة المدرسية، وأحاول أن الأكون الأفضل بها، كما كنت أحب الرسم... عندما كان عمري 13 سنة، كانت لدي طموحات كبيرة أكثر من الوقت الراهن، وكنت كاتبة في ورقة إني همثل مع توم كروز وبراد بيت وهروح هوليوود.

 

ميرنا جميل تحتفل بعيد ميلادها

 

سبق، احتفلت الفنانة ميرنا جميل بعيد ميلادها الذى يتزامن مع أول أمس الثلاثاء 25 يونيو، ونشرت ميرنا الصور على حسابها بموقع انستجرام على مدار الساعات الماضية، وعلقت: "يارب أمنياتي مش كتير قوي يعني بعد الصحة والأهل"، وكشفت عن أمنيتها والتي وضعتها في شكل مجموعة من الصور الكرتونية المعبرة، ومنهم المال، السفر، التمثيل، المنزل، الزواج، وحصد الجوائز.

أحدث أعمال ميرنا جميل

 

ومن ناحية أخرى، تواصل ميرنا جميل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل جديد منها مسلسل اللعبة 5، الذي يجمعها بـ شيكو وهشام ماجد، ومن المقرر انطلاق تصويره في سبتمبر المقبل، والعمل من إخراج معتز التوني.

 اخر اعمال ميرنا جميل

 

وكان اخر اعمال ميرنا جميل هو مسلسل بيت الرفاعي، الذي نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وناقش خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا جميل، سيد رجب، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال، وايضا مسلسل البيت بيتي كان من بطولة كل من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي، يتكون من 10 حلقات.

 

مقالات مشابهة

  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • نقابة الأطباء تهنئ خالد عبد الغفار لتجديد الثقة وزيرًا للصحة والسكان
  • اللواء أشرف عطية يودع ممثلي عدد من قيادات المجتمع الأسواني
  • الموت يغيّب أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • إضراب شامل يشل مصانع المياة المعدنية في صنعاء ومصادر مأرب برس تؤكد : إضراب شامل مرتقب لمصانع أخرى
  • 249 حالة وفاة و1357 إضراب في السجون المغربية سنة 2023 (تقرير)
  • وزير الصحة يستقبل ممثلي شركة فايزر لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك
  • الخامسة خلال 24 ساعة.. تسجيل ثلاث حالات انتحار لشباب في بغداد
  • الخامسة خلال اليوم.. تسجيل ثلاث حالات انتحار في بغداد
  • شقق نقابة المهندسين 2024.. طرح 300 وحدة سكنية خلال شهرين