منوعات، كيف تؤثر أجواء الصيف الحارة على صناعة الطيران؟،أرشيف الأربعاء 26 يوليو 2023 18 03سجل الرئيس التنفيذي لشركة .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيف تؤثر أجواء الصيف الحارة على صناعة الطيران؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيف تؤثر أجواء الصيف الحارة على صناعة الطيران؟

(أرشيف)

الأربعاء 26 يوليو 2023 / 18:03

سجل الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد إيرلاينز ثالث أكبر شركة طيران في العالم اللوم على تغير المناخ في الفوضى الجوية الأخيرة في الصيف، حيث كان تأخير وإلغاء الرحلات ناتجاً عن المناخ شديد الحرارة.

وألقى الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد إيرلاينز، سكوت كيربي، متحدثاً في حدث Politico باللوم على تغير المناخ من صنع الإنسان في أحداث الطقس التي استمرت لمدة أسبوع والتي أعاقت العمليات في الفترة التي سبقت عطلة 4 يوليو (تموز) في الولايات المتحدة.

وتسببت العواصف الرعدية فوق مركز العمليات الرئيسي بمطار نيوارك ليبرتي الدولي في نيوجيرسي في تأخير كبير للمسافرين. وقال كيربي "مع وجود مزيد من الحرارة في الغلاف الجوي، سيكون هناك المزيد من العواصف الرعدية. والأحداث التي تحدث في درجات حرارة أعلى، مثل انخفاض أوزان الإقلاع والطقس القاسي المحلي، سوف تزداد سوءاً".

وفي الولايات المتحدة وجنوب أوروبا، اللتين كانتا تشهدان درجات حرارة قياسية، كانت هناك حوادث اضطرت فيها الطائرات إلى تفريغ وتعويض الركاب بعد أن خفض الهواء الساخن أوزان التشغيل للطائرات. وتم تحذير شركات الطيران من أن المناخ الأكثر سخونة قد يشهد تغيرات أو يمكن للتيارات الهوائية أن تتغير أو تصبح أقوى.

وأشارت الأبحاث التي نشرتها منظمة الطيران المدني الدولي وجامعة ريدينغ إلى أن تغير المناخ يؤثر بالفعل على السفر الجوي. وقال البروفيسور بول ويليامز إن الرحلات الجوية عبر الأطلسي، من الشرق إلى الغرب، تستغرق الآن وقتاً أطول في المتوسط، وقد ازدادت الاضطرابات الشديدة المسببة للإصابات على مدى العقود الثلاثة الماضية.

وعلى الرغم من أن شركات الطيران تشهد الآن تأثيرات على عملياتها للطيران في مناخ أكثر سخونة، قال كيربي إن الاستجابة كانت بطيئة. كما انتقد كيربي عملية الغسيل الأخضر على مستوى الصناعة، حيث أن غالبية برامج تعويض الكربون، وهي الطريقة الرئيسية التي تقلل بها شركات الطيران من انبعاثات الكربون، ليست سوى عمليات احتيال على حد قوله.

United CEO: Most carbon offset programs are ‘fraud’ #POLITICOTravel pic.twitter.com/mgmgoiAprP

— POLITICO Live (@POLITICOLive) ١٢ يوليو ٢٠٢٣

وفي مارس (آذار)، وجدت دراسة أجرتها جامعة بيركلي أن من بين 293 غابة مستخدمة في برامج الأوفست لها فوائد مشكوك فيها، وقد واجهت شركات الطيران، بما في ذلك Delta و KLM، إجراءات قانونية بشأن خطط تعويضات ثاني أكسيد الكربون الخاصة بها.

ووافق رئيس شركة الطيران على الظهور في الندوة العامة حول "إعادة تفويض إدارة الطيران الفيدرالية" بعد أن أثار انتقادات بشأن استجابة شركة الطيران لظواهر الطقس المتطرفة. ولوحظ أن عمليات يونايتد استغرقت وقتاً أطول للتعافي من الاضطرابات مقارنة بالمنافسين. وأصدر كيربي أيضاً اعتذاراً علنياً في بداية الشهر لاستئجار طائرة خاصة من نيوجيرسي إلى دنفر، في نفس اليوم الذي تم فيه إلغاء 750 رحلة طيران للشركة، بحسب صحيفة نيوزلاند هيرالد.

66.249.69.66



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف تؤثر أجواء الصيف الحارة على صناعة الطيران؟ وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شرکات الطیران

إقرأ أيضاً:

مرشحون في موقف حرج.. كيف تؤثر حرب غزة على انتخابات بريطانيا؟

تشكل حرب غزة عاملا مهما في تحديد اتجاهات الأصوات، خلال الانتخابات العامة في بريطانيا التي تجري الخميس، ويبدو حزب العمال في موقف حرج بسبب خيبة الأمل التي يشعر بها الناخبون من أداء الحزب تجاه القضية الفلسطينية.

وحزب العمال لا يزال في المعارضة، وبالتالي ليس له أي رأي في السياسة الخارجية البريطانية حتى انتخابات يوم الخميس على الأقل.

تخيم الحرب في غزة على كل شيء تقريبا في انتخابات بريطانيا، ويشعر الناخبون من اليسار والمجتمعات المسلمة بالغضب إزاء تأخر حزب العمال في المطالبة بوقف إطلاق النار من جانب إسرائيل في قطاع غزة، ويبدو أنهم عازمون على جعل أصواتهم مسموعة.

وحسب صحيفة "بوليتيكو" الأميركية، يدرك مسؤولو حزب العمال أنهم يواجهون معارك بشأن غزة في مقاعد متعددة بأنحاء المملكة المتحدة.

فقد وضعت حرب غزة الكثير من المرشحين في موقف حرج، مثل ناز شاه عضوة البرلمان عن حزب العمال في برادفورد ويست، التي كانت تتوقع تحقيق نجاح ساحق في هذه الانتخابات، لكنها تواجه معركة شرسة في ظل تخلي الكثير من أنصارها المسلمين عنها بسبب ما اعتبروه "خيانة تجاه قضية فسلطين".

وتعتبر برادفورد ويست واحدة من الدوائر الانتخابية ذات الأغلبية المسلمة في إنجلترا، ونتيجة لهذا فإن شاه التي كانت من أبرز النواب المسلمين في البرلمان البريطاني، كانت لفترة طويلة مناصرة لحقوق الفلسطينيين، تجد نفسها الآن تتوسل إلى الناخبين ألا يسحبوا دعمهم.

وخرج متظاهرون في وقت سابق واتهموا شاه بدعم قتل الفلسطينيين، بسبب بقائها مرشحة لحزب العمال ودعمها لزعيمه كير ستارمر، الذي قال في وقت سابق إن لـ"إسرائيل الحق في قطع الكهرباء والمياه عن غزة".

وفي دائرة بريستول سنترال الانتخابية، هناك ثانغام ديبونير وزيرة الثقافة في حكومة الظل بحزب العمال، ما يجعلها في قائمة المرشحين لمنصب وزاري إذا فاز حزب العمال في انتخابات الخميس، لكنها قد تواجه نفس أزمة شاه بسبب القضية الفلسطينية.

في روشدايل، وهي بلدة في شمال غرب إنجلترا بها مجتمع مسلم كبير، اضطر حزب العمال إلى سحب دعمه لمرشحه البرلماني في انتخابات فرعية في فبراير الماضي، عندما تم تصويره في مقطع فيديو يشير إلى أن إسرائيل سمحت بهجوم حماس.

نتيجة لذلك، ارتفعت أسهم جورج غالوي، وهو ناشط يساري مؤيد لفلسطين وله تاريخ في إحداث الاضطرابات بحزب العمال، ويتوقع له تحقيق النصر بأغلبية ساحقة.

كذلك تواجه شبانة محمود، واحدة من أكثر حلفاء ستارمر ثقة، التي من المقرر أن تصبح وزيرة للعدل، ضغوطا حقيقية في دائرتها الانتخابية برمنغهام ليدي وود، في ثاني أكبر مدينة في بريطانيا، بسبب الأمر ذاته.

ويتركز الاهتمام أيضا على إزلنجتون نورث في لندن، حيث يحاول مئات الناشطين اليساريين مساعدة المرشح والزعيم السابق لحزب العمال جيريمي كوربين في الاحتفاظ بمقعده الذي شغله لأكثر من 40 عاما.

ونقلت "بوليتيكو" عن مسؤول بريطاني في حزب العمال قوله: "من الواضح أن هناك إعادة بناء يجب القيام بها بين حزب العمال والناخبين المسلمين. إن الطريقة التي يحكم بها حزب العمال، بحيث يكون لها تأثير على المقاعد المهددة، ستكون مهمة".

ورغم توقع تقدم ستارمر في الانتخابات وفقا لاستطلاعات الرأي، لكنه بالتأكيد سيتلقى رسالة واضحة بشأن القضية الفلسطينية بغض النظر عن نتيجة الانتخابات.

مقالات مشابهة

  • مرشحون في موقف حرج.. كيف تؤثر حرب غزة على انتخابات بريطانيا؟
  • أبرزها الخرشوف والكرفس.. أطعمة تحافظ على رطوبة جسمك خلال الصيف
  • صادرات صناعة الطيران بالمغرب تتجاوز 10.6 مليارات درهم
  • دراسة تكشف مخاطر ليالي الصيف الحارة على الرجال بعمر معين
  • رئيس الوزراء الإسرائيلي: اقتربنا من القضاء على حماس
  • الناس الحلوة.. ديانا حداد تعبر عن أجواء الصيف فى أغنيتها الجديدة
  • ديانا حداد تعبر عن أجواء السهر بـ "الناس الحلوة"
  • الطيران الإسرائيلي يخرق جدار الصوت في أجواء عدة قرى وبلدات لبنانية
  • الطيران الإسرائيلي يخرق جدار الصوت في أجواء عدة قرى لبنانية
  • عادة تؤثر على صحة الحيوانات المنوية في فصل الصيف