تصدر محكمة جنايات جنوب الجيزة، الأربعاء حكمها في إحالة أوراق المتهم بقتل شقيقه وزوجته، لفضيلة مفتي الجمهورية لابداء الرأي الشرعي في إعدامه.

يصدر الحكم برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسنين وعضوية المستشارين عماد الدين عيسي وعمرو محمد سلامة وأمانة السر طلعت عبده.

جاء في أمر الإحالة أنه في يوم 2023/6/23، قام المتهم بقتل المجني عليها "داليا.

ج.م" عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية علي قتلها علي إثر خلاف استمر بينهما، وتنفيذاً لما أضمرته نفسه أعد سلاحا أبيض، وتحين فرصته والتي ما إن واتته حتي إنهال عليها طعنا بسلاحه، حتي تيقن من إزهاقه لروحها فأحدث ما بها من إصابات - مبينة بتقرير الصفة التشريحية المرفق - فأودي بحياتها، على النحو المبين بالتحقيقات.

واقترنت تلك الجناية بجناية أخري هي أنه في ذات الزمان والمكان، قتل المجني عليه "محمد.ع.ا" عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية علي قتله علي إثر خلاف استمر بينهما، وتنفيذاً لما أضمرته نفسه أعد سلاحا أبيض، وتحين فرصته والتي ما إن واتته حتي إنهال عليه طعنا بسلاحه المار بيانه، حتي تيقن من إزهاقه لروحه فأحدث ما به من إصابات - مبينة بتقرير الصفة التشريحية المرفق - فأودي بحياته، على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهت إليه تهمه أحرز سلاحا أبيض "سكين " دون مسوغ قانوني.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جنايات الجيزة اخبار الحوادث مفتى الجمهورية الإعدام

إقرأ أيضاً:

"ضربه بكزلك".. استمرار حبس المتهم بقتل سباك بطعنة نافذة في الوراق

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة  شمال الجيزة، استمرار حبس المتهم ويدعى "مصطفى" الشهير ب "سكسونيا" بقتل شاب ويدعى "حسن محمد" يعمل "سباك" 23 عامًا، بسلاح أبيض بطعنة نافذة في الصدر في الوراق

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع المتهم ويدعى "مصطفى" الشهير ب "سكسونيا" بقتل شاب ويدعى "حسن محمد" يعمل "سباك" 23 عامًا، بسلاح أبيض بطعنة نافذة في الصدر في الوراق

وكشفت التحقيقات، أن المتهم بلطجي ويتاجر في المخدرات، وأنه كان يشرب المخدرات في العقار الخاص بهم، وأن الضحية قيل الواقعة اعترض على وجوده، فقرر المتهم الانتقام منه

شقيقة الضحية تكشف التفاصيل

وأفادت شقيقة الضحية، يوم الواقعة، كان شقيقها عائدًا من العمل فانتظره المتهم وسدد له طعنة نافذة بسلاح أبيض (كزلك) وظل يصارع الموت 3 أيام، حتى توفي اليوم

وقالت شقيقة الضحية، أن شقيقها قُتل غدرا على يد بلطجي، "عايزين حق أخويا"

مقتل شاب

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد بنقل شاب يدعى "حسن.م" إلى المستشفى مصابا بجرح طعني، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في الوراق، ومفارقته الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

كشفت تحريات رجال المباحث أن المجني عليه تعرض لاعتداء على يد عاطل 

وحدد رجال المباحث هوية المتهم، وتمكنوا من القبض عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 
 

مقالات مشابهة

  • "ضربه بكزلك".. استمرار حبس المتهم بقتل سباك بطعنة نافذة في الوراق
  • غدًا.. النطق بالحكم على موظف لاتهامه بقتل زوجته في قليوب
  • اعتقال متهم هاجم نزيلين بسلاح أبيض داخل مركز توقيف في السليمانية
  • "منعه من شرب مخدرات".. حبس المتهم بقتل سباك بطعنة نافذة في الوراق
  • خلافات الجيرة.. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل شاب طعنا بأوسيم
  • إحالة أوراق متهم بإنهاء منجد في المعادي للمفتي
  • إحالة أوراق قاتل «منجد المعادي» للمفتي
  • إحالة أوراق المتهم بقتل شاب في المعادي للمفتي
  • تأجيل الحكم على متهم بقتل شاب بالمعادى لشهر يوليو بعد إحالة أوراقه للمفتى
  • غدا.. النطق بالحكم على إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ