شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن تايوان تجري تدريبات عسكرية في مطارها الرئيسي لمحاكاة هجوم، أجرت تايوان، اليوم الأربعاء، تدريبات عسكرية في مطارها الدولي الرئيسي للمرة الأولى، لمحاكاة صد قوة غازية مع تكثيف الصين ضغطها العسكري لإجبار .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تايوان تجري تدريبات عسكرية في مطارها الرئيسي لمحاكاة هجوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تايوان تجري تدريبات عسكرية في مطارها الرئيسي لمحاكاة...

أجرت تايوان، اليوم الأربعاء، تدريبات عسكرية في مطارها الدولي الرئيسي للمرة الأولى، لمحاكاة صد قوة غازية مع تكثيف الصين ضغطها العسكري لإجبار الجزيرة على قبول سيادتها عليها.

جاء التدريب في مطار تايوان الدولي الرئيسي في الجزيرة، في إطار تدريبات هان كوانج السنوية، التي بدأت يوم الإثنين وتركز على حماية البنية التحتية وضرب سفن العدو القادمة لإبقاء الممرات المائية الرئيسية مفتوحة.

وتجري الصين، التي تعتبر تايوان جزءًا من أراضيها، تدريبات متكررة حول الجزيرة على مدى السنوات الثلاث المنصرمة للضغط على تايبيه للقبول بمطالبة الصين بالسيادة عليها رغم مقاومة قوية من الجزيرة لتلك الفكرة.

وقالت وزارة الدفاع، إن التدريبات تمت بمشاركة ست طائرات هليكوبتر، بينها طائرات من طراز أباتشي الهجومية ونحو 180 جنديًّا لمحاكاة صد قوة من العدو سيطرت على منشآت المراقبة الجوية في المطار.

وقالت رئيسة تايوان تساي إينج وين، وهي تشرف على تدريبات منفصلة في منطقة تايوان، إن على تايوان تعزيز قوتها تحسبًا للطوارئ.

وأضافت: "علينا أن نواصل تعزيز قوة تايوان في مواجهة الكوارث لنتمكن، عندما نواجه تهديدات، من التعافي سريعًا وتقليل أثر انقطاع العمليات للحد الأدنى".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تايوان تجري تدريبات عسكرية في مطارها الرئيسي لمحاكاة هجوم وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصين تشارك في مناورات عسكرية في بيلاروسيا

يشارك الجيش الصيني هذا الأسبوع في سلسلة من المناورات العسكرية مع الجيش البيلاروسي في بريست، جنوب غرب بيلاروسيا على الحدود مع بولندا، عضو حلف شمال الأطلسي.

وقالت وزارة الدفاع الصينية في بيان الأربعاء: "أقيم في8يوليو حفل إطلاق المناورات العسكرية المشتركة هجوم الصقور 2024 بين الصين وبيلاروسيا في بريست".

وأضافت "أعرب قادة الجانبَين عن أملهم في أن تسمح هذه التدريبات التعلّم من الآخرين وتحسين التقنيات القتالية وتعميق التعاون والتواصل بين الجيشين"، مشيرة إلى أن المناورات ستستمر إلى منتصف يوليو.

ولم تذكر عدد الجنود أو المعدات المشاركة في المناورات في الجانب الصيني.

ولم تقدّم وزارة الدفاع البيلاروسية تفاصيل، لكنها أشارت إلى أن المناورات هدفها "مكافحة الإرهاب".

وتنشر الصين في هذه المناورات جنودًا على حدود حلف شمال الأطلسي على أراضي أقرب حليف لروسيا.

والتدريبات التي بدأت هذا الأسبوع هي أول مناورات صينية في بيلاروسيا منذ بداية الحرب في أوكرانيا في فبراير  2022.

من جهتها، قالت وزارة الدفاع البولندية إنها تراقب وتحلل باستمرار الوضع على الحدود. وكذلك تدريبات مكافحة الإرهاب الصينية البيلاروسية.

وأضافت "رغم إعلان مشاركة محدودة النطاق لقوات وموارد الصين الشعبية، ترى وزارة الدفاع خطورة في استخدام هذه العمليات لأغراض التضليل والدعاية... بمناسبة قمة ناتو في واشنطن".

مقالات مشابهة

  • تايوان ترصد 66 طائرة عسكرية صينية بمحيطها ومدمرة يابانية قربها
  • هل ينفحر الحرب في لاحظات ؟… رصد اعداد كبيرة وغير مسبوقة من الطائرات العسكرية الصينية حول تايوان في يوم واحد
  • تايوان ترصد 66 طائرة عسكرية صينية بيوم واحد حول الجزيرة
  • وسائل اعلام يابانية: مدمرة تدخل المياه الاقليمية الصينية بالقرب من تايوان
  • الصين تشارك في مناورات عسكرية في بيلاروسيا
  • كوريا الجنوبية تجري تدريبات دفاع جوي باستخدام صاروخ اعتراضي من طراز SM-2
  • كيف يستعد سكان تايوان إزاء احتمال الحرب مع الصين؟
  • تايوان: حاملة طائرات صينية تمر قرب الفلبين لإجراء تدريبات بالمحيط الهادي
  • رئيس تايوان: القلة تستطيع التغلب على الكثرة
  • ‏وكالة إنترفاكس الروسية: روسيا تجري تدريبات على إطلاق صواريخ باليستية قرب حدودها مع الصين