صدى البلد:
2024-07-03@15:50:54 GMT

تحقيقات موسعة في مقـ تل طفلة على يد عشيق أمها

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

تجري نيابة شرق القاهرة، تحقيقات موسعة في واقعة مقتل طفلة على يد عشيق أمها في مدينة نصر. 

حكم رادع للمتهمين بسرقة دراجة بخارية في روض الفرج تفاصيل حيثيات الحكم على المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح

تبين من التحقيقات الأولية أن عاملا قتل ابنة عشيقته في مدينة نصر البالغة من العمر 11 عاما، كما اتهمت سيدة لزوجها بتعديه على ابنتها تدعى “ريتاج” مما أحدث إصابتها على إثرها تم نقلها إلى المستشفى، وأضافت في أقوالها إن “سارة.

ح” 32 عاما، على خلاف مع زوجها وبسبب رفضها إقراضه مبالغ مالي طلبه منها، فاعتدى على ابنتهما بالضرب، وأحدث إصابتها وخرج من البيت، فقامت بنقل ابنتهما الي المستشفى.

 

العيل 1000 جنيه| حكم رادع لتجار الأطفال في المقطم.. القصة الكاملة فلوس بالكوم| القصة الكاملة للبلوجر سلمى الغزولي في قضايا النصب


كما تبين من الكشف الطبي على الطفلة أنها تعاني من اضطراب في درجة الوعي، وترقد أسفل أجهزة التنفس الصناعي، وإصابتها بكدمات متفرقة بالجسم، وسحجات بالأطراف ونزيف بالمخ، ولا يمكن استجوابها؟ وعقب الاستماع إلى أقوال الزوج بما نسبته إليه زوجته من اتهامات وتعديه على ابنتهما فأنكر وأقر لأنه زوجته على علاقة بشخص آخر. 
وانتقل رجال المباحث مرة أخرى للمستشفى للاستعلام عن حالة الطفلة المصابة والاستماع إلى أقوالها، فتبين أنها توفيت متأثرة بإصابتها.
وبمناقشة الأم مرة أخرى بعد استجوابها حول ما أقره زوجها وبتضييق الخناق عليها أقرت بعدم روايتها اتهامها لزوجها تبين وقالت إنها تركت منزل الزوجية قبل شهر من ارتكاب الواقعة، وتعرفت على شخص يدعى محمد.ج. 
وأضافت في اعترافاتها بأن "محمد. ج" كان يقيم برفقة أبنائها، وتربطها به علاقة غير شرعية، وأكدت بأنه صباح يوم الواقعة اعتدى عشيقها على ابنتها بسبب تبولها أثناء نومها، فأحدث إصابتها.
 
تم القبض على الأم وعشيقها، وتم اقتيادهما إلى قسم الشرطة، بتهمة قتل الطفلة، وبعرضهما على جهات التحقيق قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

11 ألف جنيه تنقذ سمع «ياسمين»

 

الطفلة ياسمين السيد محمود، 14 عاما، تعانى من ضعف السمع الشديد منذ الصغر، بدأت رحلة المعاناة عندما كان عمرها عاما،  لاحظت الأم أنها لا تسمع كلامها وتم عرضها على الأطباء وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها، وتم تركيب سماعات طبية لها وإجراء عملية زراعة قوقعة لها وتحتاج حاليا إلى أجهزة مساعدة للسمع تكلفتها أحد عشر ألف جنيه وتعجز الأسرة الفقيرة عن توفير ثمنها بسبب الظروف المعيشية الصعبة، الأب عامل أرزقى يوما يعمل وآخر بدون عمل ولديه ثلاثة أبناء فى التعليم والطفلة تحتاج إلى جلسات تخاطب تكلفتها ألف ومائة جنيه شهريا.

وتناشد الأسرة أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة تقديم مساعدة مالية تعينهم على شراء أجهزة السمع وتخفيف معاناة الطفلة «ياسمين».

 

 

 

مقالات مشابهة

  • طعنة نافذة.. تشريح جثة سيدة قتلها شقيق زوجها بالمطرية
  • انقلاب ميكروباص يُودي بحياة طفلة و وإصابة 20 آخرين في قنا
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • خناقة انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب بشوارع البدرشين
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. تعرف على الممثلة الهندية هينا خان
  • "أولوية المرور تطورت لخناقة".. تحقيقات في تضرر سيدة من شاب بالشروق
  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور
  • 11 ألف جنيه تنقذ سمع «ياسمين»
  • مليشيا الجنجويد تغتال الطفلة دان أمام اسرتها
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده