شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صنعاء تؤكد الاتفاق مع أطراف المجتمع الدولي على استمرار صيانة سفينة اليمن البديلة، الهُوية نت 124; 124; متابعات كشفت الخارجية اليمنية في صنعاء عن ابرام اتفاق مع المجتمع الدولي على إجراء عملية صيانة دورية لسفينة اليمن البديلة .،بحسب ما نشر قناة الهوية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صنعاء تؤكد الاتفاق مع أطراف المجتمع الدولي على استمرار صيانة سفينة اليمن البديلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صنعاء تؤكد الاتفاق مع أطراف المجتمع الدولي على...
الهُوية نت || متابعات : كشفت الخارجية اليمنية في صنعاء عن ابرام اتفاق مع المجتمع الدولي على إجراء عملية صيانة دورية لسفينة اليمن البديلة عن خزان صافر. وقال نائب وزير الخارجية حسين العزي في تصريحات إعلامية له اليوم الأربعاء: نحن والأمم المتحدة وأطراف في المجتمع الدولي متفقون على الاستمرار في الجهود من أجل صيانة سفينة …

54.191.103.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صنعاء تؤكد الاتفاق مع أطراف المجتمع الدولي على استمرار صيانة سفينة اليمن البديلة وتم نقلها من قناة الهوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إثيوبيا على الخط

عصب الشارع
صفاء الفحل
إثيوبيا على الخط
بكل أسف لم يستوعب المجتمع الدولي والاتحاد الأفريقي تحديدًا حتى الآن مستوى الجزع والخوف الذي تعيشه لجنة البرهان الأمنية الانقلابية ومن خلفها حاضنتها الكيزانية وبعض قيادات الحركات المسلحة من انتهاء هذه الحرب التي أشعلوها، وأن كافة محاولاتهم لإقناع البرهان للقبول بمواجهة قائد الدعم السريع، أو العودة لمنبر جدة لن تُكلل بالنجاح، لعلم هذه المجموعة أن خطوة واحدة في هذا الاتجاه تعني النهاية الحتمية لهم.
والزيارة الخاطفة التي قام بها الرئيس الإثيوبي المغضوب عليه من حكومة برتوكوز آبي أحمد لبورتسودان بإيحاء من (الإيقاد) التي نفدت لديها كل (حيل) الإقناع لن تكون ذات جدوى أيضاً إذا كانت تصب في هذا الاتجاه، إذا لم تحمل في أجندتها ضمانات كافية بعدم المحاسبة لتلك المجموعة، وهو أمر صعب إن لم يكن مستحيلاً خلال الظروف الحالية مع وجود (شرط) الاستمرار على قمة السلطة وهو الضمان الوحيد الذي تدفع به تلك المجموعة كشرط أساسي للموافقة على الذهاب لجدة أو إجراء حوار جاد لإيقاف الحرب.
الرئيس الاثيوبي الذي صار يخاف التمدد المتسارع للحرب شرقا وهو الأمر الذي بدأ يلوح في الأفق، وبالتالي تدفق المزيد من اللاجئين إلى بلاده سيحاول بكل تأكيد المساومة على إعادة أراضي الفشقة إليه لصناعة خط عازل من ذلك التمدد وفتح مجال لإقامة معسكرات لجوء عليها، تخفيفاً للضغط الذي يعانيه وهو يدرك الضعف الذي تعانيه حكومة الأمر الواقع الانقلابية خلال هذه الفترة وتمسكها بكل قشة قد تساهم على تثبيتها، يحاول القول بأنه سيفعل ما في وسعه لتحقيق هذا الحلم خلال الاجتماع المقرر للقوى السودانية بأديس أبابا وفتح أفق لضمانات جديدة قد تكون ممكنة أو مرضية ولو للحد الأدنى لكل الأطراف..
محاولات الرئيس الإثيوبي (البهلوانية) ستصطدم دون شك ليس مع مواقف القوى المدنية (تقدم) التي اعتذرت عن المشاركة في اجتماع إثيوبيا بعد تقديم الدعوة لبعض رموز النظام المباد للمشاركة، بل ستصطدم أيضا مع موقف المجتمع الدولي والعديد من دول المحيط الأفريقي والعربي الذي يعمل على وقف الحرب دون أن يفتح الباب أمام الإفلات من العقاب أمام المتسببين في هذه الحرب ولكنها في ذات الوقت ستضع المنادين باستمرار الحرب في موقف (محرج)، فهل يمكن للمجتمعين أن يهتفوا في أروقة الاجتماع (بل بس) وإعلان رغبتهم لكل العالم في استمرار هذه الحرب وقد كانت تغطي موقفها خلف عدة ذرائع لن تكون مجدية مع هذه المواجهة المباشرة مع المجتمع الدولي، أم أنها ستهتف كما هتفت الجموع خلال مؤتمر القاهرة الأخيرة.. لا للحرب.
والثورة في كل الأحوال ستظل مستمرة ..
والقصاص يظل أمر حتمي ..
والمجد والخلود لشهداء الثورة ..  

مقالات مشابهة

  • 20 سفينة أسلحة إيرانية متطورة مقدمة للحوثيين في اليمن
  • القيادة المركزية الأمريكية تعلن عن هجوم جديد لقوات صنعاء في البحر الأحمر
  • “الإنذار الأخير” في الخطاب “المجنّح”​
  • هجوم صاروخي على سفينة قرب سواحل اليمن
  • المشاط|المرحلة التي يمر بها الوطن تتطلب التكامل والتنسيق بين أطراف ومؤسسات المجتمع
  • تعرض سفينة تجارية لهجوم قبالة ميناء المخا في اليمن
  • إثيوبيا على الخط
  • بتهمة العمالة لصالح أطراف خارجية.. محمد علي الحوثي يقود تمردا ضد جناح المشاط في صنعاء وجهاز المخابرات يتحرك ويشن حملة اختطافات واسعة
  • هيئة بريطانية: تقرير عن واقعة على بعد 180 ميلاً بحرياً شرق اليمن
  • «القاهرة الإخبارية»: أنباء عن وقوع انفجار بالقرب من سفينة بريطانية شرقي اليمن