قال الفنان فتحي عبد الوهاب، إننا نتمنى تكون بداية لنوع من الأعمال التي يتوفر لها عناصر الذي توفر لمسلسل الحشاشين، مضيفاً أن الحقيقة يوجد منتج أنا شخصياً فخور به.

وأضاف « عبد الوهاب » خلال مكالمة هاتفية لبرنامج “التاسعة ” على قناة "الأولى" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، أن الفنان أحمد عيد لديه الكثير من المقومات الممثل الموهوب، موضحاً أن الزمن ثقله بالخبرات والقراءة والمشاهدة الكثيرة.

 

وأشار الفنان فتحي عبد الوهاب إلى أن هذه بداية للفنان أحمد عيد للمغامرة، منوه إلى أن مغامرته اليوم شاف رد الفعل عليها ومكاسبها ايه.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فتحي عبد الوهاب الحشاشين مسلسل الحشاشين الفنان أحمد عيد توك شو عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

"استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"

روجت النجمة أسماء جلال لحلقتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الاعلامية "منى الشاذلي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


 

وشاركت أسماء جلال صورة لها من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابها في فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "استنوني مع الذ واحدة " منى الشاذلي " بكره الساعة ١١ على قناة ON".


 

أحدث أعمال أسماء جلال

 

سبق، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وايضا تعكف علي تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025، دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

أعمال أسماء جلال الفترة الحالية

 

ومن ناحية اخري، حققت أسماء جلال نجاح كبير في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يضم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وايضا فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وايضا مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.. أبرز تصريحات أحمد حلمي ببرنامج "بيت السعد"
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي