تشهد المملكة العربية السعودية حالة من التفاؤل الواسعة بين الشعب السعودي، بعد إصدار ولي العهد ورئيس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، توجيهاته القوية لوزارة الداخلية بالنظر في القضاء على ظاهرة المخدرات في المملكة خلال الفترة القادمة.

تتابع بوابة الفجر الإلكترونية آخر تفاصيل التويجهات لإرساء القواعد الأخلاقية والأمنية، والحفاظ على شبابها، وآخرها توجيهات ولي العهد محمد بن سلمان على وجه السرعة؛ من أجل القضاء والحرب على المخدرات والمواد المحظورة الخطرة؛ لكي لا تدخل إلى المملكة العربية السعودية.

تفاصيل توجيهات ولي العهد السعودي بمحاربة المخدرات


كشفت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عن أن ولي العهد السعودي مُهتم بأبناء الوطن خلال الفترة الحالية، مما يعكس أهتمامات بن سلمان بالشباب.

تفاصيل توجيهات ولي العهد السعودي بمحاربة المخدرات.. وأوضحت أن محمد بن سلمان شدد على توفير كافة الإمكانيات لمحاربة المخدرات بكافة أنواعها وأشكالها.

في سياق متصل، أكدت تقارير صحفية سعودية أن الجرائم التي تنتج عن تعاطي المخدرات في المملكة العربية شهدت انخفاضًا منذ بدأ الحملة التي شنتها وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية على المخدرات خلال الفترة السابقة.


وكانت وزارة الداخلية قد شنت حربًا على المخدرات خلال الآونة الأخيرة، بعدما ازدادت الجريمة في الشارع السعودي بسبب هذه المواد، والتي تعتبر تسممًا للشباب السعودي.

وقامت وزارة الداخلية ببلاد الحرمين الشريفين بتوجيه ضربات لتجار السموم والمخدرات في السعودية خلال الفترة الأخيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المملكة العربية السعودية السعودية القضاء على المخدرات الداخلية السعودية المملکة العربیة السعودیة وزارة الداخلیة محمد بن سلمان على المخدرات خلال الفترة ولی العهد

إقرأ أيضاً:

برشلونة يحصل على الضوء الأخضر للتعاقد مع فويتشيك تشيزني

أفادت تقارير إسبانية اليوم الأحد، بأن رابطة الدوري الإسباني «الليجا» منحت برشلونة الضوء الأخضر للتعاقد مع حارس المرمى البولندي فويتشيك تشيزني بديلاً للحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن الذي تعرض للإصابة التي سيغيب بسببها عن الملاعب لنهاية الموسم.

ومن المقرر إجراء الفحص الطبي للاعب يوم غدٍ الاثنين، على الرغم من أن الصفقة تأخرت في اليومين الماضيين بسبب مشاكل تقنية.

وعلى خلفية ذلك، طلب برشلونة من رابطة الدوري الإسباني تفعيل المادة 77، والتي من شأنها أن تشهد إلغاء 80% من راتب مارك أندريه تير شتيجن، وبالتالي السماح بتسجيل تشيزني.

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تم قبول طلب برشلونة، بعد أن حصلت رابطة الدوري الإسباني جميع المستندات المتعلقة بإصابة تير شتيجن، ووجود جميع المعايير التي تقتضي تفعيل المادة 77، حيث يتم تفعيلها في حالة وجود إصابة تستلزم غياباً عن الملاعب لمدة 4 أشهر أو أكثر.

وبذلك، يمكن لبرشلونة الآن المضي قدمًا في التعاقد مع تشيزني، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من الصفقة في الأيام المقبلة.

وقد تكون مباراة ألافيس هي أول ظهور للبولندي تشيزني مع برشلونة.

مقالات مشابهة

  • ضربة حاسمة لتجار الأخضر.. الداخلية تضبط 18 مليون جنيه آخر 24 ساعة
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام شخص تعزيرًا وتكشف ما أُدين به
  • محلل: رد إسرائيل على الحوثيين كان متوقعًا.. وتل أبيب تريد توسيع الحرب
  • قضية فلسطين لا تهمني.. كشف تفاصيل لقاء جرى بين ولي العهد السعودي وبلينكن
  • برشلونة يحصل على الضوء الأخضر للتعاقد مع فويتشيك تشيزني
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعدم مصريين تعزيرا وتكشف عن اسميهما وتهمتهما
  • الداخلية تُواصل حملات ضبط مخالفات شروط التراخيص
  • فحص 60 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية
  • ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يطلق مؤسسة الرياض غير الربحية عبر مرسوم ملكي يوضح فيه معلومات إدارتها وغيرها