بوابة الوفد:
2024-06-26@20:22:48 GMT

حسن مصطفى: أفشة تطور بشكل ملحوظ مع الأهلي

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

أكد حسن مصطفى نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن محمد مجدي أفشة ظهر بشكل جيد مع الأهلي منذ بداية الموسم، ونضج كثيرًا عن المواسم السابقة، مشيرًا إلى أن اللاعب أصبح يصنع فرص كثيرة لزملائه ويسجل أهداف أيضًا، وسيكون له دورًا مع منتخب مصر.

موعد مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي أبطال أفريقيا

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أفشة قام بتطوير نفسه كثيرًا هجوميًا ودفاعيا في الموسم الحالي تحت قيادة مارسيل كولر، ووجوده في المعسكر الحالي مع منتخب مصر قد يمنحه فرصة المشاركة وتثبيت أقدامه على المستوى الدولي".

وأضاف: "اختيارات حسام حسن الكثيرة من الأهلي، جعلتني أتذكر ما قام به حسن شحاتة في اختيارات بطولة أمم إفريقيا 2006، ولكن هناك لاعبين اتمنى وجودهم مثل أحمد فتوح ونبيل دونجا، وكنت أتمنى وجود مصطفى شلبي من بداية المعسكر".

وأكمل: "يجب مكافأة أي لاعب يظهر بشكل جيد مع ناديه بالانضمام لمنتخب مصر، حتى لا يتكرر ما حدث مع جنش الذي صرح بأنه (هندي)، والفترة المقبلة لابد أن يركز كل لاعبي الدوري المصري من أجل الانضمام لصفوف منتخب مصر مستقبلا".

وزاد: "افشة لاعب كبير، ولو ظهر بأداء جيد في مواجهات مصر الدولية سيكون له دور كبير مع حسام حسن، بالإضافة إلى أنه من الصعب جلوس إمام عاشور بديلا لأنه اللاعب الأفضل حاليًا في وسط الملعب، ومن الوارد وجود مروان عطية أو حمدي فتحي".

وتابع: "لو لعب بثنائي ديفيندر سيلعب مروان عطية وحمدي فتحي مع أفشة، وسيتواجد مرموش وتريزيجيه في الخط الهجومي نظرا لغياب محمد صلاح، ومن الممكن أن يشارك مصطفى شلبي كبديل لمدة نصف ساعة".

وأضاف: "شعرت أن مصطفى شوبير شعر بحالة نشوة كبيرة بعد الفوز بكأس مصر مع الأهلي، وكانت هناك أخطاء في لقاء البنك الأهلي، وتقييمه سيكون على موسم كامل، ومثلا مع الأهلي كان عصام الحضري يلعب أساسيًا وأمير عبدالحميد كان يتألق عندما يشارك لكن عندما لعب بصفة مستمرة ظهر بمستوى متذبذب، والأفضل ألا يتم تضخيم مستوى مصطفى شوبير".

وأشار إلى أن حسام حسن سوف يعتمد على عناصر الخبرة أمام نيوزيلندا، والتي شاركت في وقت سابق مع منتخب مصر، ولن يدفع بلاعبين جدد بشكل متسرع.

وحول توقعاته لتشكيل منتخب مصر، قال: "محمد أبوجبل، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، أحمد حجازي، محمد حمدي، مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور، مرموش، تريزيجيه، مصطفى محمد".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أخبار الرياضة بوابة الوفد افشة منتخب مصر حسن مصطفى حسام حسن مع الأهلی منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مدى تحسن ألم الكتف.. رسالة ماجستير للباحثة رضوى فتحي بجامعة القاهرة

ناقشت كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة رسالة الماجستير المقدمة من الباحثة د.رضوى فتحي حارس المدرس المساعد بقسم العلاج الطبيعي بجامعة النهضة في بني سويف بعنوان "تأثيرات الثبات المحوري على القياسات السريرية الكتف في متلازمة الانحشار الكتفي تحسن في الم الكتف والمدي الحركي ووظيفة الكتف.

أشرف على رسالتها العلمية كل من د.محمد شوقي عبد السلام ود منى محمد ابراهيم ..الأستاذين المساعدين بقسم العلاج الطبيعي للعظام بكلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة . 

فيما تكونت لجنة المناقشة من الدكاترة علاء الدين عبد الحكيم بلبع استاذ العلاج الطبيعي للعظام بجامعة القاهرة وكل من الأستاذين المساعدين بذات القسم محمد شوقي عبد السلام ومنى محمد ابراهيم.

 

 من جانب ٱخر تحذر د. رضوى من مجموعة الكريمات والأعشاب التي تعلن عبر الفضائيات لعلاج الام العظام والعضاريف والعمود الفقري وألام الأعصاب والفقرات بدون الترخيص من وزارة الصحة ومن دون الحصول عليها من الصيدليات

 

مقالات مشابهة

  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري بالدوري
  • تزامنًا مع عرض فيلم وراء الجبل في سينما زاوية تعرف على مخرجه
  • أحمد فتحي: سأعود إلى الأهلي في المستقبل وهذا سبب رحيلي عن القلعة الحمراء
  • 50 مليون جنيه.. أحمد فتحي يكشف خطة الزمالك لخطفه من الأهلي وموقف الخطيب
  • مصير القندوسي مع الأهلي بعد فشل صفقة زين الدين بلعيد.. تطور مفاجئ
  • تطور جديد في أزمة مباراة قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك
  • مدى تحسن ألم الكتف.. رسالة ماجستير للباحثة رضوى فتحي بجامعة القاهرة
  • بعد دهس قطار لأسرة في أسوان.. إنشاء كوبرى للمشاة في الخطة المالية الجديدة
  • محمد شريف: الدوري السعودي صعب جدا.. وحزنت لعدم المشاركة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو
  • مدرب سموحة السابق يكشف حقيقة توقيع ثنائي الأهلي لأحد أندية السعودية