شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن وفد فني صيني سيزور فلسطين بهدف فتح آفاق جديدة للتعاون، جانب من اللقاء رام الله دنيا الوطن أطلع رئيس الوزراء محمد اشتية، سفير جمهورية الصين الشعبية الجديد لدى فلسطين تسنغ جيشين، على التطورات السياسية .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد فني صيني سيزور فلسطين بهدف فتح آفاق جديدة للتعاون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد فني صيني سيزور فلسطين بهدف فتح آفاق جديدة للتعاون
جانب من اللقاء رام الله - دنيا الوطن أطلع رئيس الوزراء محمد اشتية، سفير جمهورية الصين الشعبية الجديد لدى فلسطين تسنغ جيشين، على التطورات السياسية والميدانية في ظل تواصل اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي.

وتابع: "بيننا شراكة إستراتيجية، ونريد البناء عليها، وتجسيد مخرجات لقاء الرئيسين الفلسطيني والصيني في خطة عمل، وإطلاق حوار إستراتيجي حول المصالح المشتركة، وتشبيك العلاقات بين الحكومتين، والقطاعين الخاصين والجامعات في كل من البلدين، وغيرها".

من جانبه، أكد السفير الصيني التزام بلاده المستمر بدعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في المحافل الدولية، مؤكدا متانة العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيز التعاون المشترك في جميع المجالات.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد فني صيني سيزور فلسطين بهدف فتح آفاق جديدة للتعاون وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دنیا الوطن

إقرأ أيضاً:

جمعية آفاق لرعاية الطفولة والمرأة تنظم عملية إعذار جماعي لأطفال بالحسيمة

اخبارنا المغربية - فكري ولدعلي 

ترسيخا لقيم ومبادئ التضامن والتكافل الاجتماعي، وإيمانا بأهمية الفعل المدني النبيل، نظمت "جمعية آفاق لرعاية الطفولة والمرأة" احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف بالحسيمة وبتعاون وتنسيق مع جمعية " أبناء تجرت للأعمال الاجتماعية والفلاحية "مبادرة إنسانية وإحسانية للإعذار الجماعي إســــتفاد منها ما يزيد عن 30 طفلا بمدينة الحسيمة.

 وزعت خلالها هدايا وأدوية ومستلزمات طبية بالمجان على أباء وأولياء الأطفال المستفيدين من عملية الختان الذين استحسنو هذه المبادرة الإنسانية.

وتأتي هذه الحملة التي أشرف عليها طاقم طبي متخصص تفعيلا للأنشطة الاجتماعية التي تستهدفهما الجمعيتان ولاسيما تلك التي تهم الأطفال الذين ينحدرون من أسر معوزة ويعيشون وضعية هشاشة اجتماعية.

مقالات مشابهة

  • آفاق الدوبحي تحصل على درجة الدكتوراة بأمتياز من كلية التربية جامعة عدن
  • غرف دبي تستعرض آفاق تعزيز الشراكات العالمية خلال “لقاء السلك الدبلوماسي”
  • رئيس الإمارات سيزور واشنطن.. ويبحث مع بايدن ملفات المنطقة
  • اتفاقيتان لإقامة مجمع تجاري وسوق صيني في البريمي
  • جمعية آفاق لرعاية الطفولة والمرأة تنظم عملية إعذار جماعي لأطفال بالحسيمة
  • توقيع اتفاقيتين لإقامة مجمع تجاري وسوق صيني في البريمي
  • لأول مرة.. مصر تتفوق على إسرائيل بدعم صيني
  • رئيس الدولة: إطلاق الإمارات واليابان محادثات للتوصل إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة يجسد رؤيتهما المشتركة للارتقاء بعلاقاتهما إلى آفاق جديدة من الشراكة التنموية
  • مهرجان آفاق مسرحية يغلق باب التقدم للورش المجانية
  • صيني بنى جسراً لقريته المعزولة.. فحُكم عليه بالسجن