شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بشرى سارة للاردنيين موجة الحر ستبدأ الانحسار الاسبوع المقبل، يتوقع ان تبدأ بالتراجع موجة الحر المرهقة والطويلة التي شهدها الاردن وبلدان عدة في المنطقة اعتبارا من مطلع الاسبوع المقبل، بحسب ما ذكر موقع طقس .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بشرى سارة للاردنيين: موجة الحر ستبدأ الانحسار الاسبوع المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بشرى سارة للاردنيين: موجة الحر ستبدأ الانحسار...
يتوقع ان تبدأ بالتراجع موجة الحر المرهقة والطويلة التي شهدها الاردن وبلدان عدة في المنطقة اعتبارا من مطلع الاسبوع المقبل، بحسب ما ذكر موقع "طقس العرب" في تقرير الاربعاء...

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بشرى سارة للاردنيين: موجة الحر ستبدأ الانحسار الاسبوع المقبل وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية: طقس نهاية الاسبوع حار نهارا ومائل للحرارة ليلا

قالت ادارة الأرصاد الجوية اليوم الخميس ان البلاد تتأثر بامتداد منخفض الهند الموسمي مصحوبا برياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة والطقس بصفة عامة نهاية الاسبوع حار نهارا وحار إلى مائل للحرارة ليلا.

وقال مدير الادارة عبدالعزيز القراوي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الطقس المتوقع نهار اليوم الخميس حار والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة من 8 الى 30 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 38 الى 41 درجة مئوية اما حالة البحر فخفيف إلى معتدل الموج من 1 الى 4 أقدام.

واضاف القراوي ان الطقس مساء اليوم مائل للحرارة ورطب نسبيا على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة من 6 الى 22 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة من 26 الى 28 درجة مئوية بينما حالة البحر خفيف الموج من 1 الى 2 قدم.

وأوضح أن الطقس نهار غد الجمعة حار ورطب نسبيا على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة من 8 الى 28 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة مع فرصة لأمطار خفيفة لاحقا بينما درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 39 الى 42 درجة مئوية وحالة البحر من خفيف إلى معتدل الموج ما بين 1 و 4 أقدام.

وذكر أن الطقس مساء الجمعة مائل للحرارة ورطب نسبيا على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة من 8 الى 28 كيلومترا في الساعة اما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة فمن 27 الى 30 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج من 1 الى 4 اقدام.

وافاد أن الطقس نهار السبت حار ورطب نسبيا على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة من 8 الى 28 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 40 الى 43 درجة مئوية اما حالة البحر فخفيف إلى معتدل الموج من 1 الى 4 أقدام.

وتوقع القراوي أن يكون الطقس مساء السبت مائلا للحرارة ورطبا نسبيا على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة من 6 الى 26 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى من 27 الى 30 درجة مئوية بينما حالة البحر من خفيف إلى معتدل الموج ما بين 1 الى 3 أقدام.

المصدر كونا الوسومالأرصاد الجوية حالة الطقس درجات الحرارة

مقالات مشابهة

  • لجنة برلمانية تزف بشرى سارة لحملة الشهادات العليا والأوائل
  • لجنة برلمانية تزف بشرى سارة لحملة الشهادات العليا والأوائل بشأن التعيينات
  • رئيس الوزراء يكشف بشرى سارة عن أزمة الأدوية في مصر
  • رئيس الوزراء يزف بشرى سارة عن أسعار الطماطم
  • الأرصاد الجوية: طقس نهاية الاسبوع حار نهارا ومائل للحرارة ليلا
  • بشرى سارة.. العلماء يقتربون من ابتكار لقاح لفيروس سي
  • ضمن «تكافل وكرامة».. بشرى سارة للأسر الأولى بالرعاية بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • عاجل.. بشرى سارة في برشلونة قبل مواجهة موناكو
  • توقعات بعودة لودريان الاسبوع المقبل.. بري: كل أطراف الخماسية أيدت مبادرتنا الرئاسية
  • "الديهي" يزف بشرى سارة عن استثمارات سعودية في مصر