شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أبين استشهاد قائد كتيبة وآخرين بعبوة ناسفة في مودية، استشهد قائد كتيبة بالقوات الجنوبية ومرافقيه بانفجار عبوة ناسفة زرعتها القاعدة شرق مديرية مودية في محافظة أبين. وأفادت مصادر ميدانية باستشهاد .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبين .

. استشهاد قائد كتيبة وآخرين بعبوة ناسفة في مودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبين .. استشهاد قائد كتيبة وآخرين بعبوة ناسفة في مودية
استشهد قائد كتيبة بالقوات الجنوبية ومرافقيه بانفجار عبوة ناسفة زرعتها القاعدة شرق مديرية مودية في محافظة أبين.   وأفادت مصادر ميدانية باستشهاد قائد الكتيبة الأولى في اللواء الثالث دعم واسناد النقيب صدام السعدي واثنين من مرافقيه بانفجار عبوة ناسفة استهدف السيارة العسكرية التي كانوا يستقلونها في منطقة البقيرة بوادي عومران، شرق مديرية مودية.   وأضافت المصادر إن من بين الشهداء الشخصية المحلية البارزة في مودية، عارف ناصر مكنى، رئيس مركز البقيرة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، والجندي غسان ال

184.174.58.20



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبين .. استشهاد قائد كتيبة وآخرين بعبوة ناسفة في مودية وتم نقلها من الرصيف برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط 8800 عبوة عصير فاسدة و312 كيلو لحوم غير صالحة بسوهاج

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج برئاسة المهندس محمد ابراهيم،وكيل وزارة التموين بالمحافظة والإدارات التابعة عن تحرير عدد 316 مخالفة وجنحة تموينية حصيلة الحملات المكثفة والمستمرة على المخابز والأسواق والمحلات التجارية ومحطات الوقود من بينها ضبط 8800 عبوة عصير فاسدة و312 كيلو لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمي بناء على تعليمات وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء دكتور محافظ الإقليم .


 

ومن جانبه قال المهندس محمد إبراهيم أن المديرية والإدارات التابعة لها بنطاق المحافظة شنت عدة حملات مكبرة استهدفت المحال التجارية والأسواق ومحطات الوقود والمخابز البلدية والسياحية وأسفرت تلك الحملات عن ضبط وتحرير 316 محضر جنحة تموينية متنوعة فى مجال المخابز بمختلف أنواعها والأسواق والمطاحن ومحطات المواد البترولية وغيرها بإجمالي 296 في مجال المخابز و20 فى مجال الأسواق.


 

وأكد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بسوهاج على أنه في مجال المخابز تم تحرير عدد من المخالفات منها عدد 53 محضر نقص وزن وعدد 48 محضر عدم مطابقة للمواصفات وعدد 36 محضر نظافة وعدد 56 محضر عدم إعلان عن مواعيد التشغيل وفي مجال الأسواق تم تحرير عدد 10 محاضر جنحة عدم إعلان عن أسعار و4 محاضر سلع مجهولة المصدر  ومحضربن جنح لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي وغيرها من الجنح. 


 

كما أكد المهندس محمد إبراهيم على أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات والمخالفين وأنه لن يتم التهاون في محاسبة من يتلاعب بأرواح المواطنين أو يرفع أسعار المنتجات أو يمنع تداولها. 


 

وجاءت إجمالى المضبوطات عبارة عن:- 

حيازة 100 علبة سجائر بدون فواتير و315 كيلو لحوم منتهية الصلاحيه وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وعدد 1104 باكو شاي العروسة 250 جرام 

و8800 علبة عصير وآيس فريش و500 كيس سناكس كبير .

مقالات مشابهة

  • ضبط 8800 عبوة عصير فاسدة و312 كيلو لحوم غير صالحة بسوهاج
  • ضبط حالة تصرف في 848 عبوة سلع تموينية بالفيوم
  • ضبط 47 قضية سلاح ناري في أسيوط
  • ضبط 8 قضايا مُخدرات في حملة أمنية بأسيوط
  • إحباط ترويج 8 كيلو حشيش وكمية من الهيروين في أسوان
  • المقاومة تستهدف دبابة ميركافا بعبوة شواظ في حي الشجاعية
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل قائد فصيلة في كتيبة تابعة للواء جفعاتي بغزة
  • جيش #الاحتلال يعلن مقتل قائد فصيلة في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال اشتباكات مع الفصائل الفلسطينية شمالي قطاع غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية
  • ضبط 2564 عبوة سلع تموينية قبل بيعها بالفيوم