شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 1237 طالبًا وطالبة تقدموا لإجراء اختبارات القدرات بجامعة بني سويف، أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأربعاء، إجراء 1237 طالبًا وطالبة ب الثانوية العامة اختبار القدرات بينهم 623 طالبا وطالبة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 1237 طالبًا وطالبة تقدموا لإجراء اختبارات القدرات بجامعة بني سويف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

1237 طالبًا وطالبة تقدموا لإجراء اختبارات القدرات...

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأربعاء، إجراء 1237 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة اختبار القدرات بينهم 623 طالبا وطالبة بكلية الفنون التطبيقية، و614 بكلية التربية الرياضية ".

حيث بدأت الاختبارات يوم 15 يوليو الجاري وتستمر حتى 3 أغسطس المقبل، وفقا للشروط والقواعد الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات، بعد ما أتاحت الوزارة الفرصة أمام الطلاب لتسجيل اختبارات القدرات إلكترونيا عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

وأكد الدكتور منصور، أن هناك جاهزية للقاعات وأماكن الانتظار التي يؤدى بها الطلاب الاختبارات، وتوفير المناخ الملائم وكافة سبل الراحة للطلاب، وتشكيل لجان لتذليل أي عقبات قد تواجه الطلاب والعمل على حلها خلال فترة الاختبارات.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 1237 طالبًا وطالبة تقدموا لإجراء اختبارات القدرات بجامعة بني سويف وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دعاء أحمد قائمًا بأعمال رئيس قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة بني سويف الأهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف الأهلية،  اليوم الثلاثاء، قراراً رقم 2296، بندب الدكتورة دعاء أحمد حمدي الأستاذ المساعد بكلية الطب البشري ندباً كلياً للقيام بتسيير أعمال قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة بني سويف الأهلية.

تجدرة الإشارة إلى أن الدكتورة دعاء أحمد حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة القاهرة فرع بني سويف عام 2003، وحصلت على درجة الماجيستير في الطفيليات الطبية عام 2009، وحصلت على الدكتوراه عام 2014، وتدرجت في مراحل الترقي العلمية حتي وصلت إلى درجة أستاذ مساعد عام 2022،  كما شغلت العديد من المناصب الإدارية بكلية الطب البشري فعملت عضوا للجنة شئون التعليم والطلاب، ولجنة المناهج ، وتولت منصب مديرا للبرنامج الخاص بكلية الطب، وبرنامج الطب والجراحة التكاملي، كما تولت منصب رئيس كنتروال الفرقة الأولي  بالكلية.

مقالات مشابهة

  • بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية
  • «الطاقة الذرية» تستضيف وفدا من اتحاد الطلاب بجامعة بني سويف
  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة بمشاركة 500 طالب وطالبة
  • دعاء أحمد قائمًا بأعمال رئيس قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة بني سويف الأهلية
  • تمريض سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتعريف بأهداف ومحاور مبادرة "بداية" بمشاركة 600 طالب وطالبة
  • وزير التعليم من الفيوم: الهدف من الزيارات الميدانية متابعة تقديم عملية تعليمية حقيقية للطلاب داخل الفصول
  • كلية التمريض بجامعة بني سويف تحتفل باليوم العالمي للمسنين
  • عبد اللطيف: الهدف من الزيارات الميدانية متابعة تقديم عملية تعليمية حقيقية
  • تفاصيل جولة وزير التعليم في محافظة الفيوم
  • وظائف حكومية بجامعة بني سويف.. اعرف الشروط والمستندات المطلوبة