أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت إزالة 84 إعلانا انتخابيا مخالفا تنوعت ما بين 31 اعلانا انتخابيا بدون ترخيص و53 اعلانا خارج المقار لانتخابات «أمة 2024» في محافظة الجهراء، مشيرة في بيان لها إلى أن فريق إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات بمحافظة بلدية الجهراء نفذ حملة تفتيش في إطار تطبيق أحكام القانون بإزالة إعلانات المرشحين المخالفة في الطرق خارج اسوار المقار الانتخابية أو في شوارع المناطق السكنية، فضلا عن إزالة الإعلانات العشوائية من الشوارع والساحات والاعلانات غير المرخصة من البلدية.

وأكدت البلدية تكثيف الفرق الرقابية حملاتها الميدانية في المحافظات لازالة الاعلانات الانتخابية غير المرخصة والعشوائية خلال فترة انتخابات مجلس الامه 2024، موضحة أن البلدية مستمرة في الحملات الميدانية التي يقوم بها المفتشون في ادارات التدقيق ومتابعة خدمات البلدية على مدى فترة الانتخابات. وختمت البلدية تصريحها بأن المفتشين في الفرق الرقابية يواصلون عملهم في رصد الإعلانات المخالفة وإزالتها على الفور، مشددة على ضرورة الالتزام بأحكام القانون تجنبا للمخالفة والغرامة.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

انفوجراف.. 17 إعلاناً للإسكان الاجتماعي في 10 سنوات

أوضحت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه تم حتى الآن طرح 17 إعلاناً منذ 1/6/2014، تقدم للحجز بها 1.6 مليون مواطن، وبلغ حجم التمويل العقارى الممنوح للمستفيدين حتى الآن نحو 70 مليار جنيه، من خلال 22 بنكاً و8 شركات، والدعم النقدى 9.5 مليار جنيه.
 

وبلغ متوسط الدعم النقدى الممنوح للعميل الواحد، 16.5 ألف جنيه، ومتوسط التمويل العقارى للعميل الواحد، 123 ألف جنيه، ومتوسط نسبة التمويل من سعر الوحدة السكنية، 67 %، ومتوسط مدة التمويل العقارى، 19 عاماً، ومتوسط السن للعملاء المستفيدين، 40 عاماً، ومتوسط الدخل الشهرى للعملاء المستفيدين، 2450 جنيهاً.

الإسكان الاجتماعي في 10 سنوات.. طرح 17 إعلاناً تقدم للحجز بها 1.6 مليون مواطن بـ 70 مليار جنيه تمويل عقاري كواليس الساعات الأولى لـ شريف الشربيني في مقر وزارة الإسكان.. صور


وبلغت نسبة المستفيدين من الذكور 76 %، ومن الإناث 24 %، ومن القطاع الخاص 48 %، ومن المهن الحرة 22 %، ومن القطاع الحكومى 29 %، ومن أصحاب المعاشات 1 %، ومن فئة المتزوج ويعول، 56 %، ومن فئة المتزوج 16 %، ومن فئة الأعزب، 22 %، ومن فئة الأرمل، 2 %، ومن فئة المطلق 4 %.

انفوجراف.. 17 إعلاناً للإسكان الاجتماعي في 10 سنوات:

متوسط التمويل العقارى للعميل الواحد 123 ألف جنيه

 حتى الآن تقدم للحجز 1.6 مليون مواطن

حجم التمويل العقارى الممنوح للمستفيدين 70 مليار جنيه

 من خلال 22 بنكاً و8 شركات والدعم النقدى 9.5 مليار جنيه

متوسط الدعم النقدى الممنوح للعميل الواحد 16.5 ألف جنيه

متوسط التمويل العقارى للعميل الواحد 123 ألف جنيه

 متوسط نسبة التمويل من سعر الوحدة السكنية 67 %

متوسط مدة التمويل العقارى 19 عاماً

 متوسط السن للعملاء المستفيدين 40 عاماً

 متوسط الدخل الشهرى للعملاء المستفيدين 2450 جنيهاً

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات المخالفة ومصادرة مواد البناء بالفيوم ليلًا
  • رونالدو يواجه عقوبة بسبب الإعلانات الخفية في يورو 2024
  • وزير الداخلية يتوعد سائقي تطبيقات النقل غير المرخصة ويؤكد عزمه تطويق الممارسات غير المشروعة
  • «لجنة إزالة التعديات» تستعرض حملاتها الميدانية
  • دوريات الأفواج الأمنية بنجران تقبض مخالفاً لتهريبه مادة الإمفيتامين المخدر
  • فريق عمل لدراسة ومراجعة لائحة الإعلانات
  • انفوجراف.. 17 إعلاناً للإسكان الاجتماعي في 10 سنوات
  • إزالة زراعات الأرز المخالفة بمساحة 123 فدانًا في الفيوم
  • ضبط مخدرات بقيمة 2.5 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • محافظة أسيوط: إزالات لـ 19حالة تعد على الأراضي الزراعية