فن، ثنائي العود دينا عبد الحميد وغسان اليوسف في مهرجان جرش،يستعد ثنائي العود دينا عبد الحميد وغسان اليوسف، لإحياء حفل ختام مهرجان جرش للثقافة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ثنائي العود دينا عبد الحميد وغسان اليوسف في «مهرجان جرش»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ثنائي العود دينا عبد الحميد وغسان اليوسف في «مهرجان...

يستعد ثنائي العود دينا عبد الحميد وغسان اليوسف، لإحياء حفل ختام مهرجان جرش للثقافة والفنون، الدورةالـ 37، والتي تقام في مدينة جرش الأثرية بالعاصمة الأردنية عمان.

ومن المقر بدء الحفل مساء يوم السبت الموافق 5 أغسطس المقبل، على المسرح الرئيسي للمركز الثقافي الملكي، حيث قام ثنائي العود دينا وغسان، بتجهيز برنامج متميز لتقديم أشهر أعمالهم الموسيقية ومجموعة متنوعة من المؤلفات الفنية الشرقية.

حفلات دينا وغسان أعمال ثنائي العود

قاموا بالعديد من الحفلات الناجحة في مصر بمختلف الأماكن الثقافية، والمشاركة في عدد من المهرجانات الدولية المتخصصة، مثل معهد الموسيقى باسطنبول (تركيا)، مهرجان العود بتطوان (المغرب).

وشاركا بمهرجان العود الدولي تحت رعاية دار الأوبرا المصرية، ومهرجان الموسيقي العربية، كما شارك الثنائي في تدشين الكشف الفرعوني للملك بسماتيك في المتحف المصري، وفي ختام فعاليات مهرجان العود بالريا.

دينا عبد الحميد وغسان اليوسف

ويعد الفنان السوري غسان اليوسف وزوجته المصرية دينا عبد الحميد أول ثنائي عربي يعزف على آلة عود واحدة، حيث أنهم درسوا الموسيقى منذ طفولتهم، كما أيضًا لديهم فصل لتعليم آلة العود، في مركز تنمية المواهب التابع لدار الأوبرا المصرية.

ًقبل دورته الـ16.. محمد رياض يكشف كواليس المهرجان القومي للمسرح مع شيرين سليمان

نيفين الكيلاني: «جرش للثقافة والفنون» واحد من أعرق المهرجانات الفنية

المطرب «أبو» يكشف اسمه الحقيقي.. وعلاقة الفنان هشام ماجد به (فيديو)

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثنائي العود دينا عبد الحميد وغسان اليوسف في «مهرجان جرش» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان جرش

إقرأ أيضاً:

ثنائي المصري أحمد عيد ومحمد طارق ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي لأوليمبياد باريس 2024

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي عن قائمة المنتخب الرسمية لأوليمبياد باريس 2024 والتي تنطلق في السادس والعشرين من يوليو الجاري وتستمر حتى الحادي عشر من أغسطس المقبل.

ثنائي المصري أحمد عيد ومحمد طارق ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي لأوليمبياد باريس 2024

وضمت قائمة المنتخب 22 لاعبًا من بينهم ثنائي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري أحمد عيد ومحمد طارق واللذين يشغلان مركزي الظهير الأيمن وقلب الدفاع على الترتيب.

وفي سياق اخر. أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، إجراءات تجديد تعاقد نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف وذلك لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم الجديد 2025/2024.

جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو   تشكيل فاركو الرسمي أمام الزمالك في الدوري المصري

كان الدولي التونسي السابق فخر الدين بن يوسف والذي يشغل مركز رأس الحربة قد انضم للمصري مطلع الموسم الحالي قادمًا من صفوف نادي بيراميدز، حيث نجح اللاعب في تصدر قائمة هدافي المصري بالدوري الممتاز باحرازه لثمانية أهداف.
 

مقالات مشابهة

  • لقاء سويدان تخضع لعملية دقيقة في الأمعاء.. تفاصيل
  • سائق يتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر وآخر يسرق هاتفًا بالنزهة
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • حفل زفاف إبنة كلينت إيستوود ينتهي بصدمة أصابت الجميع بذهول
  • ثنائي أحمر الشاطئية يقودان «حراء» لكأس الدوري التنشيطي السعودي
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس
  • انضمام ثنائي المقاولون العرب لمنتخب مصر للناشئين 2008
  • ثنائي المصري أحمد عيد ومحمد طارق ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي لأوليمبياد باريس 2024
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة