المصري اليوم:
2024-07-04@12:10:09 GMT

تكريم محمد صبحي بجامعة مصر

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

تكريم محمد صبحي بجامعة مصر


في حفل كبير وأجواء مبهجة، احتفلت كلية التربية الخاصة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بتخرج طلاب العام الدراسي 2022/2023، حيث أقيم الحفل برعاية خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وبحضور الدكتور شريف رفعت نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور شريف شاهين عميد كلية التربية الخاصة، والفنان الكبير محمد صبحى.

أخبار متعلقة

أحمد وفيق: أهلي قاطعوني بسبب التمثيل.. ومحمد صبحي هو الأساس

الحوار الوطني.. «محمد صبحي»: التمسك بالجذور والعادات والتقاليد ليس تخلفا

«الأستاذ.. سيرة ومسيرة».. كتاب يرصد مشوار محمد صبحى

وكرمت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، الفنان الكبير محمد صبحى، الذي حرص على تهنئة الطلاب وبث روح الحماسة بداخلهم، وقام بتخصيص 10 دعوات بمسرحيته المعروضة على مسرح محمد صبحي بمدينة سنبل، للعشر الأوائل بالكلية، وقام بتخفيض التذاكر إلى النصف لباقى طلبة الكلية.

ورحب د. رفعت بضيوف الحفل، وأولياء الأمور، والنجم محمد صبحي الذي حرص على حضور الحفل من أجل مشاركة الطلاب فرحتهم بعد الانتهاء من مشوارهم التعليمي والاستعداد لخوض تجارب الحياة العملية متسلحين بالعلم والانطلاق لسوق العمل متسلحين بأحدث الأساليب العملية الحديثة والبرامج الحديثة في مجال التربية الخاصة والتعامل مع ذوي الهمم من اصحاب القدرات الخاصة.

محمد صبحى الفنان محمد صبحى تكريم محمد صبحى تكريم الفنان محمد صبحى من جامعة العلوم والتكنولوجيا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين زي النهاردة محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

بدء فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الأساسية بحضرموت

بدأت الثلاثاء، في مدينة المكلا بساحل حضرموت، فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الأساسية والتطبيقية والتكنولوجيا، الذي تنظمه جامعة حضرموت على مدى يومين تحت شعار "الإبداع في العلوم والتكنولوجيا.. نحو مستقبل عالي التطور".

ويشارك في المؤتمر نخبة من الباحثين من عدد من الجامعات ومؤسسات البحث العلمي اليمنية والإقليمية والدولية من أكثر من عشرين دولة من مختلف قارات العالم مشاركة حضورية، وعبر فضاءات التواصل بتقنية (الزوم)، إلى جانب منتسبي جامعة حضرموت من الداخل والخارج بأكثر من 90 بحثا علميا، إضافة إلى 187 بحثًا علميًا في العلوم الطبيعية والتكنولوجيا.

ويهدف المؤتمر إلى دعم استراتيجية جامعة حضرموت في تطوير منظومة البحث العلمي لرفع تصنيفها المحلي والإقليمي والدولي، وإتاحة الفرصة للباحثين من جامعة حضرموت لتبادل التجارب والخبرات مع نظرائهم حول العالم في العلوم الطبيعية والتطبيقية والتكنولوجيا لضمان زيادة قدرات منتسبي الجامعة في البحث والابتكار، وتوثيق وتعزيز جسور التعاون البحثي والعلمي بين جامعة حضرموت والجامعات حول العالم وتفعيل الاتفاقيات ذات الصلة والنشر العلمي الرصين ضمن قاعدة بيانات سكوباس كماً ونوعاً.

في افتتاح المؤتمر، أكد محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، أهمية المؤسسات الجامعية بمختلف تخصصاتها كونها الركيزة الأساسية في تطوير البحث العلمي، وقاطرة ومنطلق أي إصلاح، لما توفره من حلول علمية ناتجة عن أعمال نماذج دقيقة ومنطقية لحل الإشكالات المرتبطة  بالتنمية والتطوير، مشيرًا الى أن البحث العلمي يعد من أبرز أولويات المجتمع لما له من اتصال وثيق بمستقبل الأجيال وتكوين العنصر البشري، فهو أهم عوامل التغيير ومصدر كل رقي علمي وتقدّم اقتصادي واجتماعي.

بدوره استعرض رئيس جامعة حضرموت الدكتور محمد سعيد خنبش، أنشطة الجامعة خلال السنوات المنصرمة وتنفيذها عددًا من المؤتمرات العلمية المحلية والإقليمية والدولية لرفع تصنيفها على المستوى الوطني والعالمي، معلنًا عن تأسيس أول صندوق لدعم المؤتمرات العلمية.

مقالات مشابهة

  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • تكريم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • خالد الطوخي يحيي الذكرى الحادية عشر لشقيقته الدكتورة سوسن الطوخي (صور)
  • «لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو)
  • بدء فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الأساسية بحضرموت
  • تفاصيل حفل ختام الأنشطة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • جمعية مهندسي البترول بجامعة الإسكندرية تفوز بجائزة التميز
  • مصطفى حجاج يعتذ لجمهوره بهولندا