شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن منتخب الجودو يصل مدغشقر للمشاركة في بطولة أفريقيا للشباب والناشئين، اكتمل اليوم الأربعاء، وصول لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للجودو  إلى مدغشقر، للمشاركة في منافسات البطولة الأفريقية للشباب والناشئين، المقرر .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب الجودو يصل مدغشقر للمشاركة في بطولة أفريقيا للشباب والناشئين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب الجودو يصل مدغشقر للمشاركة في بطولة أفريقيا...

اكتمل اليوم الأربعاء، وصول لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للجودو  إلى مدغشقر، للمشاركة في منافسات البطولة الأفريقية للشباب والناشئين، المقرر انطلاق منافساتها يوم 27 يوليو الجاري.

وتضم قائمة المنتخب كل من:

قائمة منتخب الشباباللاعبينيسري سامي (60 كجم) – عمار أبو هاشم (73 كجم) – ياسين وليد (73 كجم) – زياد الدالي (81 كجم) – علي عبد العال (81 كجم) – عمر الرملي (90 كجم) – هادي حسين (100 كجم) – عبدالله رفاعي (فوق 100 كجم) – كريم إبراهيم (فوق 100 كجم.)

اللاعباتفاطمة محمد (48 كجم) – سهيلة الزين (52 كجم) – ندى فايز (52 كجم) – تسنيم رشدي (57 كجم) – فاطمة غانم (63 كجم) – فريدة مجدي (70 كجم) – آية جاب الله (78 كجم) – فرح شرف (فوق 78 كجم).

قائمة منتخب الناشئين

اللاعبينمؤمن علي (50 كجم) – ياسين صبرة (55 كجم) – هاني رزق (60 كجم) – محمد رمضان (60 كجم) – يوسف الكسار (66 كجم) – عمار أبو هاشم (73 كجم) – أحمد طلبة (81 كجم) – مصطفى الرملي (90 كجم) – عمر رفاعي ( فوق 90 كجم).

اللاعباتأروى عاشور (44 كجم) – فاطمة محمد (48 كجم) – ندى فايز (52 كجم) – رقية يوسف (57 كجم) – بشرى إدريس (63 كجم) – سجدة غنيم (63 كجم) – جنى إبراهيم (70 كجم) – مريم حسن (فوق 70 كجم).

يترأس عمرو مكرم عضو مجلس إدارة اتحاد الجودو بعثة منتخب الشباب، فيما يتولى أحمد صبرة رئاسة بعثة منتخب الناشئين خلال مشاركتهم في البطولة الأفريقية.

وتشهد منافسات البطولة الأفريقية للشباب مشاركة 17 منتخبا بإجمالي 138 لاعبا ولاعبة مقسمين إلى 75 لاعبا و63 لاعبة، فيما يشارك في بطولة أفريقيا للناشئين 18 منتخب بإجمالي 118 لاعبا ولاعبة بواقع 62 لاعبا و57 لاعبة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب الجودو يصل مدغشقر للمشاركة في بطولة أفريقيا للشباب والناشئين وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة الأفریقیة

إقرأ أيضاً:

مدیر منتخب اليمن للشباب: معسکر صنعاء يسير بسلاسة دون معوقات

أكد عبدالله الجفري مدیر منتخب اليمن للشباب حرص الاتحاد اليمني لکرة القدم بقیادة الشیخ أحمد العیسي علی أن یظل منتخب الشباب في جاهزيته وأن یوظف الجهاز الفني المردود المعنوي والبدني الذي حصل علیه اللاعبون  من مشارکتهم في بطولة غرب آسیا. 

يأتي ذلك من أجل الوصول إلی أفضل الاستعداد والتحضیر لخوض المعترك الآسیوي القادم أمام منتخبات المالديف وتیمور الشرقیة وإندونيسیا التي تستضیف منافسات المجموعة السادسة علی أرضها.

وأضاف الجفري أن المعسکر الداخلي بصنعاء الذي لا یزال مستمرا وقد دخل أسبوعه الثاني، وضع له الجهاز الفني بقیادة الکابتن محمد البعداني ومساعده هیثم الأصبحي البرنامج التدریبي التحضیري الذي يسیر بسلاسة ودون معوقات.

وتابع أن إقامة المنتخب في المرکز الأولمبي جاء لأنه تتوافر فیه مستلزمات النجاح للمعسکر حسب الحاجة والمتاح.

وأضاف مدير منتخب الشباب: الشکر الجزيل لقیادة الاتحاد العام للکرة ممثلة بالشیخ أحمد العیسي وکل من دعم منتخبنا معنویاً ومادیاً علی مایبذلونه من أجل إنجاح هذا المعسکر الذي يصب في مصلحة ریاضتنا الیمنیة والوصول بمنتخب الشباب الی الجاهزية المثلی التي تجعله یحرز النجاح في مهمته ویسعد ملایین الیمنیین بالتأھل لنهاٸيات کأس آسیا.

واختتم: هذا النجاح يدخل منتخبنا الوطني للشباب إلى العالمیة وهو حلم یعمل الجمیع علی تجسیده وترجمة الطموحات إلى واقع راٸع ينشر البهجة في النفوس لتستمر الریاضة عبر منتخبنا الشاب الذي نثق في امتلاك لاعبينا منظومة من الإرادة والعزيمة والإصرار الی جانب قدراتهم وکفاءتهم العالیة فنیاً وبدنیاً في تحقیق التأهل.

مقالات مشابهة

  • استعدادا للمشاركة في Cop29 بأذريبجان..  فؤاد: نحرص على الحفاظ على الزخم المجتمعي بقضايا البيئة
  • أولمبياد باريس 2024.. عبدالرحمن عبدالغني يودع منافسات الجودو
  • وزيرة البيئة تناقش مع لجنة الشباب والمناخ آليات استكمال العمل للمشاركة فى مؤتمر المناخ COP29
  • منتخب الشباب يخسر من السعودية في افتتاح البطولة الخليجية
  • إسبانيا تتوج بلقب “يورو الشباب” اثر تغلبها على فرنسا
  • إسبانيا تذبح ديوك فرنسا وتتوج بلقب يورو الشباب
  • منتخب إسبانيا يتوج بلقب بطولة أوروبا لكرة القدم للشباب
  • أولمبياد باريس.. بريطانيا تهزم أيرلندا وأستراليا تفوز على جنوب أفريقيا في رجبي السيدات
  • مدیر منتخب اليمن للشباب: معسکر صنعاء يسير بسلاسة دون معوقات
  • منتخب اليمن للناشئين يستعد لبطولة غرب آسيا