أقامت الهيئة العامة للموانئ "موانئ" حفلها السنوي لعام 2023م، لتكريم نخبة من شركائها الإستراتيجيين ومنسوبيها، الذين أسهموا في تميّز أداء الموانئ، وتحقيق العديد من الإنجازات النوعية، التي تتسق مع مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية، بترسيخ مكانة المملكة بصفتها مركزاً لوجستياً عالمياً، ومحور ربط القارات الثلاث.


وأفاد رئيس الهيئة العامة للموانئ عمر بن طلال حريري، أن نجاحات "موانئ" التي تحققت خلال عام 2023م تأتي في ظل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة حفظها الله، ومساندة معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، وكذلك أعضاء مجلس إدارة الهيئة، بالإضافة إلى التعاون الفعّال الذي يبديه شركاء النجاح من الجهات الحكومية ذات العلاقة، وشركاء الهيئة بالقطاع الخاص، وكامل المنظومة الفنية والإدارية المعنية بتشغيل وإدارة الموانئ بكفاءة عالية.

وخلال الحفل جرى استعراض أبرز الإنجازات النوعية التي حققتها «موانئ" خلال العام الماضي 2023م، فيما تناول نائب رئيس الهيئة للإدارة الاستراتيجية المهندس خالد بن عبدالله الغيث المرحلة النوعية بمسيرة الهيئة التي انطلقت عام 2022م من خلال تدشين إستراتيجيتها المؤسسية، لتواصل من خلالها مساعيها نحو تنمية قطاع بحري مستدام ومزدهر.

وتقديراً لدورهم الكبير في النجاحات التي حققتها "موانئ"، كرم رئيس الهيئة العامة للموانئ عمر بن طلال حريري عدة جهات حكومية، وعدداً من الشركات المشغلة بالموانئ، والخطوط الملاحية، كما قدم عدة جوائز للجهات المتميزة من القطاع الخاص، حيث فازت شركة "ميرسك" العالمية بجائزة "أعلى كميات حاويات تم تحقيقها"، وشركة "CMA CGM" بجائزة "أعلى كميات حاويات المسافنة"، وشركة "MSC" بجائزة "أفضل خط ملاحي في إضافة خطوط ملاحية جديدة".

وكرمت الهيئة عدداً من موظفيها المميزين ببرنامجي "كفو"، و"زود"، واستعرضت من خلال مقطع فيديو مشاركتهم المتميزة في الفعاليات الداخلية التي نظمتها "موانئ" خلال 2023م، حيث أظهر مدى العلاقة الوطيدة التي تربط الهيئة بمنسوبيها.

كما اكتسى الحفل بلمسة وفاء وعرفان، حيث كرمت الهيئة عدداً من منسوبيها المتقاعدين، الذين أسهموا بإخلاص في تحقيق المنجزات، وخدمة المستفيدين، وسلموا الراية لمن بعدهم، حتى تستمر مسيرة الأجيال في مواصلة العطاء، والتميّز المؤسسي بالهيئة.

يُذكر أن الحفل السنوي شهد حضوراً مميزاً لعدد من الجهات الحكومية، وعدد من كبرى خطوط الملاحة العالمية، ومشغلي السفن، والشركات المشغلة للمحطات بالموانئ، إضافة إلى منسوبي "موانئ"، والجهات والشركات المشاركة في الاحتفال.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: موانئ

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م

المناطق_واس

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بجهود شركة القصيم للخدمات الطبية ” مستشفى القصيم الوطني ” ، وحصول المستشفى على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م ، وذلك بعد اطلاعه على التقرير السنوي للشركة وما تضمنه من خدمات طبية ومبادرات اجتماعية.

 

أخبار قد تهمك أمير القصيم يهنئ جامعة القصيم بمناسبة حصولها على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل إنتاج علمي 27 يونيو 2024 - 12:58 مساءً أمير القصيم يكرّم البشري لحصوله على الميدالية الذهبية في معرض موسكو الدولي للاختراعات والتقنيات 2024م 6 يونيو 2024 - 4:04 مساءً

 

وهنأ سموه منسوبي شركة القصيم للخدمات الطبية والكادر الطبي والفني والإداري من منسوبي المستشفى ، لحصول المستشفى على هذه الجائزة ، مثمناً ما يقومون به من أعمال ، متطلعاً إلى مواصلة تقديم المزيد من الإنجازات المهنية والتطويرية.

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م
  • موانئ أبوظبي تعاملت مع 38,234 سفينة خلال 2023
  • في قصر بغداد.. رئيس الجمهورية يهنئ المسعودي بالفوز بجائزة لبيتم
  • رئاسة الشؤون الدينية تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام موسم حج هذا العام
  • “رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام موسم حج هذا العام
  • “رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام حج 1445
  • مجلس بوعياش يقدم تقريره السنوي لسنة 2023 ويرصد أهم الاختلالات
  • لطيفة بنت محمد تكرم «إقامة دبي»
  • تهانينا للنجاح في امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024
  • موانئ البحر الأحمر: انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع لعام 1445 بنجاح