شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إيداع عائد بيع كسور الأسهم لـ الصناعات الكهربائية في حسابات المساهمين، أعلنت شركة الصناعات الكهربائية لمساهميها إيداع عوائد بيع كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأس مال الشركة في حسابات المساهمين المستحقين بناءً على .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيداع عائد بيع كسور الأسهم لـ"الصناعات الكهربائية" في حسابات المساهمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيداع عائد بيع كسور الأسهم لـ"الصناعات الكهربائية"...

أعلنت شركة الصناعات الكهربائية لمساهميها إيداع عوائد بيع كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأس مال الشركة في حسابات المساهمين المستحقين بناءً على موافقة الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) المنعقدة يوم الأربعاء 03-12-1444هـ الموافق 21-06-2023م:

وأشارت الشركة في بيان على موقع "تداول" إلى أن تاريخ الانتهاء من عملية بيع كسور الأسهم 2023-07-13، فيما تبأغ عدد الاسهم المباعة 36757، بينما يبلغ المبلغ العائد من عملية بيع كسور الاسهم 1,401,879 ريال، في حين بلغ متوسط سعر البيع لكل سهم 38.18 ريال.

وأوضحت أن تاريخ إيداع مبالغ بيع كسور الأسهم في حسابات المساهمين المستحقين الموافق 2023-07-26

ولفتت إلى أن بالنسبة إلى اسم وطريقة الاتصال بالجهة المسؤولة عن توزيع المبلغ العائد من عملية بيع كسور الأسهم تم إيداع العوائد من عملية بيع كسور الأسهم في الحسابات البنكية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية لمساهمي الشركة عن طريق البنك الأهلي السعودي.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيداع عائد بيع كسور الأسهم لـ"الصناعات الكهربائية" في حسابات المساهمين وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الصناعات الکهربائیة

إقرأ أيضاً:

عند 3.2%.. عائد سندات حكومة فرنسا في انتظار الجولة الثانية من الانتخابات

بلغ سعر العائد على سندات الحكومة في فرنسا لأجل 10 سنوات حوالي 3.2%، ليظل أقل من أعلى مستوًى في ثمانية أشهر عند 3.34% والذي بلغه يوم الاثنين الماضي، مع انتظار المتداولين للجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية يوم الأحد المقبل.

وأظهرت استطلاعات الرأي أن من غير المرجح أن يفوز التجمع الوطني اليميني المتطرف بأغلبية مطلقة، ما أكد على تكثيف الجهود لمنعه من اكتساب السلطة، مع انسحاب أكثر من 200 مرشح من السباق.

ومع ذلك، لا تزال المخاوف قائمة بشأن عدم الاستقرار السياسي المحتمل إذا أسفرت الانتخابات عن برلمان معلق، مما يثير المخاوف بشأن الحفاظ على السيطرة على السياسة المالية.

إلى ذلك ستبيع وزارة الخزانة الفرنسية أربع مبيعات من السندات طويلة الأجل اليوم، وفي الوقت نفسه، غذت البيانات الاقتصادية الأمريكية الأضعف التكهنات بخفض أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي، مما خفف الضغوط على سوق السندات. وانخفض الفارق بين عائدات السندات الفرنسية والألمانية لأجل 10 سنوات إلى حوالي 66 نقطة أساس، بعد أن بلغ 80 نقطة أساس الشهر الماضي.

اقرأ أيضاًاليوم.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 75 مليار جنيه

أبو الفتوح: البنك الأهلي مستمر في طرح شهادات الادخار بعائد 27 و 30%

تحت فائدة شهرية 25%.. بنك الكويت يواصل طرح حساب توفير الكنز

مقالات مشابهة

  • مفاوضات تسوية الاعتماد المصرفي رهن موقف مديره العام
  • سلطنة عمان.. اهتمام متنام بالاستثمار الرقمي والصناعات الإبداعية
  • بحد أدنى 500 جنيه .. أعلى عائد شهادات إدخار البنك الأهلى|اعرف الشروط
  • عند 3.2%.. عائد سندات حكومة فرنسا في انتظار الجولة الثانية من الانتخابات
  • حقنة معجون الأسنان قد تعالج كسور هشاشة العظام
  • "بي واي دي" الصينية تقلص الفارق مع "تسلا" بقفزة في مبيعات سياراتها الكهربائية
  • اعتقال جندي عائد من غزة.. مدمن وعنيف ويحاول الانتحار
  • “شركة الكهرباء” تعلن وصول مواد ومعدات للمشروعات الكهربائية العاجلة
  • معلول يربك حسابات كولر.. عرض جديد من الأهلي لضم عطية الله
  • هشام طلعت مصطفى: تريليون جنيه حصة الدولة في عائد مشروع SOUTH MID