لايف ستايل، تعرف على أفضل أوقات الرياضة للمصابين بداء السكري من النوع الثاني،توضيحية رام الله دنيا الوطنتوصلت دراسة جديدة إلى أن الأشخاص المصابين بداء السكري من .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على أفضل أوقات الرياضة للمصابين بداء السكري من النوع الثاني، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على أفضل أوقات الرياضة للمصابين بداء السكري من...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنتوصلت دراسة جديدة إلى أن الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع الثاني يُفضل أن يمارسوا الرياضة في فترة ما بعد الظهر بدلاً من الصباح للتحكم في نسبة السكر في الدم. 

وأضاف الطبيب المشارك في الدراسة، جينغي تشيان: "لقد علمنا أن النشاط البدني مفيد ، ولكن ما تضيفه دراستنا هو فهم جديد بأن توقيت النشاط قد يكون مهمًا أيضًا". 

ووفقًا لكلية الصحة العامة بجامعة هارفارد، تشمل الأمثلة على النشاط "المعتدل" المشي السريع وجز العشب باستخدام جزازة كهربائية ولعب تنس الريشة بشكل ترفيهي، بينما تشمل الأنشطة "الشديدة" المشي لمسافات طويلة والركض السريع وكرة السلة أو لعبة كرة القدم أو ركوب الدراجات بسرعة 14 -16 ميلا في الساعة. 

وعند النظر إلى البيانات من السنة الرابعة من الدراسة، وجد الفريق أن أولئك الذين مارسوا الرياضة في فترة ما بعد الظهر حافظوا على انخفاض في مستويات الجلوكوز في الدم، وكان لديهم أعلى فرصة للتوقف عن تناول أدوية السكري التي تخفض الجلوكوز.  

ويضيف المؤلف المشارك الطبيب رويلاند ميدلبيك ، الباحث المساعد في مركز جوسلين للسكري: "من الآن فصاعدًا ، قد يكون لدينا المزيد من البيانات والأدلة التجريبية للمرضى لتقديم توصيات أكثر تخصيصًا." 

وقالت الطبيبة لوسي تشامبرز، رئيسة الاتصالات البحثية في مؤسسة السكري بالمملكة المتحدة ، عن الدراسة: " أن الحفاظ على النشاط البدني يمكن أن يساعد الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع الثاني على إدارة مستويات السكر في الدم وتقليل مخاطر الإصابة بمضاعفات خطيرة مرتبطة بمرض السكري، مثل: أمراض القلب والأمراض العقلية والفشل الكلوي  وكذلك تحسين صحتهم العامة. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على أفضل أوقات الرياضة للمصابين بداء السكري من النوع الثاني وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بداء من اليوم.. كيفية تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية

بدأ اليوم أول أيام العمل بقرار الإلزام بتحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية، حيث سيلتزم أصحاب العمل بتحويل رواتب العمالة المنزلية إلكترونيا عبر عدة خطوات بسهولة.

خطوات تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية

وبدأ تطبيق خدمة حماية الأجور اعتباراً من 1 يوليو 2024، على العمالة المنزليَّة القادمة بموجب عقود جديدة، وتهدف هذه الخدمة إلى ضمان الشَّفافيَّة في عمليَّة دفع الرَّواتب وتسهيلها؛ من خلال استخدام المحافظ الرَّقميَّة، والبنوك المعتمدة عبر منصة مساند، حيث تُعزِّز هذه الخدمة من الأمان والموثوقيَّة في نقل الأجور؛ ما يحفظ حقوق الأطراف التَّعاقديَّة.

من 1 يوليو، سيتم تطبيق قرار الإلزام بتحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية. والذي يهدف إلى حفظ حقوق الأطراف التعاقدية، وضمان الشفافية في عملية دفع الرواتب وتسهيلها على المستفيدين
⁰تعرّف على مراحل تطبيق القرار:⁰#لاتتعامل_بالكاش⁰#لك_مساند pic.twitter.com/LKvYbZv2gY

مساند | Musaned (@Musaned_DL) June 30, 2024

وأوضحت منصة مساند، أنه يتم تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية، بإتباع الخطوات التالية:

الدخول لحسابك في المحفظة الرقمية

الذهاب لأيقونة رواتب العمالة المنزلية

ستظهر لك بيانات العمالة المنزلية

اختار تأكيد الدفع

ولفتت منصة مساند إلى ضرورة التأكد من النقاط التالية قبل التحويل:

وجود محفظة رقمية للعامل المنزلي باسمه.

التحويل يكون من صاحب العمل نفسه.

راتب عمالتك المنزلية يوصلهم حوالة عبر أيقونة "رواتب العمالة المنزلية" في المحافظ الرقمية المعتمدة بكل سهولة وموثوقية#لاتتعامل_بالكاش pic.twitter.com/kUKir5wqcM

— مساند | Musaned (@Musaned_DL) June 30, 2024 برنامج حماية الأجور

أوضحت منصة مساند، أنه يتم تطبيق قرار تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية حالياَ على العمالة المنزلية القادمة (الجديدة) من تاريخ 01-07-2024.

ولفتت إلى أنه سيتم تطبيق البرنامج على أصحاب العمل لمن لديهم 4 عمالة فأكثر بتاريخ 01-01-2025، مشيرًة إلى أنه للمزيد من المعلومات يمكن التواصل على الرقم التالي:920002866.

وأوضحت منصة مساند أنه لتوثيق عمليات الدفع في مساند يجب أن يتم التحويل عن طريق أيقونة رواتب العمالة المنزلية، والتي تمكنك أيضًا من عدة اختيارات منها:

تحويل راتب مقدم

خصم

القيام بسلفة أو زيادة شهرية على الراتب الأساسي

ووفقا لقرار وزارة الموراد البشرية فإن العقود الحاليَّة فسوف يتمُّ التَّطبيق عليها بشكلٍ تدريجيٍّ على مراحل حسب عدد العمالة المنزليَّة لدى كلّ صاحب عمل، فأصحاب العمل الذين لديهم أكثر من أربعة عُمَّال منزليين، ستطبَّق الخدمة عليهم في 1 يناير 2025م، أمَّا أصحاب العمل الذين لديهم ثلاثة عُمَّال فأكثر  فستطبق عليهم في 1 يوليو 2025م، في حين أنَّ من لديهم عاملان فأكثر ستطبَّق الخدمة عليهم في 1 أكتوبر 2025م، ومن المقرَّر أن تشمل الخدمة جميع العمالة المنزليَّة بحلول 1 يناير 2026م.

مقالات مشابهة

  • 10 دقائق من الرياضة في اليوم تقوي دماغ الطفل بشكل أفضل
  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • جربوها.. طريقة مدهشة لمنع تطور مرض السكري!
  • بداء من اليوم.. كيفية تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية
  • تعرف على فرص استثمار السعودية
  • مرض السكر عند الأطفال.. طرق الوقاية والأعراض
  • 9 أنواع للصداع النصفي.. تعرف عليهم
  • القائمة الكاملة لجوائز المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية الـ46
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا