تعرف على الضيف الخاص في الحلقة 10 من برنامج رامز جلال: جدول عرضه وإعادته.. ضحايا رامز جاب من الأخر الحلقة العاشرة في انتظارها ملايين الأشخاص من شتى الدول العربية، أكد الكثير من المتابعين أن رامز تفوق كثيرًا على نفسه هذا العام وقدم برنامج مميز عن أي عام مضى، واستطاع أن يجذب أنظار الجميع إليها، كما قام النجم رامز جلال بتأكيد ذلك بعد انتهاء الحلقة الثامنة التي استضاف فيها حمو بيكا وكزبرة أن البرنامج يتقدم بصورة واضحة جدًا وتريند في جميع الدول العربية.

وقد رامز جلال الشكر والتقدير لجمهوره الذي جعله يصل لهذا القدر من النجاح ودعى الله أن يكملها عليه بالستر والنجاح، رامز جاب من الأخر برنامج مميز نال إعجاب الكبير والصغير، مما غير بعض المتقدمين للبرنامج كل عام فكرتهم بدأ يتابعون كل الحلقات ويستمتعون بها، تابعوا معنا السطور التالية لمعرفة من هم ضحايا رامز جاب من الأخر الحلقة العاشرة.

ضحايا رامز جاب من الأخر الحلقة العاشرةتعرف على الضيف الخاص في الحلقة 10 من برنامج رامز جلال: جدول عرضه وإعادته

استضاف رامز عدة ضحايا منذ بداية انطلاق البرنامج، وكان اختياره في النجوم والمشاهير حتى الآن موفقة للغاية، ونالت الحلقات السابقة من رامز جاب من الأخر إعجاب الكثير من الأشخاص وحقق البرنامج مشاهدة عالية بالملايين على القنوات الناقلة والمنصات المختلفة، حيث تدور فكرة البرنامج حول بعض الأحداث الطريفة بين الضحايا ويظهر رامز أمامها ويطلب منهم تنفيذ بعض الأوامر للوصول للمرحلة الأخيرة والخروج من هذا الفخ.

ومن المتوقع أن تكون ضحايا اليوم رامز جاب من الأخر الحلقة 8 الثامنة النجمتين سمية الخشاب وأيتن عامر لكي يفض رامز الخلافات بينهم، وسوف يتم عرض برنامج رامز على منصة شاهد VIP في الساعة 7 مساءً ويعرض البرنامج بشكل حصري على قناة MBC مصر في تمام الساعة 6.10 مساءً بعد أذان المغرب حسب توقيت محافظة القاهرة والإعادة على MBC العراق الساعة 12 بعد منتصف الليل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال برنامج رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال رامز جاب من الأخر الحلقة برنامج رامز رامز جلال

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»

استعاد الفنان أحمد حلمي خلال لقائه في برنامج «بيت السعد»، على قناة إم بي سي ذكريات أيام العزوبية وظروف معيشته الصعبة قبل الشهرة.

وقال أحمد حلمي «كانت أيام مفلسة أوي.. كنت بأكل طول اليوم بطاطس محمرة والفلوس كانت يا دوب بتقضي إيجار الشقة»، موضحا أنه كان يتناول تلك الوجبة طول شهر رمضان بسبب قلة المال.

وعن علاقة زوجته الفنانة منى زكي بالمطبخ، قال، إنها حريصة على دخول المطبخ والطهي، قدر المستطاع إلا أنها قد تعجز عن هذا الشيء بسبب ظروف عملها، وتغيبها عن المنزل.

أحمد حلمي

وكشف أحمد حلمي عن ماذا كان سيفعل إذا ظل عازبا وسط وسط تحقيق النجومية؟ قائلا «كان من الممكن أن أشتري قطعة أرض كبيرة، أبني عليها منزلاً أجمع عليه أفراد العائلة وأولاد خالاتي وأخوالي، كنت لأسافر كثيراً ربما كنت أعوض فكرة الوحدة بكثرة العمل».

ولفت أحمد حلمي إلى أنه جرب الوحدة وقسوتها، ولذلك عندما فكر في غياب أسرته الحالية، فكر في تعويض ذلك الغياب بالدفء العائلي الأكبر، وعلق: «الوحدة أحياناً بتكون مطلوبة، ولكن هل هناك شخص يستطيع العيش وحيداً طوال الوقت؟ الجنة من غير ناس ما تنداس».

برنامج بيت السعد

حقق البرنامج الذى يقدمه النجمين عمرو وأحمد سعد، شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من البرنامج التي تم عرضها مساء أمس الأربعاء على شاشة MBC 1.

ضيوف الحلقة الثانية من برنامج بيت السعد

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة « MBC » برومو الحلقة على حسابهم الخاص بموقع «إنستجرام»، وعلقت: «حلقة جامدة جدًا الأربعاء المقبل مع عمرو وأحمد سعد من بيت السعد، وضيفتهم المميزة إليسا 11 مساءً بتوقيت السعودية».

حيث يستضيف برنامج «بيت السعد»، في حلقته الثانية الفنانة اللبنانية إليسا.

اقرأ أيضاًمحمد العمروسي: «أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ الرئيس مبارك.. وهذه كواليس حريق ستوديو الأهرام»

محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "هندسة الروبوتات" بحلوان الأهلية
  • بعد الفوز على الداخلية برباعية.. تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة
  • بعد فوز الأهلي على الداخلية.. تعرف على ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • غرفة تجارة دبي تحفز القطاع الخاص على المشاركة في برنامج “علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين”
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • للأدبي والعلمي.. تعرف على المادة المقبلة في جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
  • صندوق الوطن يطلق برنامج جسور النخبة
  • تبوك تحتضن البرنامج التدريبي الصيفي لذوي الإعاقة الفكرية والنمائية 14 يوليو