تصدرت الممثلة حلا شيحة مواقع البحث عقب تصريحاتها عن علاقتها بالله، وكذلك ارتدائها الحجاب.

خلال مشاركتها في برنامج “ع المسرح”، شاركت حلا شيحة قصة نشأتها في أسرة تعلمت قيم الإيمان والشكر لله على كل شيء، ولكنها لم تكن ملمة بالضوابط الدينية والتفاصيل المتعلقة بها.

وفي سن الـ23، وهي معروفة وناجحة في مجال الفن، قررت ارتداء الحجاب بدافع شخصي لا تأثير لشيخ أو واعظ.

اعتبرت أن ذلك سيقربها أكثر من الله، ورغم تعجب أسرتها من القرار، قررت المضي قدماً.

تجربتها في ارتداء الحجاب والابتعاد عن الفن والشهرة، ثم الزواج والإنجاب، كانت تجربة روحانية جعلتها تشعر بالقرب من الله. وقرار ارتداء النقاب جاء في أول عمرة لها، رغم علمها بأنه ليس فرضًا، ولكنها شعرت بأنها تريد التقرب من الله أكثر.

وبالرغم من تجاربها في التخلي عن الحجاب وعودتها له، فإنها تؤمن بحق كل شخص في اتخاذ قراراته الشخصية. ارتدت الحجاب لمدة 12 عاماً، ثم تخلت عنه، وبعد فترة عادت لارتدائه معتبرة إياه منطقة الأمان.

وأخيرًا، عادت إلى العمل الفني بعد أن شعرت برغبة في ذلك، وتأكدت أن حبها لله لن يتغير بغض النظر عن قراراتها. تلك التجارب جزء من حياة الإنسان، وتغيّر الاتجاهات طبيعي، ولكنها متأكدة أن الحب لله لا يتغير.

وأكدت شيحة أنها لم تمتهن مهنة الداعية الإسلامية، ولم تحفظ القرآن الكريم كاملا، كما أكدت أنها لا ترى أن هناك تناقضا بين الفن والحجاب، مشيرة إلى أنها قامت ببطولة فيلم وهي ترتدي الحجاب.

بوابة روز اليوسف

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

نهال طايل توجه رسالة شديدة اللهجة إلى محمد رمضان.. ماذا قالت؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الإعلامية نهال طايل، رسالة عتاب شديدة للفنان محمد رمضان، بعد ظهوره عاريا في حفله بأمريكا وقيامه برفع علم مصر على المسرح هناك.

نهال طايل: محمد رمضان خسر جزءًا كبيرًا من جمهوره


 وقالت طايل: إن الفنان محمد رمضان أصبح يخسر في عدد كبير من جمهوره يومًا بعد يوم خاصة بعد ظهوره عاريا في حفله بأمريكا، مشيرة إلى أنه لو نجم يمتلك قدرا كبيرا من الذكاء والنجاح الكبير الذي وصل إليه لما كان أظهر مصر، وهو في تلك الحالة والملابس التي كان يرتديها.
وأعربت عن استيائها الشديد من الإطلالة المثيرة للجدل التي ظهر بها الفنان محمد رمضان مؤخرًا، معبرة عن صدمتها مما وصفته بأنه تجاوز غير مقبول، خاصة في ظل رفعه علم مصر خلال هذه الإطلالة.

نهال طايل لمحمد رمضان: أنت هنا بتمثل الشعب المصري


وأضافت  بالمعني الدارج قائلة: "إيه اللي حسيته أنت بالفخر! وإيه الشكل ده! يا دي النيلة، لو تكون دي المفاجأة اللي أعلن عنها! إحنا بنودّي ولادنا فين؟! هل دي ضريبة محبتهم ليكم يعني؟"، "ليه بنعمل كده؟ رايح تلبسه كمان ورافع علم مصر، يعني أنت هنا بتمثل الشعب المصري، طب تلبس اللي تلبسه، لكن سيب العلم في حاله. أنا مستغربة ليه بتعمل كده وبتزايد على مين؟".

واختتمت نهال طايل حديثها، قائلة: إن جمهور محمد رمضان كان يأمل في عودته للطريق الصحيح، بعد النجاحات التي حققها مؤخرًا في الأعمال الدرامية، قائلة: “الناس كانت بتقول محمد رمضان بيرجع خلاص، وبيعمل مسلسلات ويرجع يلم العيلة قدامه. لكن أنت مصمم تهد كل خطوة ربنا بيبعتهالك”.

مقالات مشابهة

  • نهال طايل توجه رسالة شديدة اللهجة إلى محمد رمضان.. ماذا قالت؟
  • اختيار الله خير لي.. حلا شيحة رجعت تاني للحجاب بشكل مفاجئ
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • حلا شيحة تعلن ارتداء الحجاب مجددًا: “دايماً الحمد لله”
  • بخاف من النقاب .. موقف باسكال مشعلاني من الحجاب والاعتزال يُثير التساؤلات|فيديوجراف
  • قررت أعيش في مصر.. سلاف فواخرجي تكشف سبب اختيارها للاستقرار في أم الدنيا
  • بالحجاب.. حلا شيحة في أحدث ظهور «صور»
  • ياسمين صبري تتصدر الترند بسبب إطلالة محمد رمضان المثيرة للجدل.. ما القصة؟
  • ابنة حلا شيحة تطلق قناة دينية.. ووالدتها تدعمها
  • دواعش الانتقالي تتصدر الترند في اليمن.. سحل وصلب قوات الانتقالي جثة شاب في أبين تُثير سخطًا واسعًا