عرضت قناة ON Drama الليلة، مسلسل حق عرب الحلقة 9 بطولة الفنان أحمد العوضي، ويجسد شخصية عرب السويركي، والذي شهد تطور كبير في حياته جعلها تنقلب رأسًا على عقب.

شرط سميحة لاتمام زواجها من ابن عمها بعد زفافهم

وطالبت سميحة والتي تجسد شخصيتها دنيا المصري من زوجها وابن عمها جمال، فى ليلة زفافهم أن يكون له كلمة مسموعة ويطور من نفسه في سوق الأخشاب حتى يصبح الذراع الأيمن لوالدها بدلا من عرب السويركي، وأن يجعله يعتمد عليه فى كل شيء في حياته، ليس لأنه نجل شقيقه ولكنه أصبح زوج ابنته؛ لكي تشعر بالفخر والقوة مع زوجها، واشترطت عليه أن ينفذ تلك الطلبات لكي تجعله يعيش حياة هادئة سعيدة.

محاولات والدة عرب السويركي للصلح بينه وبين خطيبته حنان

وحاولت ماجدة والدة عرب السويركي والتى تجسدها الفنانة سلوي عثمان، بأن تصلح بين عرب السويركي وخطيبته حنان وتجسدها دينا فؤاد بعدما كشف سرها وخداعها له، وأنّها كانت قليلة الحيلة وألا يظلمها، ولكنه رفض الاستماع وقبول مبررات لها، وجعلت ابنها الأكبر علي السويركي يقسم على المصحف بأن وصولات الامانة والمحاضر ضد حنان حقيقية وليست مزورة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب الحلقة 9 أحمد العوضي دنيا المصري عرب السویرکی

إقرأ أيضاً:

برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو

بغداد اليوم -  متابعة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، أن إدارة برشلونة، وجدت حلا لإتمام التعاقد مع الجناح الشاب نيكو ويليامز من صفوف أتلتيك بيلباو.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فان "برشلونة يعتقد أنه سيعود إلى حد الرواتب القانوني، على الرغم من عدم إعلانه عن صفقة لدفع ال 100 مليون يورو التي يدين بها لشركة ليبيرو، أو توقيع صفقة رعاية جديدة مع نايكي".

وأضافت ان "مصادر بالنادي تؤكد أنه ستكون هناك أخبار إيجابية هذا الشهر"، مشيرة الى أن "برشلونة سيحتاج إلى حوالي 25-30 مليون يورو لإتمام صفقة ويليامز هذا الصيف إذا عاد إلى وضع يسمح له بإبرام صفقات بدون قيود".

وتابعت الصحيفة ان "هذا يعني منح ويليامز زيادة بسيطة في راتبه الحالي، وعقد لمدة 6 سنوات، ودفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 58 مليون يورو"، مؤكدة ان "برشلونة لا لا تحتاج إلى بيع رافينيا لإتمام الصفقة".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الفيديو في البرازيل.. كشف حقيقة قيام امرأة بقتل زوجها في البصرة
  • صابرين تفاجئ الجمهور بكشف تفاصيل زواجها الأخير وتعليق أبنائها
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • حقيقة تكريم محمد هنيدي من المهرجان القومي للمسرح المصري
  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"
  • بعمر الـ77 عاماً.. عروسة تقرر دخول القفص الذهبي وهذا عمر زوجها
  • حنان رمسيس: البورصة تتطلع لاستعادة مستواها التاريخي بوجود وزارة الاستثمار
  • بغداد.. شاب اجنبي الجنسية ينهي حياته شنقاً في الصالحية
  • برشلونة يجد حلًا لضم نجم اتلتيكو بيلباو
  • الفقيد الثاني للعائلة بالطريقة نفسها... طفل بعمر 12 عاما يفقد حياته برصاصة عشوائية!