البوابة نيوز:
2024-06-30@00:16:35 GMT

OPPO تستعد لإطلاق هواتف Reno11 الجديدة في مصر

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

أعلنت شركة OPPO عن إطلاق سلسلة هواتف Reno11 الجديدة في السوق المصري في الثالث من إبريل المقبل، وذلك بالتعاون مع الفنان المصري الشهير عمرو دياب، الذي أصبح سفيراً للعلامة التجارية لشركة OPPO في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتهدف OPPO من خلال هذه الشراكة إلى دمج أحدث التكنولوجيات مع الأثر الكبير للموسيقى، مع توفير تجارب تصوير استثنائية للمستخدمين.

وتعتزم الشركة إطلاق هاتفين من سلسلة Reno11، OPPO Reno11 F 5G و OPPO Reno11 5G، مع تصميمات أنيقة وقدرات استثنائية للتصوير.

تتميز سلسلة هواتف Reno بتصميمها الفريد الذي يعكس هوية العلامة التجارية لشركة OPPO، وتقدم الهواتف الجديدة تجارب تصوير متقدمة بفضل نظام التصوير الرائد الخاص بها. كما تأتي الهواتف مع بطاريات كبيرة تمكن المستخدمين من الاستمتاع بالهاتف لفترات طويلة دون الحاجة للشحن المتكرر.

قالت رغدة عامر، مدير العلاقات العامة والاتصال بشركة  OPPO مصر، "نلتزم في OPPO بإطلاق التكنولوجيات والابتكارات المُتقدمة حيث نسعى لتلبية احتياجات كل عملائنا حول العالم في وفي السوق المصري على وجه الخصوص. 
وسلسلة هواتف OPPO Reno11 مزودة ببطارية كبيرة 5000 مللي أمبير مما يُمكنك من الاستمتاع باستخدام الهاتف طوال اليوم بدون الحاجة لإعادة شحنه، والأروع من ذلك أن البطارية يُمكنها العمل بكفاءة لأكثر من أربعة سنوات، وهذا يعني أنك لن تقلق حول تبديلها لمدة طويلة من الوقت. وعندما تحتاج إلى إعادة الشحن، تقوم بتشغيل تقنية الشحن فائق السرعة SUPERVOOC بقوة 67 واط، والتي تُمكنك من شحن بطارية الهاتف بنسبة 33% في 10 دقائق فقط، وأن تصل لكامل شحن البطارية 100% خلال 45 دقيقة.
من جانبها، تعلن شركة OPPO مصر عن مسابقة "أتصور مع عمرو دياب واكسب"، التي تقدم جوائز قيمة للمشاركين، بما في ذلك هواتف OPPO Reno11 الجديدة. تهدف هذه المبادرة إلى تشجيع المستخدمين على المشاركة والتفاعل مع العلامة التجارية والفنان الشهير.

بهذه الخطوات، تؤكد OPPO التزامها بتقديم أحدث الابتكارات وتكنولوجيا الهواتف الذكية لمستخدميها في مصر وحول العالم، مع التركيز على تلبية احتياجاتهم وتحسين تجاربهم اليومية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عمرو دياب

إقرأ أيضاً:

المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية

مواعيد اغلاق المحال التجارية.. يترقب الكثير من المواطنين تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية وذلك بعد إعلان الدكتور مصطفى مدبولي عن عودة إغلاق المحلات التجارية، ضمن خطة وضعتها الحكومة لتخفيف الأحمال، لحل أزمة انقطاع الكهرباء، لذلك بدأ العديد من أصحاب المحلات في البحث عن جدول مواعيد غلق المحلات الجديدة.

عفيفي: تصريحات جالانت حول الدعم السري لإسرائيل فاضحة

 

مواعيد فتح وغلق المحال التجارية والمولات


وكشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه بحسب خطة ترشيد الكهرباء، تقرر:

-فتح المحال التجارية والمولات التجارية يوميًا من الساعة 7 صباحًا، وتغلق الساعة 10 مساءً، وفي أيام الخميس والجمعة، وفي الأعياد الرسمية والإجازات الرسمية، يتم زيادة التوقيت لتُغلق الساعة 12 منتصف الليل.

-تفتح المطاعم والكافيهات والبازارات، بما في ذلك المتاجر الموجودة بالمولات التجارية، يوميًا من الساعة 5 صباحًا وتُغلق الساعة 1 صباحًا، مع استمرار خدمة التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة.

- فتح جميع محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكنية يوميًا من الساعة 8 صباحًا، وتُغلق الساعة 7 مساءً، باستثناء الورش على الطرق ومحطات الوقود والورش ذات الخدمات العاجلة، مع إعفاء محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران من التوقيت المحدد.

وتعمل المحلات والكافيهات في مصر حاليا حسب التوقيت الصيفي، الذي بدأ تطبيقه اعتبارا من الجمعة الأخيرة من أبريل الماضي لـ غلق المحلات حيث تفتح المحلات والمولات التجارية يوميًا من الساعة 7 صباحا وحتى الساعة 11 مساء في الصيف، وفي يومي الخميس والجمعة والإجازات الرسمية يتم زيادة التوقيت لتغلق الساعة 12 منتصف الليل، أما المطاعم والكافيهات فيتم فتحها يوميا من الساعة 5 صباحًا وحتى الساعة 1 صباحا.

 

مقالات مشابهة

  • السيسي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في غزة
  • سبتمر المقبل.."هيئة المعارض"تستعد لإطلاق معرض " صنع فى مصر" بطرابلس
  • ضبط شخص قام بسرقة هواتف محمولة في منطقة حي السلام ببنغازي
  • تركيا تستعد لإطلاق القمر الصناعي المحلي “تركسات 6A”
  • تركيا تستعد لإطلاق القمر الصناعي المحلي "تركسات 6A"
  • المتهمون بسرقة هواتف المحمول: بنخطفها من الضحايا باستقلال دراجة نارية
  • أسوان تستعد لإطلاق المرحلة الأولى للموجه الـ 23 لإزالة التعديات (تفاصيل)
  • «الياه سات» تستعد لإطلاق القمر الاصطناعي «الثريا 4»
  • تجديد حبس 9 أشخاص لاتهامهم بسرقة 504 هواتف محمولة من سيارة بالبدرشين
  • المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية