شهد مسلسل محارب الحلقة التاسعة أحداث مهمة، حيث هربت إنجي (ناهد السباعي) خطيبة محارب (حسن الراداد) والتي تم عقد قرانها عليه في وقت سابق، من بيت والدها واختبأت لدى أسرة محارب، لرغبة والدها في تطليقها غيايبا من محارب بسبب هروبة والقضايا التي تلاحقه، ولكونه يرغب في أن يزوجها لعنتر الذي يعمل معه في موقف سيارات الأجرة، لكن إنجي لا ترغب في الزواج منه لذا هربت منه، وشن الأب مشكلة كبيرة مع الجيران وأسرة محارب وتبادلاً فيها الاتهامات والشتائم.

مسلسل محارب الحلقة التاسعة

ومن جانبه حاول عنتر (حسني شتا) الوصول إلى إنجي بكل الطرق ومحاولة خطبتها وإعراء والدها بالأموال والنفوذ، إلا أنه عندما فشل في ذلك لجأ إلى دجالة لتساعده في هذه المهمة وتصنع سحر لإنجي لتوافق على الزيجة.

محارب يقدم كفنه ويطلب الأمان من أبناء عمومته

وخلال مسلسل محارب الحلقة التاسعة، لم يجد محارب مفرا من الموت أو السجن ظلما بسبب مطالبة بحق والداته التي تم دهسها على يد رامي العزازي أحد أكبر وأشهر رجال الأعمال، لذا اتخذ محارب قرار بأن يعود لعائلته الكبيرة في الصعيد والذي هرب منهم والده بسبب خصومة ثأرية؛ ليطلب منهم العفو والسماح وأن يعيش أشقاء في وسط عائلتهم بعد أن فرقهم العزازي.

وخلال مسلسل محارب الحلقة التاسعة، يقدم محارب الكفن لعائلته في الصعيد ويطلب منهم الأمان، لكن أبناء عمومتهم رفعوا في وجهه السلاح وكادوا يقتلوه، إلا أن صوت الكبيرة جدتهم (سماء إبراهيم) أجبر أبناء عمومته على الصلح مع محارب ووضع ايديهم في يده، الوقوف بجانبه للحصول على حق والدته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل محارب محارب حسن الرداد ناهد السباعي مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب هولندا يستعين بطبيب نفسي

استعان قلب دفاع منتخب هولندا ماتيس دي ليخت، بطبيب نفسي جراء جلوسه على مقاعد البدلاء في أول مباراتين في نهائيات كأس أوروبا 2024 في ألمانيا.

دي ليخت يستعين بطبيب نفسي 

وفاز المنتخب الهولندي على بولندا 2-1 وتعادل مع فرنسا سلبيًا في قمة المجموعة الرابعة، حيث أشرك المدرب رونالد كومان الثنائي ستيفان دي فري (إنتر الإيطالي) والقائد فيرجيل فان دايك (ليفربول) في قلب الدفاع.

وكان دي ليخت (24 عامًا) مدافع بايرن ميونخ الألماني يأمل في المشاركة أساسيًا، وقال قبل مواجهة النمسا الثلاثاء إنه تحدث إلى طبيب نفسي وعائلته.

وصرّح دي ليخت لوسائل إعلام هولندية "مثل هذه اللحظات يمكن أن تكون صعبة، بالحديث عنها تجعل الأمور أسهل ويمكنك إعادة الطاقة إلى الملعب بدلًا من إهدارها في مثل هذه الأفكار".

وتابع "أتدرب دائمًا لتطوير نفسي، وهذا ليس مختلفًا بالضرورة الآن، ما يختلف قليلًا هو الشعور بعد الفوز. بالطبع أنت أيضًا سعيد كبديل، ولكن أقل قليلًا مما لو شاركت في التشكيلة الأساسية".

ومرّ دي ليخت بتجربة مماثلة في مونديال قطر 2022 حيث شارك أساسيًا مع منتخب "الطواحين البرتقالية" في المباراة الافتتاحية، قبل أن يستبعده المدرب لويس فان جال آنذاك مع وصول هولندا إلى الدور ربع النهائي.

وأردف "كان لديّ شعور بأنني في حالة جيدة، وأظهرت ذلك في بايرن في النصف الثاني من الموسم... كنت أوّد الاستمرار في هذا الخط هنا، وبهذا المعنى فهي بداية خاطئة في البطولة".

وأضاف "لقد تعلمت خلال مسيرتي الكروية أن بداية البطولة أو الموسم تكون ممتعة، ولكن الأمر يتعلق بالنهاية بشكل أساسي. لهذا السبب أنا هادئ نسبيًا. لديّ أيضًا شعور بأن شيئًا ما سيحدث في هذه البطولة وسيسمح لي بالبقاء مهمًا.. عليّ أن أكون مستعدًا لذلك".

ولا تختلف حال مهاجم هوفنهايم الألماني البديل فاوت فيخهورست عن زميله في الدفاع، الذي قال إنه يستطيع شخصيًا "رؤية جمال" كونه بديلًا رائعًا، بعدما سجل هدف الفوز أمام بولندا بعد دقيقتين من دخوله إلى أرض الملعب، لكنه يود أيضًا أن يبدأ أساسيًا.

وتابع "الطريقة التي سارت بها المباراة الأولى كانت جميلة، وهذا ما يجعلك تشعر بالرضا. لكنني قلت ذلك منذ بداية البطولة، أريد أن أكون في التشكيلة الأساسية".

وستضمن هولندا التأهل إلى ثمن النهائي بالتعادل على الأقل مع النمسا في برلين الثلاثاء.
 

مقالات مشابهة

  • إنجي المقدم.. محامية في «وتر حساس»
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • الأمراض النفسية والعقلية تنتشر بسبب الحرب على غزة.. معطيات إسرائيلية جديدة
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • إنجي علي تستضيف جاد شويري في «أسرار النجوم» بهذا الموعد
  • برفقة كلبها.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • تظاهرة في الديوانية بسبب سوء الخدمات
  • أبنة ماجد المصري تتعرض لوعكة صحية مفاجئة
  • كولر يستعين بشباب الأهلي حال انسحاب الزمالك.. ما القصة ؟
  • نجم منتخب هولندا يستعين بطبيب نفسي