صحيفة اليوم:
2024-07-01@22:43:00 GMT

بسبب المكابح.. مقاضاة شركة "فيراري" في أمريكا

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

بسبب المكابح.. مقاضاة شركة 'فيراري' في أمريكا

تواجه شركة صناعة السيارات الرياضية الفارهة الإيطالية فيراري دعوى قضائية في الولايات المتحدة بتهمة الفشل في إصلاح "خلل خطير على السلامة" في مكابح بعض سياراتها الفارهة رغم قيامها بعدة جولات استدعاء للسيارات لإصلاح الخلل.
ووفقًا للدعوى التي أقيمت أمام المحكمة الاتحادية في سان دييجو أمس، لم تكن عمليات الاستدعاء أكثر من "إجراء إصلاحي مؤقت" لإحدى المشكلات التي تم تحديدها في المكابح مما عرض الآلاف من سائقي سيارات فيراري للخطر.

طراز فيراري 458وأوضحت وكالة بلومبرج للأنباء أن إيليا نيشيف المقيم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية يدعي أن سياراته من طراز فيراري 458 إيطاليا 2010 والتي اشتراها عام 2020 فيها مشكلات في المكابح منذ اليوم الأول لشرائها ويمكن أن تتعرض لفشل جزئي أو كلي للمكابح.
أخبار متعلقة الكونجرس يوافق على مشروع قانون قد يحظر تيك توك في أمريكابايدن يفوز بترشيح الحزب الديمقراطي للانتخابات الأمريكيةوزير الداخلية يبحث الموضوعات المشتركة مع السفير الأمريكي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مقاضاة شركة "فيراري" في أمريكا- رويترز
وبحسب الدعوى "ففي إحدى المرات كان المدعي يقود سيارته على منحدر بسرعة 50 ميلاً في الساعة تقريبًا، وبينما كان يستعد للانعطاف بزاوية 90 درجة، ضغط على المكابح، لكن السيارة لم تبطئ، وكانت دواسة المكابح صلب، وعلى الرغم من تحريك ناقل الحركة للترس الأقل، لم يكن هناك ضغط على المكابح".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واشنطن فيراري شركة فيراري

إقرأ أيضاً:

جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الباحة اليوم، عن فتح البوابة الإلكترونية "جامعتي" لإدخال طلبات التحويل الداخلي والخارجي.
وذلك للطلاب والطالبات الراغبين في التحويل بين كليات وتخصصات الجامعة والتحويل الخارجي للعام الجامعي 1446 هـ ، ويستمر الـ 28 من شهر ذي الحجة.
أخبار متعلقة "التعليم": إجازات الخريف والشتاء للمدارس المتميزة فقط/عاجلنائب الوزير ”العام“ ثم أقدم النواب.. تنظيم جديد لخلافة الوزير عند غيابه .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جامعة الباحة - واسالشروط والمواعيدودعت الجامعة الراغبين في الاطلاع على الشروط والمواعيد إلى زيارة موقع وحسابات الجامعة الرسمية.
وأشارت إلى أن التقديم سيكون عن طريق بوابة "جامعتي"، مع ضرورة التقيد بالمواعيد المعلنة، والتقديم عبر النظام الإلكتروني فقط, منوهةً بأن المفاضلة ستتم بشكل إلكتروني حسب المقاعد المتاحة والمعدلات التراكمية.

مقالات مشابهة

  • الحاجة "سوقية".. رحلة حج بعد 25 عامًا وتجربة لا تُنسى
  • بسمة وهبة تُعلن مقاضاة شركة شحن عالمية بسبب نجلها.. ماذا حدث؟
  • جدة.. زرع أكثر من 62 ألف شجرة في الشوارع والميادين العامة
  • إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران
  • اكتمال المرحلة الأولى من أعمال مشروع "مسارات شوران" في المدينة المنورة
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • الصين تطلق قمرًا اصطناعيًا لخدمات نقل البيانات
  • "لصحبة القرآن".. "الشؤون الدينية" تطلق البرنامج القرآني الصيفي
  • الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. بزشكيان وجليلي في جولة الإعادة