قالت المخرجة منال الصيفي، زوجة الفنان الراحل أشرف مصيلحي، إن بيت زهرة العلا هو بيت عائلة مصرية عادية، لافتةً إلى أنه بالرغم أن زهرة العلا كانت ممثلة، وكان منزلها يسكنه نجوم مصر، لكن كان بيت أسري من الدرجة الأولى، متابعةً: «البيت كان طوال العمر، مفتوح للأهل والأصحاب، والأقارب، وكان يوم الجمعة لدينا طقوس الإفطار العائلي، ومعهما عمها لأنه ليس أبناء فكان يجتمع معهم».

زهرة العلا تهتم بأسرتها قبل عملها

وأضافت، خلال حوارها ببرنامج «عاش هنا»، المذاع على «شعبي إف إم»، وتقدمه الإعلامية هاجر جميل، أن أمها كانت أهم شئ بالنسبة لها أبناؤها والأب وبعد ذلك يأتي عملها، وهذا كان المريح بالنسبة لها، وأسست أبناءها جميعهم على ذلك، متابعةً: «حتى الجيران في المنطقة، كانوا من العائلة، كانت المنطقة عبارة عن ست فيلات ونحن واحدة منهم، ولكن هناك تواصل ما بينا ومحبة وإخاء».

لم تهتم عائلة زهرة العلا بالتصوير

وأكملت: «كان الجيران مترابطين، وكان هناك روح تكافل فيما بينهم في الشارع، وكنا نساعد بعضنا في مشاكلنا»، مشيرةً إلى أنه بالرغم من أن العائلة جميعها فنية ولكنهم لم يأخذوا صور تذكارية كثيرة، ولكن كان أخوها الكبير أكثر شخص مهتم بالفوتوغرافيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منال الصيفي أشرف مصيلحي

إقرأ أيضاً:

بعد أسبوعين من زواجهما.. بينار دينيز وكان يلدريم ينتظران مولودهما الأوّل

متابعة بتجــرد: بعد أقل من أسبوعين على زفافها الذي احتفلت به في روما بغياب عائلتها، أعلنت النجمة التركية بينار دينيز حملها من زوجها وزميلها كان يلدريم.

وشاركت دينيز مجموعة صور خلال تواجدها في عرض أزياء L’Oréal Paris، ظهرت فيها وهي تضع يدها على بطنها في إشارة غير مباشرة إلى انتظارها مولودها الأول، كما أكّدت تقارير إعلامية محلية أنها في الشهر الثاني من الحمل. 

وكانت بينار دينيز قد تحدثت عن حضورها Le Défilé L’Oréal Paris إلى جانب نجمات عالميات على غرار كيندال جينر وكارا ديليفين وجين فوندا وإيفا لونغوريا، قائلةً: “لقد كانت ليلة لا تُنسى، حيث شاركت المسرح مع هؤلاء النساء الملهمات وشعرت حقاً بالأنوثة”.

يُذكر أنه سبق لنجمة مسلسل “القضاء” أن أعلنت أن سبب عدم حضور عائلتها حفل زفافها في العاصمة الإيطالية، هو “مشكلة في التأشيرة”.

وعن سبب اختيارها العاصمة الإيطالية مكاناً لإقامة العرس، قالت بينار دينيز: “قررنا ذلك وفعلنا بسرعة لأن روما كانت الخيار الأكثر توافراً. أردنا أن يكون أحبّاؤنا في الخارج لأننا لا نحب الاحتفالات كثيراً. أردنا أن يكونوا معنا”.

واحتفل الثنائي التركي بزفافهما “البسيط” بعد علاقة عاطفية بدأت منذ أكثر من عامين ونصف العام، وشغلت الجمهور والإعلام على الدوام، لا سيما أنها جاءت عقب انفصال كان يلدريم عن هاندا أرتشيل Hande Ercel في عام 2022.

View this post on Instagram

A post shared by Pinar Deniz (@pinarrdenizzz)

main 2024-09-26Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • أ مات ( السيد) .. ؟ نعم .. ولكن أية ميتة مات ؟
  • وفاة زوجة المخرج يوسف شاهين
  • في ذكرى وفاته.. توافد جماهيري على ضريح الرئيس جمال عبد الناصر
  • إستيراتيجية.. ولكن!
  • فوائد مذهلة لسم نحل العسل.. ولكن بحذر!
  • من كلّ بستان زهرة (81)
  • أشرف سنجر: أمريكا المسؤولة عما تفعله إسرائيل في المنطقة
  • هذه كانت كلمات آخر جاسوس إسرائيلي قبع في السجون المصرية وكان مُتورّطًا بـ”فضيحة لافون” ..
  • بعد أسبوعين من زواجهما.. بينار دينيز وكان يلدريم ينتظران مولودهما الأوّل