بأحداث سلسلة واجتماعية، جاء ملخص الحلقة 9 من مسلسل إمبراطورية ميم، قرر أولاد «مختار» الذي يجسد دوره الفنان خالد النبوي، أن يقوموا بإضراب جماعي عن الطعام حتي يوافق النبوي على مطالبهم.

ملخص الحلقة 9 من مسلسل إمبراطورية ميم

وجاء ملخص الحلقة 9 من مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، حاول أبناء «مختار» إقناعه بإجراء انتخابات ديمقراطية يتم من خلالها نقل السلطة في أيدي أحدهم بدلاً من الأب.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

تدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم في إطار تشويقي اجتماعي حول «أرمل» يُدعى مختار أبو المجد أب لـ6 أبناء، يجد نفسه فجأة في مأزق وحيرة عندما يقع في حب امرأة تجعله يفاضل بين مشاعره لها ومسؤوليته تجاه أبنائه.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي نور خالد النبوي حلا شيحا هاجر السراج ملخص الحلقة 9 من مسلسل إمبراطوریة میم

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يحتل المرتبة الأخيرة بـ "أهل الكهف"

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي،  ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم في أول يوم عرضه 325 ألف و785 جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس، ليحصد إجمالي إيرادات خلال 12 يوم من عرضه 7 ملايين و125 ألف جنيه.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • 253 ألف جنيه.. إيرادات فيلم «أهل الكهف» أمس
  • مجلس وزراء الإقليم يُرحب بتحديد موعد إجراء انتخابات برلمان كوردستان
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • تغيير اسم مسلسل خالد النبوي من "حالة إنكار" إلى "السرب"
  • فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس
  • (خاص) خالد النبوي.. هل خانه الحظ مع "أهل الكهف"
  • خالد النبوي يحتل المرتبة الأخيرة بـ "أهل الكهف"
  • "شكرًا متكفيش" ٠٠ خالد النبوي يوجه رسالة لجمهوره
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس