صحيفة الخليج:
2024-07-14@09:27:02 GMT

الاحتفاء بروّاد جائزتي «تميز» و«استدامة»

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

الاحتفاء بروّاد جائزتي «تميز» و«استدامة»

دبي: «الخليج»

كرّم الدكتور يوسف محمد السركال، مدير عام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، 30 فائزاً بالدورة الأولى من جائزتي «تميَّز» و«استدامة»، اللتين تم وضعهما بناء على أفضل الممارسات، وذلك خلال حفل أقيم في مركز التدريب والتطوير التابع للمؤسسة في إمارة الشارقة.

أشاد الدكتور يوسف محمد السركال بجهود الفائزين، مؤكداً أن هذه الجوائز تعكس التزام المؤسسة بتعزيز مستويات الجودة والاستدامة، وتُعتبر ترجمة حقيقية لرؤية قيادتنا الرشيدة التي اتخذت التميز نهجاً، معرباً عن تفاؤله بمستقبل القطاع الصحي في الدولة وتطلعه للمزيد من الإنجازات البارزة، من خلال تحفيز الابتكار والتطوير المستمر في هذا المجال، بهدف تحقيق أفضل معايير الخدمات الصحية، وتلبية احتياجات المجتمع بشكل شامل ومستدام.

وأضاف أن أهمية جائزتي «تميَّز» و«استدامة» تتمثل في دورهما في تحفيز رأس المال البشري للمؤسسة وإبراز قدراته ومهاراته، وأن تكريم الفائزين يشكل دافعاً قوياً للأفراد لتطوير أنفسهم وتحسين أدائهم، ما يرفع من وتيرة التنافس الإيجابي بين الموظفين، وينعكس هذا التنافس على كفاءة وجودة الأداء بشكل عام، وتحسين الأداء الشامل للمؤسسة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية الإمارات

إقرأ أيضاً:

البديوي: اتفاق خليجي مصري على تميز العلاقات بين الجانبين

أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي، ووزير الخارجية والهجرة بجمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبد العاطي، تميز وخصوصية العلاقات الخليجية - المصرية، وأهمية العمل على المضي بها قدمًا إلى آفاق أرحب بما يخدم المصالح المشتركة ويحقق الأهداف المرجوة منها.
جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية والهجرة بجمهورية مصر العربية للأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أمس في قصر التحرير بمدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية.
أخبار متعلقة استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزةبينها محاسبة الاحتلال.. أبرز رسائل البرلمان العربي لنصرة القضية الفلسطينية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }تعزيز العلاقاتوناقش اللقاء عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، أبرزها استعراض متانة العلاقات الأخوية بين مجلس التعاون وجمهورية مصر العربية وسبل تنميتها وتعزيزها بما يحقق المصالح والتطلعات المشتركة، إلى جانب استعراض آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتبادل وجهات النظر حيالها.
واتفق الجانبان على استمرار التعاون والتنسيق المباشر في عدد من المجالات التي تم الاتفاق عليها مسبقًا ضمن خطة العمل المشتركة، والتي أقرها الجانبان خلال الاجتماع الوزاري المشترك بين مجلس التعاون وجمهورية مصر العربية بتاريخ 3 مارس 2024م .

مقالات مشابهة

  • البديوي: اتفاق خليجي مصري على تميز العلاقات بين الجانبين
  • تكريم الفائزين ببطولة "أكاديمية العلياء" في العوابي
  • وزير الصناعة والنقل: تفعيل دور هيئة التنمية الصناعية يسهم فى تحفيز وتشجيع الاستثمار بالقطاع
  • الغرفة التجارية بالإسكندرية: شراكة القطاعي الخاص والعام لمستقبل أفضل لمصر
  • رئيس غرفة الإسكندرية: شراكة الحكومة والقطاع الخاص أفضل لمصرنا الحبيبة
  • غدًا.. مؤتمر " التحديات العالمية وأثرها على استدامة الأعمال" بجامعة الإسكندرية
  • رئيس جامعة القاهرة يقر مكافأة تميز وجهود غير عادية للعاملين والهيئة المعاونة
  • الاكتفاء الذاتي من القمح.. خارطة طريق واقعية تقوم على البحث والتطوير والتسعير العادل
  • أمانة نجران ترفع 10460 طنًا من النفايات خلال شهر يونيو
  • السبت القادم.. جامعة الإسكندرية تناقش التحديات العالمية وتأثيرها على استدامة الأعمال