قالت شرطة ميامي إن اللاعب السابق للهوكي على الجليد البيلاروسي كونستانتين كولتسوف، صديق نجمة التنس مواطنته أرينا سابالينكا، الذي أعلنت وفاته يوم الثلاثاء، "مات منتحرا على ما يبدو".

وأوضح المتحدث باسم شرطة ميامي، أرغيميس كولومي، أنه يوم الاثنين عند الساعة 12:39 صباحا (16:39 بتوقيت غرينيتش) "تم إرسال الشرطة إلى منتجع سانت ريجيس بال هاربور، بعد أن تلقينا تنبيها بأن رجلا رمى نفسه من الشرفة".

إقرأ المزيد وفاة لاعب الهوكي السابق كولتسوف صديق نجمة التنس سابالينكا عن 43 عاما

وأضاف "استجابت إدارة شرطة ميامي ومكتب جرائم القتل وتولت التحقيق في الانتحار الواضح للسيد كونستانتين كولتسوف. ولا يشتبه بوجود أي جريمة".

وكان الاتحاد البيلاروسي للهوكي أعلن في وقت سابق في بيان مقتضب أن كولتسوف "توفي فجأة" عن 43 عاما، من دون أن يحدد سبب الوفاة أو المكان.

????️????️????️ Не стало Константина Кольцова

На 43-ем году жизни скоропостижно скончался экс-нападающий и тренер сборной Беларуси Константин Кольцов.

Федерация хоккея Беларуси выражает глубочайшие соболезнования родным, близким, всем, кто знал и работал с Константином Евгеньевичем. pic.twitter.com/27hoc8EYAv

— Хоккей Беларуси | Hockey.by (@hockey_blr) March 19, 2024

وقد لعب كولتسوف في بداية مسيرته في الهوكي على الجليد مع عدد من الفرق الروسية والبيلاروسية قبل انتقاله إلى بيتسبرغ بنغوينز الأمريكي، وعاد إلى بيلاروس ثم روسيا قبل اعتزاله عام 2016.

ولم تدل صديقته سابالينكا (25 عاما) المصنفة ثانية عالميا وحاملة لقب بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى للتنس، مرتين، بأي تصريح حتى الآن.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: هوكي الجليد

إقرأ أيضاً:

مأساة أم بريطانية توفي ابنها منذ 27 عاما.. تنتظر دفن خلايا جلده الشهر المقبل

تجربة غريبة لأم بريطانية تعيش مأساة منذ 27 عامًا، بعد وفاة نجلها عام 1997، عن عمر يناهز 12 عامًا، إثر تعرضه لمرض نادر في المخ، وقررت المستشفى أخذ عينات من جسده، من أجل تحليل المرض النادر الذي أدى لوفاته، بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ومن وقتها قضت الأم جون بيلي أكثر من عقدين من الزمن، في البحث عن إجابات بعد وفاة ابنها بن بسبب مرض نادر في المخ، والذي تم دفنه عام 1997، وبعد سنتين اكتشفت والدته أن دماغه قد تم إزالته أثناء تشريح الجثة.

وفاة الابن عام 1997 ودفنه

مر عامان على وفاة الطفل، حتى فوجئت بالمستشفى يبلغونها بأنه قد تم استئصال دماغ نجلها المتوفى أثناء تشريح الجثة، حتى يتمكن المتخصصون من فحصه في محاولة لمعرفة المزيد عن المرض النادر، وتم أخذ عينات من أجزاء من أعضائه الأخرى.

وفي عام 2001 تم إعادة العضو إلى الأم التي تعيش في بلدية كمبريدجشاير البريطانية، وتم دفنه في نفس العام، واعترف مديرو المستشفى أدينبروكس الموجودة في كامبريدج بأن دماغ الطفل قد تم إزالته لأغراض بحثية.

الأم تروي التفاصيل

تحاول «بيلي» الآن أخذ عينات الحمض النووي وخلايا جلده التي أخذها الأطباء، وذلك من أجل دفنها، ومن المقرر أن تجتمع مع المستشفى الشهر المقبل.

تقول السيدة في تصريحاتها للصحيفة البريطانية: «لقد كانت معركة صعبة بعض الشيء، ولكنني سأناضل من أجل ابني، وسأتخذ الإجراءات القانونية إذا لزم الأمر لاستعادة كل ما يتعلق بابني، ولن أتركه في مختبر وراثي، وبمجرد استعادتها، سأتأكد من وجود حجر فوق قبر ابني، حتى لا يتمكن أحد من أخذ أي جزء منه مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • وفاة "شرطي بيفرلي هيلز" جون أشتون
  • وفاة لاعب كرة قدم أردني بنوبة قلبية حادة
  • مأساة أم بريطانية توفي ابنها منذ 27 عاما.. تنتظر دفن خلايا جلده الشهر المقبل
  • وفاة الممثلة ماغي سميث عن عمر 89 عاماً
  • زوجة يوسف شاهين تلحق به بعد 16 عاما من وفاته.. «تعرف عليها في باريس»
  • سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما
  • وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر ناهز 95 عاما
  • صلالة يفوز على النصر في دوري الهوكي
  • وفاة ماغي سميث نجمة سلسلة هاري بوتر عن عمر 89 عامًا
  • وفاة الممثلة البريطانية ماغي سميث عن 89 عاماً