تحدثت الفنانة لقاء الخميسي، عن علاقتها بزوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، كما كشفت عن رفضها فيلم إحكي يا شهرزاد، وفيلم سكوت هنصور، بسبب المشاهد الجريئة.

وأضافت  لقاء الخميسي، خلال استضافتها ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار:"ممكن أكون أثرت على زوجي محمد منصف في حاجة ولكن مش المسيرة، ولكن وقت ما اتجوزني الجماهير هاجمته أنه ليه ممثلة زمان كانت وقتها فضيحة أنه يتجوز ممثلة، وأنا زوجي مأثرش فيا زي ما أنا أثرت فيه، ولادي اللي أثروا فيا جامد"

لقاء الخميسي:لو كنت قلبت ده كان هيحصل لجوزي مشاكل

وتابعت لقاء الخميسي، قائلة:" اللي جوزي رفضه أنا كمان كنت هرفضه، وأنا مش واخدة على المشاهد المنفتحة الزيادة، وفيلم إحكي يا شهرزاد اتعرض عليا دور المحامية اللي كانت قصاد أستاذ محمود حميدة، وكان في مشهد على السرير واللي رشحني أستاذ وحيد حامد الله يرحمه، وقابلته وقولتله مش هقدر أعمله علشان مشهد على السرير، قالي أنتي بتهزري أنتي بترفضي فيلم لـ وحيد حامد وأنا شايفك نجمة؟ قولتله لأ أنا مش برفض فيلم لو حضرتك شيلت المشهد ده همثل، قالي مش أنتي اللي هتقولي لي أشيل إيه ومشيليش إيه"

وأستكملت لقاء الخميسي، قائلاً: لو كنت قلبت ده كان هيحصل لجوزي مشاكل، خاصة أن جمهور الزمالك كان بيشتم أنه اتجوز ممثلة، في أعمال مهمة جدًا رفضتها وقعدت أعيط أسبوع في البيت بسبب مشاهد، ورفضت فيلم سكوت هنصور مع يوسف شاهين وكنت هموت، رفضت الفيلم بسبب مشهد بوسة، وروبي هي اللي عملت الدور.

وأضافت: لو رجع بيا الزمن لو مفيش بوسة في الفيلم هقبله، وأنا مبقولش أن اللي هيعمل ده مش كويس، ولكن أنا مش هقدر، والفيلم التاني إحكي يا شهرزاد مشهد كان بالنسبة ليا تقيل أوي ووقتها كنت متجوزة، ولو المشهد ده كنت عملته محمد عبد المنصف كان هيقعد في البيت.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لقاء الخميسي محمد عبد المنصف نادي الزمالك الزمالك منتخب مصر لقاء الخمیسی

إقرأ أيضاً:

 «شركة الخليج للنفط» تعلن عودة بئر في «حقل السرير» للإنتاج

أعلنت شركة الخليج العربي للنفط، “عن عودة البئر C-335 في حقل السرير إلى الإنتاج بعد عملية صيانة ناجحة”.

وقالت الشركة في بيان على صفحتها الرسمية في الفيسبوك: “كان البئر مغلقًا منذ عام 2022 بسبب وجود معدات مفقودة داخل البئر، وبفضل الله ثم جهود فريق العمل المخلص في الشركة؛ تمكنت الشركة من إجراء عملية صيانة واصطياد المعدات المفقودة و إجراء المعالجة اللازمة للطبقات المنتجة”.

وأضاف بيان الشركة: “بعد الانتهاء من عملية الصيانة، تم إجراء اختبار الإنتاجية، وأظهرت النتائج أن إنتاج النفط: 2500 برميل نفط يوميًا، ونسبة المياه 7%”.

وقال أحمد الطيب المجدوب عضو لجنة الإدارة للإستكشاف والإنتاج والمعلومات: “نثمن جهود فريق العمل على إنجاز هذه المهمة بنجاح، ونؤكد على التزام شركة الخليج العربي للنفط ببذل قصارى جهدها لتعزيز الإنتاج وتحقيق أقصى استفادة من مواردها”.

هذا وتواصل شركة الخليج العربي للنفط جهودها الدؤوبة لتحقيق أهدافها الإنتاجية، وذلك من خلال تنفيذ خطة المؤسسة الوطنية للنفط لزيادة الإنتاج.

عودة البئر C-335 بحقل السرير إلى الإنتاج بعد صيانة ناجحة تواصل شركة الخليج العربي للنفط جهودها الدؤوبة لتحقيق أهدافها…

تم النشر بواسطة ‏شركة الخليج العربي للنفط – Arabian Gulf Oil Company‏ في الأربعاء، ٣ يوليو ٢٠٢٤

يذكر أنه اكتشف “حقل سرير” جنوب برقة خلال عام 1961 ويعتبر أكبر حقل نفط في ليبيا، ويتم تشغيله من قبل شركة الخليج العربي للنفط (AGOCO)، وهي شركة مملوكة للدولة وتابعة المؤسسة الوطنية للنفط (NOC).

مقالات مشابهة

  • من داخل المستشفى.. لقاء سويدان توجه رسالة لجمهورها والفريق الطبي
  • بسبب «حضن العروسة».. بسمة بوسيل تلغي متابعتها لـ تامر حسني
  • رسالة عاجلة من وزير التربية والتعليم لطلبة الثانوية العامة قبل الامتحان غدًا (فيديو)
  • مشهد مروع لسقوط طالب بمظلة لا تعمل خلال حفل تخرج بالمكسيك .. فيديو
  • في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)
  • أوروبية حسناء تقع في غرام شاب إفريقي.. فيديو
  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو
  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )
  • «اللي يلاقي عريس يبلغني».. شمس الكويتية تطلب من جمهورها الزواج
  •  «شركة الخليج للنفط» تعلن عودة بئر في «حقل السرير» للإنتاج