صحيفة الخليج:
2024-07-04@00:52:41 GMT

« غزة في القلب ».. حملة لجمع التبرعات

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

« غزة في القلب ».. حملة لجمع التبرعات

دبي: «الخليج»

أعلن مجلس الأعمال الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية، دعمه ل«غزة في القلب»، وهي حملة دبي العطاء الرمضانية الهادفة لجمع التبرعات، لتوفير الإغاثة الطارئة لسكان غزة.

ويتضمن دعم المجلس إطلاق حملة «تواصل واتصال» على نطاق واسع مع الجالية الفلسطينية في الإمارات والمواطنين والمقيمين في الدولة، للمساهمة في حملة «غزة في القلب»، والتبرع لأشقائهم المنكوبين في غزة.

وسيطلق المجلس بالتعاون مع شركاء وداعمين حملات إعلانية ترويجية وحملات توعوية وتوظيف مجموعة من صُنّاع المحتوى والمؤثرين في شبكات التواصل، لحثّ الجمهور على التبرع للحملة، وفق توجيهات «دبي العطاء»، وهي منظمة مجتمع مدني مرتبطة رسمياً بإدارة الاتصالات العالمية التابعة للأمم المتحدة (UN DGC)، عبر القنوات المعتمدة، وتشمل التبرع بالرسائل النصية القصيرة عبر «اتصالات من e&» و«دو» (du)، أو الموقع الإلكتروني www.dubaicares.ae، أو التبرع المالي المباشر بإيداع مصرفي في حساب دبي العطاء أو بشيك موجه إلى دبي العطاء.

كما سينظم المجلس أمسية رمضانية خاصة لجمع التبرعات من المدعوين بشكل مباشر للحملة، يوم السبت 23 مارس الساعة 10 مساءً في قاعة الشيخ مكتوم، مركز دبي التجاري العالمي.

وقال الدكتور طارق محمد القرق، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة دبي العطاء: «يواجه سكان غزة نقصاً حاداً في الأمن الغذائي والمأوى في ظل الصراع القائم الذي حصد آلاف الأرواح وشرد أكثر من 1.9 مليون.

وضمن جهود دولة الإمارات الإنسانية لتقديم المساعدات العاجلة للشعب الفلسطيني، أطلقت دبي العطاء حملة «غزة في القلب» لجمع التبرعات التي نهدف بها إلى توفير منصة لمجتمع دولة الإمارات لتوحيد الجهود وتقديم الدعم الملموس والعاجل».

وقال مالك ملحم، رئيس مجلس إدارة مجلس الأعمال الفلسطيني «يأتي دعمنا للحملة من واقع الواجب الذي يتحتم علينا في المجلس تجاه أهلنا في فلسطين بشكل عام وغزة بشكل خاص».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات فلسطين قطاع غزة لجمع التبرعات غزة فی القلب دبی العطاء

إقرأ أيضاً:

محمد الباز: عصر «خيل الحكومة» انتهى في مصر.. والدولة تقدر أصحاب العطاء

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، إن الرئيس السيسي أصدر مجموعة من القرارات، بعد أداء الوزراء اليمين الدستورية.

الباز: معاني كثيرة انتهت في مصر

وأضاف «الباز» خلال تقديم برنامج «الحياة اليوم» المُذاع على قناة «الحياة»: «مصر انتهت فيها معاني كثيرة جدا، منها المعنى المتداول والمعروف بخيل الحكومة، بمعنى إن المسئول بعدما يترك منصبه محدش بيقوله ازيك، وكان من المعروف أن الوزراء السابقين يدخلون في موجة من الإحباط والاكتئاب بشعورهم أنهم قدموا خدمات جليلة وعملوا».

وأكد أن هذا العهد انتهى، موضحا: «صحيح قد يكون المسؤول أو الوزير أدى ما عليه خلال فترة مسؤوليته، لكن يمكن الاستفادة بخبرته ومجهوده ووقته وبما وصل إليه في مهمة أخرى، وهذا ما حدث في مع مجموعة من الوزراء كانوا في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي السابقة، وجرى تعيينهم في مناصب مهمة بجوار الرئيس».

انتهاء عصر خيل الحكومة

وتابع الدكتور محمد الباز: «هذا معنى مهم جدا، وهو انتهاء عصر خيل الحكومة في مصر، خيل الحكومة عندما يكبر مصيره رصاصة في الصدر، لكن البلد تعطي فرصة أكبر للمسئول والاستفادة من خبرته، وتمنحه فرصة أن يعطي طالما أنه يقدر على العطاء» مؤكدا أن الدولة مهتمة بتمكين الشباب لكنها لا تفرط في أي كفاءة موجودة، أو صاحب جهد وإخلاص.

مقالات مشابهة

  • محمد الباز: عصر «خيل الحكومة» انتهى في مصر.. والدولة تقدر أصحاب العطاء
  • تعليق ساخر من بايدن على أدائه الضعيف أمام ترامب في مناظرة CNN
  • الإمارات تشارك في اجتماع المنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • الإمارات تشارك في أعمال اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • أكثر من مليوني ريال إجمالي التبرعات عبر منصة "جود"
  • مجلس الخدمة يوضح آلية توزيع حملة الشهادات العليا والأوائل بين دوائر الدولة والقطاع العام
  • مجلس الخدمة يباشر بتوزيع حملة الشهادات العليا والأوائل
  • مجلس الخدمة يباشر بتوزيع حملة الشهادات العليا والاوائل
  • “مجلس دو للشباب” يُعلن تشكيل الدورة السادسة لتعزيز التنوع والاندماج
  • الصين تعتزم إرسال مسابير لجمع عينات من كويكب كامو أوليوا والمريخ