حالة من القلق سادت جماهير مانشيستر سيتي الأنجليزي بعد اعلان وسائل الاعلام الأنجليزية عن اصابة نجم هجوم السيتي وهدافه ايرلينج هالاند خلال تدريبات منتخب النرويج وخروجه من التدريب .

وكان النجم النرويجي قد غاب عن خمسة مباريات لفريق مانشيستر سيتي في الدوري الأنجليزي خلال الفترة من بداية أكتوبر وحتى يناير الماضي بداعي الأصابة الا ان هذا لم يمنع النجم النرويجي من تسجيل 29 هدف مع مانشيستر سيتي في كل المسابقات هذا الموسم .

وتترقب جماهير السيتي مشاركة هالاند في مواجهة السيتي مع الارسنال الحاسمة في بطولة الدوري الأنجليزي بعد العودة من فترة التوقف الدولي بسبب اجندة الفيفا يوم 31 مارس الجاري وهي المباراة التي ستكون احدى المحطات الهامة في مشوار الفريقين في المنافسة على لقب الدوري الأنجليزي لهذا الموسم حيث يتصدر الارسنال المسابقة بفارق نقطة واحدة عن السيتي صاحب المركز الثالث .

طبيب منتخب النرويجي عقب نهاية تدريبات المنتخب اكد انه لا يوجد اي شىؤ يستدعي القلق من جانب محبي ايرلينج هالاند مؤكدا ان الاعب بخير لكنه سيخضع لبعض الفحوصات لبيان اصابته لكنه اكد انها لن تعيقه ابدا عن خوض اللقاءين الوديين لمنتخب النرويج في فترة التوقف الدولي ولا عن المشاركة مع ناديه مانشيستر سيتي عقب نهاية فترة التوقف الدولي .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيرلينج هالاند منتخب النرويج مانشيستر سيتي أصابة إيرلينج هالاند مانشیستر سیتی

إقرأ أيضاً:

الحبس عامين للمتهمين بالتعدى على سائق تاكسى فى سموحة بالإسكندرية

قضت محكمة جنح سيدي جابر اليوم الثلاثاء، بالحبس سنتين للمتهمين فى الدخول بمشاجرة مع سائق تاكسي، ووضعهم تحت المراقبة لمدة عامين، وأن يؤدوا للمدعي بالحق المدني تعويض مؤقت، وحبس المتهم الثاني 6 أشهر وغرامة مالية، ودفع قيمة التلفيات، وذلك فى اتهامهم بالتعدي على سائق تاكسي وضرب أفضي للموت لعامل دليفرى بمنطقة سموحة.

بدأت الواقعة في القضية رقم 17166 لسنة 2024 جنح سيدي جابر، بتلقى قسم شرطة سيدى جابر إخطارا من شرطة النجدة بوجود حادث دهس ومصاب فى منطقة سموحة دائرة القسم، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود شاب فى العقد الثانى من العمر يدعى" أ.س" مصاب بإصابات عديدة ولا يمكن استجوابه، وجرى نقله إلى مستشفى خاص تحت تصرف النيابة العامة وتوفى متأثر بإصابته.

وبسؤال الشهود قرروا حدوث مشاجرة بين مستقلى سيارة ملاكى وبين سائق سيارة تاكسي، وعند انطلاق السيارة الملاكى بسرعة اصطدم بعامل دليفرى الذى تعلق بالسيارة، إلا أن قائدها رفض التوقف وسحل العامل لمسافة أمتار.

وأضاف الشهود، أن قائد السيارة كان يجلس شخص آخر بجانبه وآخرين، رفضا التوقف معرضين حياة العامل للخطر، إلا أن المارة تمكنوا من محاصرة السيارة وإجبار قائدها على التوقف وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق التى أصدرت قرارها بإحالة أوراق القضية للمحكمة المختصة.







مقالات مشابهة

  • وليد الحديدي: جماهير الزمالك بتعرف تحتفل بالبطولات
  • هالاند في الهجوم.. تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • ستونز يطمئن جماهير السيتي علي حالة رودري ويكشف مركزه المفضل في الملعب
  • الحبس عامين للمتهمين بالتعدى على سائق تاكسى فى سموحة بالإسكندرية
  • استدعاء البنيني أتدجيكو سامادو لمعسكر منتخب بلاده استعدادًا لمباراتي رواندا
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • أنشيلوتي يثير مخاوف جماهير الريال بشأن كورتوا
  • النرويج: قد نقوم ببناء سياج على طول حدودنا مع روسيا بسبب التهديدات الأمنية المتزايدة من قبلها
  • الدوري الإنجليزي: آرسنال يفوز على ليستر سيتي 4-2
  • موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته