شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “أبوزريبة” يلتقي مع أعيان وحكماء بلدية البيضاء الجبل الأخضر، الوطن متابعات عقدَ وزير الدَّاخلية في الحكومة الليبية  اللواء عصام أبوزريبة رفقة مجموعة من الضباط اجتماعًا مُوسعًا معَ عددٍ مِن أعيان .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “أبوزريبة” يلتقي مع أعيان وحكماء بلدية البيضاء الجبل الأخضر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“أبوزريبة” يلتقي مع أعيان وحكماء بلدية البيضاء الجبل...

الوطن/متابعات

عقدَ وزير الدَّاخلية في الحكومة الليبية  اللواء عصام أبوزريبة رفقة مجموعة من الضباط اجتماعًا مُوسعًا معَ عددٍ مِن أعيان وَحُكماء بلديَة البيضاء الجبل الأخضر.

وتمَّ خلال الاجتماع بحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المُشترك، وَتمَّ التركيز على أهمية دور الأعيان وَالحُكماء فِي المحافظة على الأمن والاستقرار في البلديّة.

واستمعَ الوَزير إلى مُلاحظات ووجهات نظر السَّادة الأعيان والمشايخ حول مسألة تَعزيز الأمن بِالبلاد وَتطوير الكوادر الأمنية.

وأكد خلال الاجتماع على أهمية التعاون بين الأجهزة الأمنية، لِتحقيق أعلى مُستويات الأمن والاستقرار في المنطقة، ودعا أعيان وَحُكماء البلديّة إلى تقدِّيم المُساعدة وَالتعاون معَ الأجهزة الأمنية وَمُديريِّة الأمن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “أبوزريبة” يلتقي مع أعيان وحكماء بلدية البيضاء الجبل الأخضر وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ملف الهجرة والإرهاب… محور لقاء المنفي وجهازي المخابرات الليبية والردع

ليبيا – التقى رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي،الإثنين،بمقر المجلس، بخبراء من جهازي المخابرات الليبية والردع لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

الخبراء قدم للمنفي إحاطة عن تطورات ملف الهجرة غير الشرعية والتحديات، وآخر المستجدات التي تواجه الدولة الليبية جراء زيادة تدفق أعداد المهاجرين غير الشرعيين، بالإضافة لمناقشة ملف مكافحة الإرهاب وارتباطه بالهجرة.

 

مقالات مشابهة

  • من كواليس اقتحام الدعم السريع لمدينة الدندر: (أحد أعيان الدندر استقبل عناصر المليشيا بمنزله ونحر لهم خروف “دعول” وبعد الاجهاز على الوليمة نهبوا سيارته وغادروا) وساخرون: (يستاهل.. يكونوا عاوزين يجيبوا بيها الديمقراطية)
  • "صيف الجبل الأخضر" يُعزز النمو السياحي
  • وزير الزراعة يفتتح فعاليات (رمانة) بـ"الجبل الأخضر" غداً
  • مهرجان الجبل الأخضر يعزز النمو السياحي
  • رئيس مدينة ملوي يتفقد مصنع تدوير القمامة بتونا الجبل
  • الأمن الوطني.. أيقونة الاستقرار
  • «المنفي» يلتقى خبراء من أجهزة مكافحة الجريمة
  • ملف الهجرة والإرهاب… محور لقاء المنفي وجهازي المخابرات الليبية والردع
  • بحث الأوضاع الخدمية ببلدية العوينات
  • “دومة” يبحث مشاكل المياه والبنية التحتية في أجدابيا