شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن حارس الهلال يتحدث عن صفقة كوليبالي وهدف الفريق من البطولة العربية، 8211; تحدث عبد الله المعيوف، حارس مرمى فريق الهلال السعودي، عن مواجهة فريقه أمام أهلي طرابلس الليبي، المقرر لها .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حارس الهلال يتحدث عن صفقة كوليبالي وهدف الفريق من البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حارس الهلال يتحدث عن صفقة كوليبالي وهدف الفريق من...

– تحدث عبد الله المعيوف، حارس مرمى فريق الهلال السعودي، عن مواجهة فريقه أمام أهلي طرابلس الليبي، المقرر لها غدا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وقال المعيوف في تصريحات صحفية اليوم:” نشكر الكوري الجنوبي جانغ هيون، على ما قدمه مع الفريق، ونتمنى عودته سريعا من الإصابة التي لحقت به”.

تابع المعيوف قائلا:” انضمام كوليبالي إضافة كبيرة لنا على مستوى خط الدفاع، ونتمنى له التوفيق مع الفريق في هذا الموسم الجديد”.

أكمل قائلا:” البطولة العربية جاءت في توقيت مثالي بالنسبة لنا لتنفيذ خطط الجهاز الفني وتحقيق الانسجام قبل انطلاق الموسم الجديد”.

.. 4 أزمات تضرب الأهلي السعودي قبل 17 يوما من عودة الدوري

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حارس الهلال يتحدث عن صفقة كوليبالي وهدف الفريق من البطولة العربية وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شخصية لا يتحدث عنها حزب الله

شاءت أوساط "حزب الله" عدم التعليق نهائياً على الأنباء المتعلقة بمصير قائد فيلق القدس الجنرال الإيراني إسماعيل قاآني بعدما قيل إنه متواجد في بيروت وتحديداً في الضاحية الجنوبية لبيروت. وخلال الساعات الماضية، تحدثت تقارير إسرائيلية عن قاآني وقيل إنه أصيب جراء الاستهداف الذي طال اجتماع رئيس المجلس التنفيذي لـ"حزب الله" السيّد هاشم صفي الدين في الضاحية الجنوبية لبيروت، الخميس. وإثر ذلك، خرجت مصادر إعلامية إيرانية لتنفي تواجد قاآني في بيروت، مؤكدة أنه يمكث في طهران. أمام ذلك، تكتفي أوساط "حزب الله" بالقول إنه "ليس لديها أي شيء حتى الآن" لا على صعيد مصير قاآني ولا حتى عن مصير صفي الدين. في غضون ذلك، فإن أي سؤال يُوجّه إلى مسؤولي الحزب عن قاآني يُقابل بـ"عدم الإجابة" في خطوة تُثير التساؤلات عن خلفيات ذلك. المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • سلة العراق تتعاقد مع مدرب صربي وتشارك في البطولة العربية للمتقدمين
  • شخصية لا يتحدث عنها حزب الله
  • خسارة ثالثة لشعب حضرموت في البطولة العربية لكرة السلة
  • الهلال يسجل التعادل في الأهلي برأسية ميتروفيتش
  • 50 لاعبا في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • الإصابة تبعد حارس الأهلي عن الملاعب لمدة شهر
  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • كوليبالي في جلسة تصوير بالزي السعودي.. فيديو
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية