عجمان: «الخليج»

يستضيف مجلس الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، نائب رئيس مركز الشباب العربي، بحضور الدكتور سلطان النيادي، وزير الدولة لشؤون الشباب، جلسة حوارية بعنوان: «الشباب العربي بين تطلعات سوق العمل وآمال ريادة الأعمال»، بتنظيم مركز الشباب العربي، في مقر مجلس سموه في إمارة عجمان يوم 25 مارس 2024.

ويشارك في الجلسة كل من علي مطر رئيس شبكة لينكد إن في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفادي غندور الرئيس التنفيذي لمجموعة ومضة، ويدير الجلسة حمد أبو النجا «نجاتي» مستثمر ورجل أعمال في مجال التكنولوجيا والشريك والرئيس التنفيذي لشركة إكزتس «Exits». وتناقش الجلسة العديد من المحاور التي تسلط الضوء على النموذج الإماراتي في التمكين والريادة واستقطاب المواهب وصدارة الدولة كوجهة أولى لشباب العالم للعمل والعيش.

ويستضيف مجلس الشيخ راشد بن حميد النعيمي في موسمه الرمضاني الجديد لعام 2024 سلسلة من الجلسات الرمضانية التي تتضمن موضوعات نوعية وقضايا جوهرية تسلط الضوء على ضمان المستقبل الأفضل، والتطوير والتحسين المتواصل في مجالات العمل والحياة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات مركز الشباب العربي إمارة عجمان الشباب العربی

إقرأ أيضاً:

«البديوي» يلتقي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA

التقى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، اليوم، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA جيريمي هاليت، في عاصمة مملكة البحرين المنامة، وذلك على هامش النسخة السادسة من منتدى الفضاء الدولي.

وخلال اللقاء أكد الجانبان على أهمية تعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون وجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA في مجالات الاستثمار بالتكنولوجيا في جميع قطاعاته وعمل السياسات المتعلقة بالفضاء، بما يخدم المصالح المشتركة.

كما تم مناقشة عدة موضوعات أبرزها، تطلع أستراليا ورغبتها في تعزيز التعاون مع دول مجلس التعاون في مجال الفضاء الدولي بما يسهم في خدمة المصالح المشتركة، بالإضافة إلى استعراض الجانب الأسترالي للدور الذي يمكن أن تلعبه أستراليا في مجال تبادل ونقل الخبرات مع دول مجلس التعاون.

مقالات مشابهة

  • جلسة حوارية حول الصحة النفسية
  • رئيس الوزراء يعرض برنامج الحكومة الجديدة أمام «النواب» الاثنين المقبل
  • مجلس النواب يعقد جلسته العامة الاثنين المقبل
  • "الشورى" يدعو للإسراع في استكمال حصر وتوثيق عقارات الدولة
  • الدكتور بن حبتور يتسلم درع المؤتمر العلمي الرابع لوزارة التعليم العالي
  • الأمين العام لمجلس التعاون يلتقي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA
  • «البديوي» يلتقي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA
  • باسيوس (Baseus) تسلط الضوء على المنتجات المصممة خصيصًا للسوق السعودية
  • ذياب بن محمد بن زايد يعتمد تكليف سلطان النيادي نائباً لرئيس مركز الشباب العربي
  • ذياب بن محمد بن زايد يعتمد تكليف سلطان النيادي نائبا لرئيس مركز الشباب العربي