واصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، مساء اليوم، استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك، في قصر الزاهر.

وتقبل سموهما التهاني بهذه المناسبة المباركة من الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة، وعبدالرحمن محمد النعيمي، مدير عام دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، ووفد من البلدية، والدكتور شمشير فاياليل، المؤسس ورئيس مجلس إدارة «برجيل القابضة».



كما تقبل سموّهما التهاني من أعيان ووجهاء القبائل، وعدد من المواطنين والمقيمين بالدولة، الذين أعربوا عن خالص تهانيهم وتبريكاتهم بهذه المناسبة المباركة، راجين من المولى عز وجل أن يعيدها على سموّهما بموفور الصحة ودوام العافية وعلى دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها والأمتين العربية والإسلامية بالتقدم، والرقي، واليمن، والبركات.


أخبار ذات صلة حاكم عجمان وولي عهده يتقبلان تهاني ولي عهد رأس الخيمة والمهنئين برمضان الحكام يواصلون استقبال المهنئين بالشهر الفضيل

حضر الاستقبالات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان الحاكم، وعدد من الشيوخ ومديري الدوائر وكبار المسؤولين.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حميد بن راشد النعيمي بن حمید النعیمی حاکم عجمان

إقرأ أيضاً:

انتقال نشاط بيع الفواكه والخضراوات إلى السوق التجاري بـ"مارينا بركاء"

 

 

بركاء- خالد بن سالم السيابي

بدأ بائعو الفواكه والخضار بولاية بركاء نشاطهم في السوق التجاري بميناء الولاية "المارينا"، بعد أن جهزت لهم بلدية الولاية صالة واسعة ومكيفة، لممارسة البيع .

وجاءت هذه الخطوة بعد التقاء البلدية مع 21 شخصا ممن يعرضون منتجات الخضار والفواكه أمام المارينا في بيئة حارة لا تتناسب مع الجودة التي يسعى إليها المتسوقون.

وأشاد هلال بن أحمد الفليتي مدير دائرة البلدية ببركاء بتعاون الباعة واستجابتهم للانتقال للموقع الجديد الذي تتوفر فيه جميع مقومات الأسواق الحديثة. وقال: "خصصت دائرة البلدية بالتعاون مع دائرة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بالولاية وإدارة مارينا بركاء موقعًا مجهزا بكل الوسائل التي يحتاجها الباعة والمتسوقون لا سيما طاولات العرض والمكان المكيف الذي يحافظ على جودة هذه المنتجات، حيث يعاني هؤلاء الباعة سابقا من عرض الفواكه والخضار تحت اشعة الشمس التي تعجل من تلفها، وخسارة الباعة لعدم تصريفها بسرعة".

وأضاف الفليتي أن ولاية بركاء تشهد حراكا اقتصاديا يستدعي بذل الجهود لتوفير مواقع البيع والشراء التي تعطي قيمة مضافة وتتناسب مع أذواق الجميع، واستيعاب شتى الأفكار التسويقية التي من شأنها إنعاش السوق وإيجاد مصادر دخل لعدد كبير من أبناء الولاية الذي يمتهنون البيع والشراء، كما تحدث عن الإمكانيات التي تتوفر بالمارينا فقال: إن مارينا بركاء واجهة تجارية واقتصادية بولاية بركاء، وتشهد حركة اقتصادية مستمرة حيث تتنوع المحلات الحديثة التي تلبي متطلبات المجتمع والسواح نظرا لقريبها من حصن بركاء ومختلف الأماكن السياحية بالولاية.

وقال سلم بن سعيد الخميسي أحد الباعة: "سُعِدنا كثيرا بخبر الانتقال لهذا السوق الذي تم تجهيزه بجميع وسائل الراحة؛ حيث كُنّا نعاني في السابق من شدة حرارة الجو في فصل الصيف وكذلك في فصل الشتاء، ناهيك عن تعرض بضاعتنا الى التلف بسبب تعرضها لاسعة الشمس في الصيف".

 

مقالات مشابهة

  • انتقال نشاط بيع الفواكه والخضراوات إلى السوق التجاري بـ"مارينا بركاء"
  • عمار النعيمي يطلع على خطط وبرامج “الدفاع المدني” بعجمان
  • محمد بن زايد ونائباه وسلطان والحكام يهنئون أمير قطر
  • سلطان بن أحمد يعزّي بوفاة الشيخة ناعمة بنت خالد
  • حاكم عجمان يهنئ أمير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
  • حاكم عجمان يهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم
  • خادم الحرمين وولي العهد يهنئان أمير دولة قطر بذكرى توليه مهام الحكم
  • رمضان معيتيق: نقل صلاحيات الانتخابات البلدية أحدث ربكة كبيرة
  • حاكم الشارقة يوجه بإنشاء حدائق داخل كل أحياء المنطقة الوسطى
  • حاكم الشارقة يوجه بإنشاء حدائق في كل أحياء المنطقة الوسطى