شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فعالية خطابية في مجمع الساحل الغربي الطبي بالحديدة إحياءً لذكرى عاشوراء، يمانيون 124; نظم مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بمحافظة الحديدة، اليوم الأربعاء ، فعالية خطابية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فعالية خطابية في مجمع الساحل الغربي الطبي بالحديدة إحياءً لذكرى عاشوراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فعالية خطابية في مجمع الساحل الغربي الطبي بالحديدة...
يمانيون| نظم مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بمحافظة الحديدة، اليوم الأربعاء ، فعالية خطابية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام. وفي الفعالية، أكد وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والاعلام، علي قشر، أهمية إحياء ذكرى المناسبة لتعزيز الهوية الإيمانية التي يتسم بها أبناء الشعب اليمني، واستلهام الدروس المستوحاة من فاجعة كربلاء ومأساة الإمام الحسين. وتطرق إلى […]

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فعالية خطابية في مجمع الساحل الغربي الطبي بالحديدة إحياءً لذكرى عاشوراء وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريمة.. فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتب الصحة والبيئة وفرع صندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة ريمة ومكتب الصحة ومستشفى الثلايا مديرية الجبين، اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف .

وأكد محافظ المحافظة فارس الحباري، أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي لاستلهام الدروس من سيرته العطرة، وترسيخ الارتباط والولاء للرسول الكريم محمد صلوات ربي عليه وعلى آله الطاهرين.

وتطرق إلى جوانب من سيرة الرسول وهديه ومكانته وصفاته في إرساء القواعد الأساسية والصحيحة لدين الله، والمضي على نهجه القويم في مواجهة قوى الظلم والجبروت والانتصار للأمة.

وأشار إلى أهمية استشعار المسؤولية وضرورة التحرك للتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني وإفشال مخططاته.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة محمد مراد وحافظ الواحدي ورئيسا محكمة استئناف ريمة القاضي أكرم العلفي والنيابة أمين القارني، أكد مدير فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة سعيد الوريش ونائب مدير مكتب الصحة هاشم البجلي، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يتمثل في العودة إلى النهج القويم ومواجهة كل قوى الظلم والطغيان .

حضر الفعالية عدد من القيادات التنفيذية والأمنية ومشايخ ووجهاء وأعيان .

 

مقالات مشابهة

  • فعالية خطابية بمحافظة ريمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • أمن محافظة ذمار ينظم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء مركز كيلو 16 بالحديدة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف
  • جامعة الضالع تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عمران.. فعالية خطابية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية خطابية في ذمار احياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية ثقافية وخطابية بالبيضاء إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية خطابية في الرضمة بإب احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • ريمة.. فعالية خطابية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • ريمة.. فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف