تصالحت طالبة كلية الأسنان بجامعة الأهرام الكندية، والمعروفة إعلاميًا بـ «فتاة دي دي» التي تعرضت للتحرش من سائق سيارة إحدى التطبيقات الذكية، وتنازلت عن المحضر المحرر ضده.

واتهمت الفتاة السائق بالتحرش بها وخلع بنطاله، وإظهار عضو حساس، ومراودتها عن نفسها قبل أن تتنازل عن المحضر بقسم أول أكتوبر.

وأنكر عرفة، سائق دي دي البالغ من العمر 51 عاما الاتهام الموجه إليه أمام النيابة العامة قائلا: «البنطلون نزل غصب عني أنا وماشي في الطريق دي زي بنتي».

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على سائق لاتهامه بالتحرش بفتاة تدعى يارا الطالبة بكلية طب أسنان في جامعة الأهرام أثناء رحلة توصيلها من الجامعة إلى منزلها بمدينة السادس من أكتوبر.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا من طالبة تدعى يارا تتهم سائق خدمة التوصيل دي دي بالتحرش بها ومحاولة هتك عرضها أثناء توصيلها، حيث أسقط بنطاله أثناء قيادة السيارة على الفور تم رصد السائق وتحريك قوة أمنية بمديرية أمن الجيزة وضبطت المتهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة الأهرام الكندية قسم أول أكتوبر

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات لشاب ابتز فتاة بصور خاصة في عين شمس

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بمعاقبة شاب بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، بعد إدانته بابتزاز فتاة عبر صورها، مطالبًا إياها بدفع أموال له وإقامة علاقة غير شرعية معه في منطقة عين شمس.

وتضمن قرار إحالة المتهم أنه “انتهك المحرمات وسمح لنفسه باستغلال المجني عليها، التي تعرف عليها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. وبعد تبادل الأحاديث، استغل هذا العالم الافتراضي ورغبة المجني عليها في العمل كسكرتيرة، فادعى أنه يعمل في هذا المجال. وبمرور الوقت، وقعت في شباكه، متخلية عن فضائلها وعفتها، حيث بدأ يطالبها خلال محادثاتهما بالتقاط صور لها في أوضاع حميمة وعارية وإرسالها إليه عبر تطبيق إنستجرام. وقد استجابت لطلباته وهي غافلة عن نواياه الخبيثة، ليصبح المتهم غير جدير بثقتها ولا بأسرارها.”

فراودها عن نفسها لتكون مرتعا لشهواته وطلب منها مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه مقابل عدم الافصاح عنها”.وأضاف أمر الإحالة أن “المجني عليها رفضت طلب المتهم، فتوعدها وهددها إن لم تمتثل لرغباته أن ينشر تلك الصور التي سبق وإن أرسلتها إليه عبر شبكة الإنترنت وإرسالها إلى أهلها ومعارفها فتوجهت إلى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات وأبلغت بما حدث”.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • القبض على كيشو لاعب المصارعة بعد اتهامه بالتحرش في باريس ووزير الرياضة يتدخل (فيديو)
  • دفاع سائق أوبر المتهم بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد يدعي مدنيًا بمليون جنيه
  • سائق يصيب طفل بالرصاص أثناء عبثه بسلاح ناري بدار السلام
  • أولى جلسات استئناف سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • تحديد جلسة للاستئناف على حكم حبس المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد
  • المشدد 3 سنوات لشاب ابتز فتاة بصور خاصة في عين شمس
  • لـ 27 أغسطس.. تأجيل محاكمة المتهم بـ هتك عرض «فتاة المرج»
  • بعد قليل.. محاكمة المتهم بهتك عرض فتاة قاصر في المرج
  • قرار بشأن السائق المتهم في حادث صلاح سالم
  • تعرف على وصايا المرور لمنع حوادث الطرق أثناء نوم السائق