شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن وزير الداخلية التونسي يشكر الجيش الجزائري على المساعدة في إخماد الحرائق، وجه وزير الداخلية التونسي، كمال الفقي، شكره الخاص للجيش الوطني الشعبي، الذي قدم مساعدته، للسلطات التونسية، إخماد الحرائق التي عرفتها الجارة .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الداخلية التونسي يشكر الجيش الجزائري على المساعدة في إخماد الحرائق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الداخلية التونسي يشكر الجيش الجزائري على...

وجه وزير الداخلية التونسي، كمال الفقي، شكره الخاص للجيش الوطني الشعبي، الذي قدم مساعدته، للسلطات التونسية، إخماد الحرائق التي عرفتها الجارة تونس.

وأكد وزير الداخلية كمال الفقي اليوم الاربعاء 26 جويلية 2023 خلال جلسة عامة بالبرلمان، السيطرة الكاملة على جميع الحرائق التي نشبت في عدد من مناطق البلاد، لاسيما في غابات طبرقة وجندوبة وباجة وبنزرت وجبل سمامة وغيرها من المناطق.

واضاف الفقي في كلمته ان بسالة اعوان الادارة العامة للحماية المدنية والحرس الوطني وعناصر الجيش التونسي التي تدخلت بكل تنظيم ونجاعة وفق مخططات مدروسة وواضحة، افضت الى نتائج جد ايجابية من ابرزها عدم تسجيل خسائر في الأرواح. حسب ما تداولته وسائل إعلام محلية تونسية، نقلا عن وكالة الأنباء التونسية.

وتابع وزير الداخلية ان الاشخاص الذين تعرضوا للاختناق والبالغ عددهم 12، جراء الدخان المتصاعد من الحرائق المجاورة للمناطق السكنية ، قد تم اسعافهم وهم بحالة صحية جيدة مضيفا ان ال600 ساكن الذي تم اجلاؤهم من الغابات والحقول المتاخمة للحرائق قد عادوا جميعا الى منازلهم.

واضاف الفقي انه سيتم التعامل مع بقية الجيوب الباقية من النيران في اطار تبريد هذه المناطق الغابية، متوجها بالشكر الخاص الى عناصر الجيش الجزائري وللوفد الاسباني الذي وصل الى تونس مساء امس لمعاضدة الجهود الوطنية من خلال استغلال طائرتين من اجل اخماد هذه الحرائق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الداخلية التونسي يشكر الجيش الجزائري على المساعدة في إخماد الحرائق وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشهد غير مألوف.. سمكة قرش تطلب المساعدة من المصطافين في أمريكا

ظهور أسماك القرش في مياه البحر، عادة ما يتسبب في حالة من الذعر بين المصطافين على الشاطئ، فالجميع يحاول الفرار من المكان خوفًا على حياته، لكن ما حدث على أحد الشواطئ في ولاية ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، كان على غير المعتاد بسبب طلب سمكة قرش المساعدة من المصطافيين، فما القصة؟ 

طلب المساعدة

في مشهد غير مألوف، ظهر عدد من المصطافين من خلال مقطع فيديو، يحاولون مساعدة سمكة قرش، فحسبما ذكر في موقع «روسيا اليوم» لجأت إحدى أسماك القرش من نوع «أبو مطرقة»، إلى الخروج إلى شاطئ البحر لطلب النجدة والمساعدة من المصطافين.

ظهرت سمكة «أبو مطرقة» خلال مقطع الفيديو، وهي تعاني من الآلام بسبب خطاف صيد علق في فمها، مما استدعى اقتراب بعض الأشخاص لمساعدتها. 

المساعدة العودة للبحر

محاولة مساعدة سمكة قرش، ليس بأمر سهل على الإطلاق، لذا قام أحد المتواجدين على الشاطئ، بتسجيل هذه اللحظات التي تعد في غاية الخطورة، ظهر شخص يحاول السيطرة على سمكة القرش، ويقوم بفتح فمها بقوة، دون أن يبدي «أبو مطرقة» أي رد فعل عنيف، كما يساعده شخص آخر يحاول انتزاع خطاف الصيد العالق بين أسنان سمكة القرش، وبعد عدة محاولات تنجح عملية إنقاذ «أبو مطرقة» من الآلام، ويعيده المصطافون إلى البحر في مشهد يحبس الأنفاس. 

مقالات مشابهة

  • مشهد غير مألوف.. سمكة قرش تطلب المساعدة من المصطافين في أمريكا
  • عمر هلال يقسو على وزير الخارجية الجزائري: الصحراء المغربية أصبحت تتوفر على أطول جسر وأكبر ميناء في أفريقيا.. غيروا نظاراتكم لرؤية الواقع
  • عمر هلال يفحم وزير الخارجية الجزائري بالأمم المتحدة: أنت كذاب و الصحراء المغربية انعتقت من الإستعمار منذ نصف قرن (فيديو)
  • «الوقائع المصرية» تنشر موافقة وزير الداخلية على منح الجنسية الأجنبية لـ42 مواطنا
  • أحمد عزمي: عمرو الفقي كلمني بنفسه وقال لي أنت في حضن الشركة المتحدة
  • أحمد عزمي يشكر «المتحدة» على دعمها: لم أتوقع هذا القدر من المحبة
  • عصام كامل يشكر نقيب الصحفيين على عمل جسور للتواصل مع الوزارات والجهات الرسمية
  • جزيرة جربة التونسية تستضيف منتدى للاستثمار التونسي الليبي الجزائري
  • الجيش اللبناني يوجه رسالة مهمة للجبهة الداخلية
  • «الوقائع المصرية» تنشر موافقة وزير الداخلية على منح الجنسية الأجنبية لـ105 مواطنين