صحافة العرب:
2024-09-18@13:00:01 GMT

مقاطعة جيليز بمراكش تهتز على وقع فضيحة تزوير

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

مقاطعة جيليز بمراكش تهتز على وقع فضيحة تزوير

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن مقاطعة جيليز بمراكش تهتز على وقع فضيحة تزوير، زنقة 20 ا محمد المفرك أفادت مصادر، أن مقاطعة جيليز بمراكش تعيش على وقع فضيحة تزوير توقيع رخصة إقتصادية من طرف نائبة على الرغم من .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقاطعة جيليز بمراكش تهتز على وقع فضيحة تزوير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقاطعة جيليز بمراكش تهتز على وقع فضيحة تزوير

زنقة 20 ا محمد المفرك

أفادت مصادر، أن مقاطعة جيليز بمراكش تعيش على وقع فضيحة تزوير توقيع رخصة إقتصادية من طرف نائبة على الرغم من تجريدها من التفويض الممنوح لها من طرف رئيس مجلس المقاطعة عمر السالكي.

وحسب ذات المصادر، فإن النائبة المذكورة قامت بتوقيع رخصة إقتصادية لصالح شركة من أجل مزاولة نشاط مقهى سناك بالطابق الأرضي (RDC) بشارع الزرقطوني بحي جيليز الراقي، و ذلك بسرعة قياسية مثيرة للشبهات، حيث تم عقد لجنة مشتركة في 48 ساعة فقط قبل أن يتم توقيع الرخصة من طرف النائبة يوم الإثنين الموالي.

كما قام رئيس مجلس المقاطعة بتغيير تفويضات نوابه حيث قرر سحب تفويض الرخص الإقتصادية من النائبة المذكورة ومنحه لنائبه الأول كما وجدت نائبة الرئيس نفسها في قلب عملية تزوير.

ويشار إلى أن الرخصة إلاقتصادية سلمت لمقهى تقدم “الشيشا” سبق لعدد من المسؤولين السابقين أن رفضوا منحها التخريص بسبب توالي الشكايات على السلطات المحلية و الأمنية ويؤكد تحايل المقهى على القانون.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقاطعة جيليز بمراكش تهتز على وقع فضيحة تزوير وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من طرف زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الاستماع لعشرات الأمنيين بمراكش بعد توصل المديرية العامة بشكايات بخصوصهم

أخبارنا المغربية - مراكش

أكدت مصادر مطلعة لأخبارنا المغربية أن لجنة مركزية من المديرية العامة للأمن الوطني حلت بمراكش، وذلك للاستماع إلى حوالي 23 أمنياً، أغلبهم ينتمون لشرطة المرور، بعد توصل المديرية العامة في الآونة الأخيرة بعدد كبير من الشكايات المرتبطة بمخالفات وتجاوزات تتعلق بعمل عدد من نقاط المراقبة الأمنية بمراكش.

أعضاء اللجنة باشروا منذ وصولهم إلى المدينة الحمراء إجراءات تفتيش داخلي لعدد من السدود القضائية المعنية بالشكايات المذكورة، والتي سيتم على إثرها إعداد تقارير سترفع إلى المفتشية العامة لاتخاذ الإجراءات العقابية اللازمة بحق المخالفين إذا ثبت فعلاً مخالفتهم للنصوص القانونية المنظمة لعملهم أو ارتكابهم مخالفات مهنية.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ماليزيا تتهم إخوانياً في فضيحة اعتداءات جنسية على أطفال
  • القاذورات تغمر مقابر المسلمين بمراكش (صور)
  • الأمن يعتقل رئيس فرقة أمنية وهمية بمراكش
  • العثور على جثة متفحمة يستنفر السلطات بمراكش والغموض يلف الحادث
  • انجراف التربة يتسبب في انهيار ورش عمارة بمراكش (صور)
  • الغارديان: استقالة 5 كتّاب من “أقدم صحيفة يهودية” احتجاجاً على فضيحة المعلومات الكاذبة عن السنوار
  • وسائل إعلام إيرانية تقع في فضيحة محرجة بشأن إطلاق الصاروخ الحوثي على إسرائيل
  • الحوثيون يرتكبون فضيحة خلال إحتفالات المولد بعد ظهور عددا من المتهمين بجرائم قتل
  • عودة الهدوء لباب سبتة بعد “الليلة الموعودة” التي خلفت إعتقال أزيد من 500 مرشح للهجرة السرية
  • الاستماع لعشرات الأمنيين بمراكش بعد توصل المديرية العامة بشكايات بخصوصهم