شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خبير يكشف تفاصيل طرح شهادات دولارية في بنوك الأهلي ومصر‎، خبير يكشف تفاصيل طرح شهادات دولارية في بنوك الأهلي ومصر‎ الأربعاء 26 يوليو 2023 03 32 م وشوشة جيجي محمود .،بحسب ما نشر وشوشة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير يكشف تفاصيل طرح شهادات دولارية في بنوك الأهلي ومصر‎، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير يكشف تفاصيل طرح شهادات دولارية في بنوك الأهلي...
خبير يكشف تفاصيل طرح شهادات دولارية في بنوك الأهلي ومصر‎ الأربعاء 26/يوليو/2023 - 03:32 م وشوشة جيجي محمود كشف مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي والمصرفي، تفاصيل طرح شهادات دولارية جديدة بالبنك الأهلي وبنك مصر بعائد سنوي 7% و9%.وقال من خلال قناة "mbc مصر 2"، اليوم الأربعاء، أن الشهادة بفائدة 7% تعطي عائد بالدولار كل 3 أشهر وهو من أعلى الفوائد خلال الفترة الماضية وشهادة الـ 9% تعطي فوائد مسبقة لـ 3 سنوات بنحو 27% فعلى سبيل المثال حال ربط الشهادة بـ 1000 دولار ومضاعفاتها تحصل على فائدة مسبقة 27% بما يعادل بالجنيه المصري وبأن شهادة العائد 9% لا يمكن الاقتراض بها لكون المستثمر يحصل على عائدها مسبقًا.وتابع أن الميزة في الشهادات أنها تتيح الاستثمار بربط الفائدة التي يحصل عليها المستثمر بالمصري بشهادة أخرى شهرية مما يضاعف قيمة التعامل بالإضافة لتحقيق عائد شهري و بأن هذه الشهادات فرصة ذهبية للمصريين في الخارج والداخل لكون شهادة الـ 7% تعطي عائد كل 3 أشهر ويمكن الاقتراض بها حتى 50% بسعر أقل من سعر البنك المركزي ويمكن ربط القرض بشهادات أخرى لتحقيق مكاسب أعلى متوقعًا تراجع سعر الفائدة على الدولار والجنيه المصري حال تراجع سعر الفائدة  عالميًا. أخبار تهمك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير يكشف تفاصيل طرح شهادات دولارية في بنوك الأهلي ومصر‎ وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قد تلتحق شركات أخرى.. خبير يكشف سبب الغاء طيران الإمارات رحلاتها الى العراق

بغداد اليوم- بغداد

كشف الخبير في الشأن العسكري عدنان الكناني، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، عن السبب الرئيسي وراء اعلان شركة طيران الإمارات الغاء كل الرحلات من وإلى العراق.

وقال الكناني، في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "اعلان شركة طيران الإمارات إلغاء كل الرحلات من وإلى العراق وإيران والأردن خلال اليومين المقبلين، يأتي كخطوة احترازية من وجود خشية حقيقية من رد إسرائيلي مرتقب على إيران، او تنفيذ ضربات ضد اهداف محددة حتى داخل العراق، فهذا الامر يشكل خطر وتهديد على سلامة الطيران والمسافرين".

وبين ان "الأجواء العراقية ستكون خطرة وسيكون عليه حظر بمنع الطيران في حال أي عملية قصف متبادلة ما بين إيران وإسرائيل، ومن الممكن ان تتخذ شركات طيران أخرى، هكذا خطوة كجزء من عملية الحفاظ على سلامة الطائرات والمسافرين، خاصة وان الكل يعلم ان الرد الإسرائيلي سيكون قريب جداً".

وأوضح الكناني أن "العراق سيتأثر بهذا الرد بشكل مباشر او غير مباشر، خاصة ان اجوائه مخترقة ولا يمكن منع تحليق أي طيران او حتى اعتراض أي من الصواريخ التي تمر عبر اجوائه".

وأعلنت شركة طيران الإمارات، اليوم الخميس، إلغاء جميع الرحلات من وإلى العراق وإيران والأردن يوم الجمعة والسبت (الرابع والخامس من أكتوبر تشرين الأول) وأرجعت ذلك إلى التوتر في المنطقة.

وتأتي هذه الخطوة في وقت تشهد المنطقة توترات حادة بعدما شنت إيران هجوما صاروخيا مكثفاً مساء الثلاثاء الماضي على إسرائيل قالت إنه جاء ردا على مقتل أمين عام حزب الله حسن نصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ونائب قائد الحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان.

مقالات مشابهة

  • بعد عودة تطبيق إنستا باي للعمل.. خبير مصرفي يكشف سبب التحديثات الجديدة
  • الأهلي يكشف تفاصيل احتفال رامي ربيعة وعمر كمال في السوبر الإفريقي.. وموقف العقوبات
  • قد تلتحق شركات أخرى.. خبير يكشف سبب الغاء طيران الإمارات رحلاتها الى العراق
  • قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي
  • ”خبير رقمي يكشف عن قضية ابتزاز لمصورات من تعز ويطالب بتنظيم عملهن”
  • 3 أسباب لفشل الهجوم الإسرائيلي على لبنان... خبيرٌ يكشف
  • خبير سياسي يكشف سبب عدم وقوع ضحايا إسرائيلين بعد ضربة إيران (فيديو)
  • بنكا «الأهلي ومصر» الأعلى فائدة على شهادات الادخار بالدولار
  • خبير عسكري يكشف تأثير الضربة الإيرانية وموعد الرد الإسرائيلي
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات