عجمان- وام

واصل صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، مساء الثلاثاء، استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك، في قصر الزاهر.

الصورة

وتقبل سموهما التهاني بهذه المناسبة المباركة من الشيخ محمد بن حميد القاسمي، رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة، وعبدالرحمن محمد النعيمي، مدير عام دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، ووفد من البلدية، والدكتور شمشير فاياليل، المؤسس ورئيس مجلس إدارة «برجيل القابضة».

الصورة

كما تقبل سموّهما التهاني من أعيان ووجهاء القبائل، وعدد من المواطنين والمقيمين بالدولة، الذين أعربوا عن خالص تهانيهم وتبريكاتهم بهذه المناسبة المباركة، راجين من المولى، عزّ وجلّ، أن يعيدها على سموّهما بموفور الصحة ودوام العافية وعلى دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها والأمتين العربية والإسلامية بالتقدم، والرقي، واليمن، والبركات.

الصورة

حضر الاستقبالات.. الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان الحاكم، وعدد من الشيوخ ومديري الدوائر وكبار المسؤولين.

الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ حميد بن راشد النعيمي شهر رمضان حاكم عجمان عجمان بن حمید النعیمی الصورة الصورة

إقرأ أيضاً:

حاكم أم القيوين يصدر مرسوماً أميرياً بشأن دمج دوائر حكومية

أصدر صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، مرسوماً أميرياً بشأن دمج دوائر حكومية في إمارة أم القيوين.

ونص المرسوم رقم “7” لسنة 2024، على دمج دائرة بلدية أم القيوين ودائرة التخطيط العمراني في كيان واحد، تحت مسمى دائرة بلدية أم القيوين، ويوكل مهمة رئاستها إلى رئيس دائرة البلدية، ويعهد له الصلاحيات كافة لإصدار ما يلزم من قرارات أو تعليمات تنظيمية لأداء مهامها ومسؤولياتها وتسيير الأعمال المالية والإدارية.
وحث صاحب السمو حاكم أم القيوين، فرق العمل كافة على المثابرة والعمل لترسيخ مكانة الإمارة في مختلف المجالات وتطوير الأداء المؤسسي والفردي وإسعاد المتعاملين والاهتمام بالتميز والابتكار باعتبارها من العناصر الرئيسية في مختلف أوجه العمل الحكومي.وام


مقالات مشابهة

  • عمار بن حميد يصدر قراراً بشأن اللائحة التنفيذية للقانون المالي لحكومة عجمان
  • تعديل اللائحة التنفيذية لمجالس أولياء أمور الطلبة في الشارقة
  • حاكم أم القيوين يصدر مرسوماً أميرياً بشأن دمج دوائر حكومية
  • رئيس الدولة ونائباه والقادة العرب والمسلمون يتبادلون التهاني بالسنة الهجرية
  • المعلا وسلطان بن أحمد والشيوخ يعزّون في وفاة سلطان بن صقر
  • حاكم أم القيوين يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون حاكم عام جزر سليمان بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون حاكم عام جزر سليمان بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • راشد بن حميد يترأس اجتماع لجنة تطوير مصفوت
  • سعود بن صقر يعزّي بوفاة الشيخ سلطان بن صقر