كشف الإعلامي أحمد موسى، رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل الإفطار السنوي للقوات المسلحة بمناسبة يوم العاشر من رمضان.

شاهد| السيسي يشارك قادة القوات المسلحة حفل الإفطار السنوي بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان الرئيس السيسي يشارك قادة القوات المسلحة حفل الإفطار السنوي بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان رسائل الرئيس السيسي

وقال موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن الرئيس السيسي وجه التهنئة للقوات المسلحة والتحية لأرواح شهداء مصر الأبرار.

وأوضح أن الرئيس السيسي أكد أن الدولة لا تنسى شهدائها، وأن الشعب المصري يقدر الجهود والتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة لصون مصر وحماية مقدرتها.

وأضاف أن الرئيس السيسي أعرب عن تقديره لجهود القوات المسلحة والتضحيات التي يقدموها مع رجال الشرطة للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي وجه رسالة طمأنة للشعب المصري بشأن الأوضاع الخارجية والداخلية، مؤكدًا أن الأوضاع الداخلية تتحسن والدولة تعمل في كل الاتجاهات والجميع يتابع العمل الذي يتم.

ولفت إلى أن رسائل الرئيس السيسي كانت إيجابية للغاية ومطمئنة على مستقبل مصر، وتؤكد أن المؤسسات التي كانت تتحدث عن أوضاع سلبية في مصر تحولت تقاريرها إلى تقارير إيجابية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي رجال الشرطة أحمد موسى القوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي الإعلامي أحمد موسى الشعب المصري رجال القوات المسلحة فضائية صدى البلد رسائل الرئيس السيسي القوات المسلحة الرئیس السیسی رسائل الرئیس

إقرأ أيضاً:

"أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، لتعيينه وزيرًا للأوقاف في الحكومة الجديدة، قائلًا "الحكاية كانت باينة من بدري، وكان يتم تأهيله لتولي حقيبة وزارة الأوقاف".

أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو) أحمد موسى: الفريق كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء بجانب حقيبتي النقل والصناعة

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، "أتوجه بالشكر والتحية إلى الدكتور محمد مختار جمعة، حيث استطاع حماية المساجد ودور العبادة من الأخونة، وكان له دور كبير في القضاء على الإخوان، معقبًا "استطاع أن يصل بوزارة الأوقاف لتحقيق أرباحًا تتجاوز 2 مليار جنيه".

رسالة إلى الدكتور معيط 

كما هنأ الإعلامي أحمد موسى، الدكتور أحمد كجوك وزير المالية الجديد، قائلًا "من الشخصيات المحترمة جدًا، ومنصب وزير المالية مش غريب عليه"، مشيرًا إلى أن أحمد كجوك كان ضمن أعضاء التفاوض مع صندوق النقد الدولي، وكان دائما مع الدكتور محمد معيط في كل اجتماعاته، فهو يتمتع بخبرات كبيرة.

وعقب "كجوك مكنش مفاجئة وكان يتم تجهيزه منذ فترة"، موجهًا رسالة إلى الدكتور محمد معيط وزير المالية، وقدم له التحية على ما قدمه خلال السنوات الماضية.

وأكمل "الدكتور معيط تحمل الكثير، لأن مفيش وزير مالية بيرضي حد، الله يكون في عونه، وأقول له شكرًا على الفترة الماضية وتخطي الأزمة الصعبة، أي وزير مالية مش بيعجب الناس، ووزير المالية بيكون عنده محددات، فمنصب وزير المالية مهمة صعبة جدًا".

وزيرا الإسكان والشئون النيابية 

ووجه الإعلامي أحمد موسى، التحية أيضًا للمستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية الجديد، مستطردًا "المستشار فوزي علاقته قوية بالأحزاب السياسية والإعلام، ويستحق هذه المكانة الكبيرة في هذا التوقيت".

وعلق على تولي المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان الجديد، متابعًا "أصغر وزير في الحكومة الجديدة، وكان يتولى رئاسة جهاز العاصمة الجديدة، وكان يعمل في جهاز مدينة الشروق وأكتوبر، فهو يتمتع بخبرة كبيرة في هذا الملف".

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • عاجل- الرئيس السيسي يعين الفريق أحمد فتحي رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • السيسي يصدر قرارا بتعيين الفريق أحمد خليفة رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • تعيين الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • الرئيس السيسي يعين الفريق أحمد فتحي رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • عاجل - وزير الزراعة يكشف عن أولى رسائل الرئيس السيسي له بعد أدائه اليمين
  • "نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)
  • "أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)
  • أحمد موسى عن التشكيل الوزاري: حكومة جديدة بأطر وأفكار الرئيس السيسي (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)