عرضت الحلقة التاسعة، من مسلسل «كامل العدد بلس 1 » اليوم الثلاثاء الموافق 19 من مارس، التاسع من شهر رمضان المبارك، على شاشة تلفزيون قناة اون في تمام الساعة 7:30 مساء، وفي السطور التالية يرصد “الفجر الفني” ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل كامل العدد بلس 1.

 

ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل كامل العدد بلس 1

 

تبدأ الحلقة التاسعة، من مسلسل «كامل العدد بلس 1»، بشريف سلامة الذي يخرج من الحجز، بعد أن ورطته زوجته دينا الشربيني، ثم يعود إلى منزله يعاتبها، ومن ثم ينتقل المشهد إلى ابنه لاعب كرة القدم، الذي أصيب في قدميه، مما يمنعه من المشاركة في اللعب في النادي.


بينما تنتقل العائلة بعد ذلك إلى التجمع للاطمئنان على شريف، وتحاول جيهان الشماشيرجي أن تشتكي لخالد من خيانة صدقي صخر لها، ويحاول أن يخرج معها إلى السينما، ومن ثم تدور الأحداث، إلى زيارة زميلة ابن ليلى لهم، وبعدها يجلس أحمد مع ملك كعادتهما لمناقشة الفيديوهات الخاصة بعمليات التجميل.

 

ويزور احمد بعد ذلك والدته، بينما تكمل بدره دروس الرقص التي كانت ترغب في عملها بموافقة والدتها فوزية، التي تطمئن عليها.


ثم ينتقل المشهد بعد ذلك إلى مقابلة فريدة لسيف في المدرسة، ثم تعاتبه في محاولة تجاهله لها، لينتقل المشهد بعد ذلك إلى ذهابه إلى والده يشكي له صعوبة والد فريدة معه، ثم يحدثه عن نيته لخطبتها، بينما تتصل آية سماحة بدينا الشربيني تسألها عن معرفتها بصداقة إنجي وخالد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة التاسعة مسلسل كامل العدد بلس 1 دينا الشربيني شريف سلامة کامل العدد بلس 1 الحلقة التاسعة من مسلسل بعد ذلک

إقرأ أيضاً:

كواليس الساعات الأولى لـ شريف الشربيني في مقر وزارة الإسكان.. صور

وصل المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلى مكتبه بمقر وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد أدائه اليمين الدستورية وزيراً للإسكان، وتفقد مكاتب القطاعات المختلفة (قطاع مكتب الوزير - الجهاز المركزى للتعمير - هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة).

 

وخلال تجوله بمكاتب القطاعات المختلفة بالوزارة، شدد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على موظفى الوزارة ضرورة مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ مختلف المشروعات التنموية، التى تتولى وزارة الإسكان وجهاتها المختلفة، تنفيذها فى ربوع الدولة المصرية، فى إطار النهضة العمرانية التى تشهدها الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى.


 

وأضاف: هدفنا استكمال ما بدأه الوزراء السابقون، والبناء على ما تحقق ضمن جهود الدولة لتحقيق التنمية العمرانية، وتوفير الخدمات للمواطنين.

 

وزير الإسكان فى تصريحاته الأولى بعد توليه المنصب: مواصلة الجهود المبذولة لاستكمال تنمية مدن الجيل الرابع

فى تصريحاته الأولى، عقب توليه منصب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أكد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن من أهم الملفات التى سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة، مواصلة تنمية مدن الجيل الرابع، واستكمال مشروعاتها، وفى مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة، والمنصورة الجديدة، وغيرها، ومواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، والوحدات السكنية بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بتوفير وحدات سكنية تلائم مختلف شرائح المجتمع.

وأضاف وزير الإسكان: من الملفات الهامة أيضاً والتى سيتم التركيز عليها خلال الفترة المقبلة، مواصلة الجهود المبذولة فى تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصرى، واستكمال مراحلها التالية، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير الحياة الكريمة لنحو 60 مليون مواطن يقطنون المناطق الريفية، والارتقاء بالمستوى الاقتصادي لتلك المناطق بما ينعكس إيجابياً على مستوى معيشة سكان تلك المناطق.

وقال  الشربيني، إنه سيتم التركيز خلال الفترة المقبلة، على إدارة الأصول واستثمار وتعظيم الاستفادة من المشروعات التى تم تنفيذها، وخاصة المشروعات الاستثمارية، وإشراك المستثمرين والقطاع الخاص بشكل كبير.


وأشار إلى أنه سيعمل على استكمال المشروعات الخدمية والتنموية المختلفة التى بدأها الدكتور عاصم الجزار، خلال توليه مسئولية وزارة الإسكان، موجهاً الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى، ولرئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، على ثقتهما، ومشدداً على أنه سيبذل أقصى الجهد لخدمة الوطن والمواطنين.

مقالات مشابهة

  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • في أول اجتماعاته.. وزير الإسكان ينقل لقطاعات الوزارة تكليفات الرئيس السيسي
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • كواليس الساعات الأولى لـ شريف الشربيني في مقر وزارة الإسكان.. صور
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد
  • وزير الإسكان في الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني؟
  • أصغر رؤساء الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني؟ لـ وزارة الإسكان "بروفايل "
  • الأصغر سنا في الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني وزير الإسكان المتوقع؟